مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

24 نوفمبر 2020 الساعة 5:01 مساء
مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل


 
كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من الإصابة بعدوى الفيروس.


وتواجد مرتضى منصور في مسقط رأسه ميت غمر خلال الفترة الماضية بسبب ارتباطه بانتخابات مجلس النواب التي خسر سباقها، وظهر وسط بعض تجمعات أهالي قريته دون ارتداء كمامة أو توفير مسافة التباعد الاجتماعي خلال تواجده معهم.


وقال المصدر أن مرتضى منصور وأبنائه أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وشقيقه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وباقي أفراد أسرته حصلوا على المصل المضاد لفيروس كورونا، وذلك من دولة إنجلترا، حيث بلغ سعر المصل للفرد الواحد ما يصل إلى 2000 دولار، مشيراً إلى أن هذا الأمر كان السبب وراء الجرأة التي ظهرت على رئيس نادي الزمالك مؤخراً وتواجده ضمن تجماعات سواء في فترة الانتخابات أو بشكل يومي أثناء تواصله مع أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.


ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي، وهي المباراة التي لن يحضرها مرتضى منصور بقرار من اللجنة الأولمبية الدولية، برئاسة هشام حطب، حيث قامت اللجنة بإرسال خطابا رسمياً إلى مسئولي اتحاد الكرة المصري خلال الساعات الماضية، وطالبتهم بعدم تواجد رئيس الزمالك في المباراة، منعاً لتعرض النادي الأبيض إلى أي عقوبات.


وأكدت اللجنة في خطابها أن القرارت التي تم إصدارها من قبل ضد مرتضى منصور بمنعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، أصبحت ملزمة، خاصة أن الأخير لم يتظلم خلال المدة المسموح فيها، والتي انتهت بنهاية يوم 22 نوفمبر الماضي.


وكانت اللجنة الأولمبية، ألزمت مجلس إدارة نادي الزمالك، بالدعوة لجمعية عمومية من أجل انتخاب رئيس جديد للنادي الأبيض، بدلاً من مرتضى منصور، بعد قرار إيقافه ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

 كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى حتى مع بقاء مصطفى محمد وتأجيل احترافه، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية. وقال في

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

سارة عبد الباقى   أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض. وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد