أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم يحسم التجديد للثلاثي السوبر ويطمئن على روقا

6 ديسمبر 2020 الساعة 12:56 صباحا
الزمالك اليوم يحسم التجديد للثلاثي السوبر  ويطمئن على روقا


سارة عبد الباقي 
 
يستهدف مسئولو نادي الزمالك تجديد عقد اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي يعد من ضمن القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.
ويعقد اللجنة الفنية فى  نادي الزمالك بقيادة ايمن يونس خلال الساعات القادمة جلسة مع فرجاني ساسي لحسم ملف تجديد عقده في الفترة الحالية.
وينتهي تعاقد النجم التونسى  مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ويرحب فرجاني ساسي مبدئيا بتجديد تعاقده مع النادي الأبيض خلا الفتر الحالية، في ظل تمسك مسؤولي القلعة البيضاء باستمراره مع الفريق.
ويسعى الزمالك اليوم  لحسم ملف التجديد لساسي خلال الفترة الحالية خاصة وأنه من أهم العناصر التي يعتمد عليها الفريق في خط الوسط بجوار طارق حامد.
وفي نفس الوقت يسعى الزمالك لحسم ملف التجديد للثنائي محمود جنش ويوسف أوباما في الفترة الحالية.
 
الزمالك يطمئن على إصابة إصابة روقا 
 
كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تفاصيل نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض.
حيث أكد مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك أن الأشعة التى خضع لها محمد أشرف روقا أثبتت أنه يعاني من جزع فى أربطة  الركبة وسيخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وكان محمد أسامة طبيب الزمالك أكد في وقت سابق سلامة روقا  من إصابته بالرباط الصليبي. 
وكان روقا تعرض للإصابة خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.
ويواصل الزمالك تدريباته في الفترة الحالية استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.
الزمالك ينتظر إنبى لحسم صفقة جلال 
مازال محاولات مسئولي نادي الزمالك مستمرة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الجارية، وقبل انطلاق الموسم المحلي الجديد، وذلك بهدف حصد البطولات والعودة إلى المنصات من جديد بعد أن خرج الفريق الأبيض من الموسم المنقضي خالي الوفاض.
وتواصل مسئولو نادي الزمالك مع نظائرهم في إنبي خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول على خدمات أسامة جلال مدافع الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم دفاع الفريق الأبيض في الموسم الجديد، وذلك بناءً على طلب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.
وأجرى أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك اتصالا هاتفيا مع عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، من أجل طلب الحصول على خدمات المدافع الدولي الصاعد.
وينتظر مسئولو نادي الزمالك تحديد نادي إنبي لطلباته المادية من أجل الموافقة على انتقال أسامة جلال إلى صفوف القلعة البيضاء.ويضم دفاع الزمالك في الفترة الحالية كلاً من محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد