أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ايقاف محمد رمضان .. تعليق الدراسة .. قرار مجلس الوزراء اليوم .. اعتزال اندرتيكر

24 نوفمبر 2020 الساعة 2:36 مساء
ترند مصر اليوم | ايقاف محمد رمضان .. تعليق الدراسة .. قرار مجلس الوزراء اليوم  .


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يكشف للاعبي الزمالك كلمة سر الفوز على الأهلي في نهائي القرن


8 مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
 
ايقاف محمد رمضان
 أعلنت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية الثلاث، إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق.


وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحفيا مساء أمس الأحد جاء فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".


وتابع البيان: "ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".


وأضاف البيان: "المجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة". أعلنت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية الثلاث في اجتماعها اليوم الاثنين، إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق.


وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحفيا الأحد جاء فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".


وتابع البيان: "ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".


وأضاف البيان: "المجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة".
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

عودة القوة الضاربة للزمالك قبل النهائي الإفريقي


اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
 


تعليق الدراسة
نفي هاني يونس، المستشار الإعلامي، لرئيس مجلس الوزراء، ما نشر بشأن تعليق أي فعاليات بسبب إجراءات فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن ما تم تداوله "خبر مفبرك".


وأضاف يونس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن ما أُثير بشأن تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة بداية من 28 نوفمبر الجاري، لا أساس له من الصحة.


وكان المنشور تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجروبات أولياء الامور على الواتساب، خلال الساعات الأخيرة، وهو ما تسبب في حدوث بلبلة بخصوص تعليق الدراسة في 28 نوفبر الجاري، لمدة أسبوعين.


 
 
اقرأ أيضًا:

كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين


أول تعليق من والد عمرو فهمي بعد رحيل أحمد أحمد وسبب وفاة نجله
 
 
 
قرار مجلس الوزراء اليوم
 أكد المستشار نادر سعد متحدث مجلس الوزراء، عدم تمديد فترة حظر البناء بعد انتهاء فترة الــ 6 شهور، وقال متحدث مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " من مصر " مع الإعلامي عمرو خليل، المذاع على فضائية CBC، إن هناك مرحلة انتقالية لمدة 6 أشهر لرفع حظر أعمال البناء ولإنشاء منظومة إلكترونية جديدة.
 

وأضاف، إن استئناف أعمال البناء وفقا لاشتراطات جديدة خلال أسبوعين، مضيفا، أن لكل من لدية رخصة سيسمح له باستئناف البناء.
 

وتابع، أن القاهرة والجيزة والإسكندرية اشتراطات عامة لمنع التكدسات السكانية بالتزامن مع الاشتراطات الخاصة.
 

وقال، إن رئيس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي وجه بالتأكيد على توافر الأدوات الطبية والكمامات وبتطبيق غرامة تصل 4000 آلاف جنيه لمن لم يرتدو الكمامات ومتابعة الإجراءات الاحترازية.
 

ومن جانب أخر، قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه سيتم إحالة غير مرتدى للكمامة لمحكمة أمن الدولة وتغريمه مبلغ مالى 4 آلاف جنيه، والحكومة تشدد على ضروروة اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى تامر أمين عبر برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار، أن الدول المصرية لها خبرة جيدة فى اتخاذ الاجراءات الاحترازية بصورة مبكرة لمواجهة كورونا، مؤكدا أنه لابد اتباع المواطنين للإجراءات الاحترازية ضرورة لتقليل أعداد الإصابات.


وتابع أن الدولة ستتخذ قرارات مهمة خلال الفترة المقبلة لتأجيل أنشطة وتجمعات عامة لمواجهة فيروس كورونا، وأن لم نتبع الإجراءات سيكون هناك إجراءات أكثر تشددا، مؤكدا أن  قرار حظر البناء سينتهى غدا.
 
 
 
اقرأ المزيد:

وكيل الشناوي يكشف موقفه من كورونا..وفضل يزف خبر سار لجماهير القطبين


مصطفى فتحي يتماثل للشفاء وطارق حامد يكشف حقيقة إصابته بكورونا
 
 
اندرتيكر
أعلن النجم الأمريكى مارك ويليام كالاوى الشهير بـ"أندرتيكر"، أسطورة المصارعة الحرة اعتزاله المصارعة الحرة WWE، أمس الاثنين، والذى احتفل بعيد ميلاده الـ55 فى مارس الماضى، قضى منهما أكثر من 30 عاما فى مزاولة اللعبة، ورغم تأثر عشاقه عبر أنحاء العالم بهذا القرار، إلا أنه فى حقيقة الأمر لم تكن تلك هى المرة الأولى التى يعلن فيها الحانوتى تعليق قفازاته، حيث سبق له اتخاذ هذا القرار فى 3 منسابات من قبل، ويرصد لكم التقرير التالى عدد المرات التى أعلن فيها النجم الأمريكى نهاية مشواره لكنه كان يتراجع فى كل مرة.
 
 
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد