أخر الاخبار

 

شوبير يكشف الحقيقة الكاملة وراء توقيع أحمد سيد زيزو للأهلي والزمالك يعدل عقد الثلاثي ويحتفظ بساسى واوباما وجنش

3 ديسمبر 2020 الساعة 2:04 مساء
شوبير يكشف الحقيقة الكاملة وراء توقيع أحمد سيد زيزو للأهلي والزمالك يعدل عق


 
 
سارة عبد الباقي
قررت لجنة الكرة بنادي الزمالك  بقيادة ايمن يونس  تعديل عقد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، خاصة وان قيمة عقده الحالي لا تتناسب مع قدرات الاباتشي ، خاصة وأنه قائد الفريق.
ومن المقرر أن يعقد مسؤولو النادي الأبيض جلسة مع شيكابالا في الأيام القليلة المقبلة من أجل توقيع عقود جديدة بمقابل مادي يتناسب مع قدرات اللاعب.جدير بالذكر أن شيكابالا سجل هدفين في أخر مباراتين للفريق أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وأمام الطلائع في نصف نهائي كأس مصر.
وفي نفس الوقت قررت اللجنة تعديل عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق خاصة وأنه يحصل على مقابل مادي لا يتناسب معه، ونفس الامر مع أحمد سيد زيزو  كما سيتم تعديل عقود كل من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق.
ويسعى الزمالك لتجديد التعاقد مع كل من فرجاني ساسي ويوسف إبراهيم  أوباما وعبد الله جمعة ومحمود جنش.
شوبير يكشف  حقيقة توقيع زيزو للاهلي 
مهاب ممدوح
 
نفى الإعلامي أحمد شوبير ما تردد حول توقيع أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك للنادي الأهلي مشددا على أن تلك الأنباء غير صحيحة.
 
وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية إن زيزو لم يوقع للأهلي، ولا يوجد شرط جزائي في عقده مع الزمالك يسمح له بفسخ التعاقد.
 
كما أشار شوبير إلى أن اللاعب مرتبط مع الزمالك بعقد يمتد لموسمين، ويعتقد أن الأهلي لا يفكر في التعاقد مع اللاعب بالوقت الحالي فالأولوية بالنسبة للأهلي التعاقد مع جاستون سيرينيو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.
 
وأشار إلى أن مطالب صن داونز المادية قد تصعب حسم الأهلي للصفقة، وفي غصون 4 أيام سوف يقوم مسؤولو الأهلي بحسم موقفهم من الصفقة سواء بإتمامها أو التراجع عنها.
الحبشى يتحدث عن نجم الزمالك وزيزو معنديش وكيل 

علق وكيل اللاعبين محمد الحبشي، على ما أثير حول اهتمام الأهلي بضم أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. 
وقال الحبشي أن كل ما يثار عن سعي الأهلي لضم اللاعب غير صحيح، خاصة أن عقد زيزو ممتد مع الزمالك حتى عام 2022. 
وشدد الحبشي قائلاً أن زيزو ملتزم بتعاقده مع الزمالك بشكل طبيعي، ولا يفكر في الرحيل عن النادي الأبيض. 
ومن جانبه خرج زيزو لينفي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أن يكون لديه وكيل، حيث كتب اللاعب: "لا امتلك وكيل". 
وجاءت كلمات اللاعب لتثير قلق جماهير الزمالك، خاصة أن تصريحات الحبشي كان ينفي خلالها مفاوضات الأهلي مع زيزو، حيث تسلسل الخوف بداخلهم بعد نفي اللاعب الذي قد يؤكد بطريقة غير مباشرة عن وجود مفاوضات بالفعل بينه وبين النادي الأحمر. 
وكان أشرف قاسم عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك أكد خلال تصريحات تليفزيونية بالأمس أن اللاعبين لم يحصلون على مستحقاتهم المالية منذ 4 أشهر، مشيراً إلى أن هناك عجز في السيولة المالية للنادي الأبيض.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد