أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك ينشر تشكيل الإدارات الجديدة في الزمالك بعد ذبح انصار مرتضي منصور .. والظهور الأول للجنة الحكماء بقيادة درويش .. حازم إمام يدافع عن جنش

2 ديسمبر 2020 الساعة 7:15 مساء
اخبار الزمالك ينشر تشكيل الإدارات الجديدة في الزمالك بعد ذبح انصار مرتضي من


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
أجرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك بعض التعديلات في الساعات الماضية على بعض المناصب الإدارية داخل القلعة البيضاء.
 
وتسعى اللجنة للإحلال والتجديد على كافة الإدارات وضخ دماء جديدة في النادي بهدف تصحيح الأخطاء.
 
وجاء تشكيل الإدارات الجديدة داخل نادي الزمالك، على النحو التالي: طارق حشيش مدير الإدارة المالية، وفوزي العريان مدير الشئون القانونية، وأحمد مشاطي مدير شئون العاملين، وسهير الشاعر مدير إدارة الاشتراكات، محمد حسين مدير النشاط الاجتماعي، وصلاح شاكر مدير إدارة العلاقات العامة، وأيمن عبدالخالق مدير إدارة المتابعة.
 
 
 
 
الظهور الأول للجنة الحكماء في الزمالك
تواجدت لجنة الحكماء داخل نادي الزمالك اليوم برئاسة الدكتور كمال درويش بعد قرار تعيينهم من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
 
وعقدت لجنة الحكماء جلسة مع المستشار أحمد البكري اليوم لمناقشة خطة العمل للمرحلة المقبلة وكيفية تصحيح الأوضاع داخل نادي الزمالك من جديد.
 
وتضم لجنة الحكماء كل من الدكتور كمال درويش والدكتور محمد عامر إلى جانب أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق.
 
وأصدر أشرف صبحي وزير الرياضة في وقت سابق قرارا بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل مؤقت، بسبب بعض المخالفات المالية التي تم رصدها، مع تعيين لجنة تضم ثلاثة مستشارين لإدارة النادي الأبيض بجانب لجنة حكماء ولجنة لإدارة الكرة.
 
وتضم اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك كلاً من: المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، والمستشار هشام إبراهيم أحمد محمود رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.


 
 
 
حازم إمام يدافع عن جنش
 
مهاب ممدوح
دافع حازم إمام نجم الزمالك الأسبق عن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض وذلك بعد الانتقادات التي طاردت الحارس عقب الخطأ الذي ارتكبه خلال مواجهة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر والتي انتهت بفوز الفريق العسكري بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية إن جنش حمل على عاتقه مسؤولية الزمالك وتألق في كثير من المباريات من قبل، فلا يمكن من خطأ واحد أن يتحمل مسؤولية نتيجة مباراة الزمالك لم يكن موفقا خلالها.


وأشار حازم إمام إلى أن تألق جنش ساهم في حصد الزمالك لبعض الألقاب من قبل ولا يمكن أن ينسى جمهور الزمالك ذلك.


وأكد حازم إمام أن الزمالك قادر على استعادة هيبته مرة أخرى خلال الفترة المقبلة فالفريق يمتلك جيلا رائعا من اللاعبين وجمهور سيظل يسانده في أي مرحلة.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد