أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يقود المقاولون العرب لفوز تاريخي

4 ديسمبر 2020 الساعة 6:00 صباحا
نجم الزمالك السابق يقود المقاولون العرب لفوز تاريخي


 
 
 
 
 
 
 
 
 
المقاولون العرب يحقق فوز تاريخي على ارتا سولار 9 - 1 في الكونفيدرالية
هاني عصام
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فوزا كبيرا على ارتا سولار الجيبوتي، بتسعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر، في اياب الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الافريقية.
احرز احمد داودا، القادم من الزمالك  الهدف الأول للمقاولون في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وأضاف التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة التاسعة.
واحرز البوركيني، فاروقا نور الدين الهدف الرابع في الدقيقة 22، قبل ان يضيف احمد داودا الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 35.
وفي الشوط الثاني نجح محمد عصام في احراز الهدف السادس للمقاولون من ضربة جزاء، وأحرز فادي نجاح الهدف السايع قبل ان يضيف احمد الشيمي الهدف الثامن.
واحرز دادزي، هدف ارتا سولار الوحيد في الدقيقة 80، واحرز كريم مصطفى الهدف التاسع لذئاب الجبل في الدقيقة 89.
 وبتلك النتيجة تأهل المقاولون لدور ال32 للبطولة بعد فوزه في مجموع المباراتين بنتيجة 10 - 1 ليلتقي مع فريق النجم الساحلي التونسي، بدور الـ٣٢.
سقوط نجم بيراميدز فى فخ المنشطات 
 
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين أن نادي بيراميدز تلقي خطابًا رسميًا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف، يبلغه خلاله بإيقاف ابراهيم حسن لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب تعاطيه للمنشطات. 
وأكد عمر ربيع ياسين عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "إبراهيم حسن خضع لكشف منشطات خلال مواجهة فريقه امام حوريا كوناكري في نصف نهائي البطولة الكونفدرالية".
وأتم: "وأثبت الكشف الذى خضع له اللاعب تعاطيه لمواد منشطة مما أدي لايقافه".

وشدد: "نادي بيراميدز استئانف على العقوبة، ورفع قضية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، وإبراهيم لن يتمكن من المشاركة سواء محليا او قاريًا لحين انتهاء ايقاف".
 
 
لقاءات اليوم 
 "الليجا".
 
 
 
الدوري الإسباني
تقام اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، لعل أبرزها مواجهة أتليتك بلباو مع سيلتا فيجو في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني
أتليتك بلباو × سيلتا فيجو – العاشرة مساء – على قناة beIN Sports HD 3       

 

 
 
الدوري الألماني

هيرتا برلين × يونيون برلين – التاسعة والنصف مساء – على قناة beIN Sports FR HD 2

 

 
 
الدوري الفرنسي

نيم أولمبيك × مارسيليا – العاشرة مساء – على قناة beIN Sports HD 6


 
 
 
عودة الجماهير
تعود الجماهير للمدرجات بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الأسبوع المقبل، الذى ستنطلق أحداثه غدا السبت، وهى المرة الأولى التي تدخل فيها الجماهير للمدرجات بالبريميرليج بعد غياب دام لـ 9 أشهر، حيث كان أخر حضور جماهيرى بمباريات كرة القدم الإنجليزية في مارس الماضي.
 

وستشهد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع المقبل العديد من المواجهات النارية، وسيكون أبرزها ديربى توتنهام هوتسبير ضد أرسنال، ومواجهة ليفربول ضد وولفرهامبتون، مما ينبئ بحدوث تغييرات كبيرة في جدول ترتيب البريميرليج، والذى يتصدره حاليا توتنهام هوتسبير برصيد 21 نقطة متساويا مع ليفربول الذى يحتل الوصافة بفارق الأهداف.
 

فيما تم تأجيل مواجهة نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل صفوف "الماكبايس"، وأصدر نيوكاسل بيانا رسميا عبر موقعه، ذكر فيه أنه تم تأجيل مواجهة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أستون فيلا التي كان مقررا إقامتها يوم الجمعة 4 ديسمبر، بسبب الزيادة الكبيرة في عدد حالات كوفيد 19 داخل مركز تدريبات نيوكاسل.


وأضاف البيان أنه يتم الآن عزل العديد من لاعبي وموظفي نادى نيوكاسل يونايتد في المنزل بعد ظهور نتائج الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة وتأكد إصابتهم بالوباء، موضحا أنه تم إغلاق مركز التدريبات بالنادي مؤقتًا من أجل احتواء انتشار الفيروس.


وأشار البيان إلى أنه سيتم الكشف عن الموعد والتوقيت الجديد لمواجهة نيوكاسل وأستون فيلا في الوقت المناسب، موجها الشكر لنادى أستون فيلا على تفهمه الوضع الحالي.

 
بينما يحل أرسنال ضيفا على نظيره توتنهام هوتسبير، بملعب توتنهام، في تمام السادسة والنصف مساء، بعد غدا الأحد، لخوض مباراة ديربى لندن في قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع لها أن تكون مباراة استثنائية لكونها ستشهد أول عودة للجماهير بمنافسات البريميرليج منذ إغلاق كورونا للمرة الأولى في مارس الماضى.

 

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد