أخر الاخبار

 

صلاح يسجل في فوز عريض لفريق ليفربول وتوتنهام يدمر الارسنال . .إتحاد جدة يفوز خارج الديار

6 ديسمبر 2020 الساعة 10:47 مساء
صلاح يسجل في فوز عريض لفريق  ليفربول وتوتنهام يدمر الارسنال  . .إتحاد جدة يفو


مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف
قاد الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الريدز لتحقيق الفوز على وولفرهامبتون برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.
أنهى فريق ليفربول الإنجليزي، الشوط الأول من مباراته أمام وولفرهامبتون بالتقدم بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.
أحرز الدولي المصري محمد صلاح، هدف التقدم لصالح الريدز في الدقيقة 24 بعدما استغل كرة طولية وخطأ دفاعي في تشتيت الكرة ليخطفها ويضع الكرة في المرمى لحظة خروج الحارس.
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في البريميرليج عند 9 أهداف خلف كالفيرت لوين مهاجم إيبفرتون المتصدر بفارق هدفين.
وشهدت الدقيقة 12 محاولة هجومية خطيرة لليفربول من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ساديو ماني برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس روي باتريسيو.
وفي الدقيقة 17 تسديدة مباغتة خطيرة عن طريق دانيال بودانس لاعب ولفرهامبتون من داخل منطقة الجزاء بشكل ساقط إلى داخل المرمى توقعها الحارس كاومين كيلير بشكل رائع وتمكن من إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 20 تسديدة قوية عن طريق أداما تراوري لاعب لوفرهامبتون من داخل يسار منطقة جزاء ليفربول مرت من أمام المرمى وتحولت مباشرة إلى رمية تماس لصالح اصحاب الأرض.
في الدقيقة 35 ركلة حرة مباشرة لصالح ليفربول في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما، نفذها محمد صلاح بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس روي باتريسيو بثبات وسيطر على الكرة.
في الدقيقة 39 تسديدة قوية عن طريق ساديو ماني لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد ويلي بولي مدافع ولفرهامبتون.
 
وفي الشوط الثاني ضاعف جورجينيو فينالدوم النتيجة في الدقيقة 58 قبل أن يحرز جويل ماتيب الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح في الدقيقة 67.
واختتم البرتغالي نيلسون سيميدو رباعية ليفربول في الدقيقة 78 بالخطأ في مرماه.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول عند 24 نقطة بالتساوي مع توتنهام المتصدر بفارق الأهداف بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 17 نقطة في المركز العاشر.
 
 
توتنهام يعود للصدارة 
 
حقق فريق توتنهام هوتسبير الفوز على أرسنال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.
افتتح هيونج مين سون التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 13 من الشوط الأول.
وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، سجل هاري كين الهدف الثاني لأصحاب الأرض.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام عند 24 نقطة في صدارة جدول الترتيب وتوقف رصيد أرسنال عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.
 
فوز ثعالب ليستر سيتي 
 
حقق فريق ليستر سيتي فوزا صعبا على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.
افتتح أيوزي بيريز التسجيل لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 24 من زمن الشوط الاول، قبل أن يدرك أوليفر مكبورني التعادل بعد دقيقتين لصالح شيفيلد.
وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة استطاع المهاجم المتألق جيمي فاردي أن يسجل هدف انتصار الثعالب.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليستر سيتي عند 21 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة في المركز الأخير بجدول الترتيب.
 

 
إتحاد جدة يفوز خارج الديار 
حقق نادي اتحاد جدة فوزا هاما خارج ارضه أمام نظيره نادي الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي الممتاز للمحترفين.
وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بنادي الوحدة إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين كما شهدت مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد. 
وسجل مهاجم نادي اتحاد جدة جاري رودريجيز هدف فريقه الأول فى الدقيقة 20 ليسجل بعدها روماريو ريكاردو دا سيلفا من ضربة جزاء فى الدقيقة 85 وقلص ديمتري النتيجة لصالح الوحدة فى الدقيقة 90.
وبهذه النتيجة يصعد نادي اتحاد جدة الي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز بينما يبقي نادي الوحدة عند المركز الرابع عشر.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد