أخر الاخبار

 

ماذا قال باتشيكو للاعبي الزمالك بعد إصابات كورونا ..تصريحات ساخنة لبن شرقي قبل نهائي القرن

26 نوفمبر 2020 الساعة 1:44 مساء
ماذا قال باتشيكو للاعبي الزمالك بعد إصابات كورونا ..تصريحات ساخنة لبن شرقي ق


هاني عصام


وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك رسالة للاعبيه قبل نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا غدا الجمعة على ستاد القاهرة.


وألقى باتشيكو محاضرة بلاعبيه بالأمس بعد ظهور عينة مسحة كورونا وتأكد غياب الونش وعبدالله جمعة وأوباما عن المباراة.


وأكد باتشيكو للاعبيه في المحاضرة قبل التدريب أن ثقته لم تهتز نهائيا في الفوز بالبطولة وأنه واثق من حصد افريقيا رغم الغيابات.


وقال باتشيكو للاعبيه :"سنفوز على الأهلي أيا كان ال١١ في الملعب، لا يهمني الغيابات ولن أتحسر عليها، أي ١١ لاعب داخل الملعب سينفذوا التعليمات وسنفوز على الأهلي".


وأكمل:"ثقوا بأنفسكم وتحلوا بالعزيمة، لا تنظروا خلفكم وأجعلوا لحظة التتويج بافريقيا هي الهدف الأساسي أماكم ولا تفكروا في أي شيء آخر".


وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبي الأهلي والزمالك بالأمس إصابة الونش وأوباما وعبدالله جمعة وأليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة بفيرس كورونا.


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس إستعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة على ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، وطلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بعدم تواجد وسائل الإعلام في مران اليوم وفرض السرية التامة على تدريب الفريق لرغبته في تطبيق بعض الجوانب التكتيكية.
 
ووضح تركيز باتشيكو أن يكون مران اليوم خفيف من الناحية البدنية لتجنب الإصابات للاعبين على أن يركز بشكل أكبر على الجانب الفني وتطبيق بعض الجوانب الخططية التي سيطبقها الفريق في مواجهة الغد.
 
وفضل أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة أن يكون المران في الأيام الماضية مغلق على الجميع وعدم السماح بتواجد أي شخص في ملعب التدريب إلا من داخل الفريق فقط، وعدم حضور أيًا من مسئولي النادي نهائيًا بسبب الحفاظ على تركيز الجميع بشكل كامل وعدم تشتيت ذهن اللاعبين.
اشرف بن شرقي : جاهز للتحدي وبطولة افريقيا المفضلة عندي 
سارة عبد الباقي 
 
أكد المغربي أشرف بن شرقي ، نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لقاء الأهلي المقبل، له أهمية خاصة، في ظل ما سيترتب على نتيجة هذا اللقاء. 
وقال بن شرقي ، في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، كل الاحتمالات واردة، أريد بالتأكيد التتويج ببطولة إفريقيا، وأحب مثل هذه التحديات أمام الفرق الكبيرة". 
وتابع: "بطولة إفريقيا هي بطولتي المفضلة، أحب أن أظهر كل إمكانياتي وقدراتي الحقيقية في مثل هذه المناسبات القوية". 
وأكمل: "الآن أؤدي مع الزمالك بشكل جيد، مثلما كان الحال مع الوداد، الفرق الكبيرة تبذل فيها قصارى جهدك، من أجل إظهار كل ما تمتلك من قدرات". 
وعن فترة لعبه مع الواد المغربي، قال بن شرقي: "لعبت مع الوداد لمدة عام ونصف، وتوجت مع الفريق ببطولة الدوري المغربي، ودوري أبطال إفريقيا". 
وأتم: "كانت تجربتي مع الهلال السعودي جيدة قبل أن أحقق حلمي باللعب في أوروبا، مع لانس الفرنسي". 
ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 
ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي "الونش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد. 
ويفتقد الزمالك أيضاً لخدمات محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يغيب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة. 
وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

غزل المحلة يعود إلى الدوري الممتاز بتدمير بروكسى

غزل المحلة يعود إلى الدوري الممتاز بتدمير بروكسى

غزل المحلة يهزم بروكسي بثلاثية ويتأهل للدوري الممتاز مهاب ممدوح تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة إلى الدوري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة"، وذلك بعدما اكتسح نظيره بروكسي بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف ، في المباراة الأخيرة في

تعرف على سجل الزمالك أمام الفرق المغربية قبل مواجهة نهضة بركان .. نكشف تفاصيل التقرير السرى الذى تلقاه جوميز من الوحش

تفاصيل تقرير مدير الكرة بالزمالك لجوميز هاني عصام قدم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك تقريره للبرتغالي جوزيه جوميز قبل مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةوتم حجز فندق الإقامة يفصل 20  دقيقة عن ملعب

الزمالك يرفض  تعيين هذا الحكم فى نهائى الكونفدرالية بسبب الشعباني كاف يتحدث

الزمالك يرفض تعيين هذا الحكم فى نهائى الكونفدرالية بسبب الشعباني كاف يتحدث عن تأهل الزمالك للنهائي . اتحاد العاصمة يكشف تفاصيل شكوى نهضة بركان للمحكمة الدولية

الزمالك يعترض على تعيين حكام تونسيين لتقنية الفيديو في مباراتي نهائي الكونفدرالية  سارة عبد الباقي  أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً يعلن خلاله الاعتراص على وجود حكام تونسيين في تقنية الفيديو لمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد