أخر الاخبار

 

الزمالك والمقاولون العرب ..ضربة البداية والبحث عن الفوز الاول .تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع

12 ديسمبر 2020 الساعة 9:50 صباحا
الزمالك والمقاولون العرب ..ضربة البداية والبحث عن الفوز الاول .تعرف على موعد


 
 
 
 
سارة عبد الباقي 
تحت شعار تحقيق الفوز على المقاولون العرب، والحصول علي اول ثلاث نقاط بالدورى هذا الموسم مع  ضربة البداية يخوض فريق  الزمالك اليوم مواجهة ذئاب الجبل للتأكيد على ان الزمالك قادم بقوة وان الفريق لايتاثر بحالة عدم الاستقرار الإداري التى يعيشها النادى لم تؤثر بالسلب على لاعبيه وجهازهم الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.  
حيث يخوض  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  مباراة قوية عندما يحل ضيفا على نظيره نادي المقاولون العرب ، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت باستاد الكلية الحربية في الجولة الأولى للمسابقة الدوري الممتاز .
يدخل الزمالك اليوم،  المباراة بقيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني بحثا عن الفوز من أجل المنافسة المبكرة  على اللقب من الجولة الأولى، لاسيما وأن الزمالك  يضم مجموعة متميزة من اللاعبين بالرغم من عدم التعاقد سوى مع لاعب واحد فقط هو التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن السابق لفريق الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر.
ويفتقد الزمالك اليوم،  لخدمات كل من إمام عاشور للإيقاف وعبد الله جمعة للإصابة بكورونا، في حين يغيب كل من يوسف أوباما وعمر السعيد لعدم الجازية بعد التماثل للشفاء من فيروس كورونا، ومحمد أوناجم ومحمد أشرف روقا ومحمد عبد الشافي للإصابات المختلفة.
وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جايمي باتشيكو ،  على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الأخيرة لتلافي تكراراها في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز في اللقاء المرتقب أمام المقاولون.
وحذر باتشيكو ،  اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المقاولون منافس قوي للفريق الأبيض، وطالب باتشيكو اللاعبين بالتركيز في اللقاء من أجل تحقيق لفوز كي تكون بداية الزمالك قوية في الدوري.
وفي المقابل يتطلع المقاولون العرب ، بقيادة عماد النحاس لتحقيق الفوز في اللقاء المرتقب أمام الفريق الأبيض، ويخوض ذئاب الجبل، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأل لدور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية على حسات أرتا سولار بطل جيبوتي.
ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود أبو السعود وفاروقا نور الدين، فادى نجاح، حسن الشامى، أمير عابد،محمد مجلى، إبراهيم صلاح، محمد عصام، أحمد الشيمى، أحمد داودا، سيف الدين الجزيرى.
 
التشكيل المتوقع للزمالك اليوم  أمام المقاولون 
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي باتشيكو ، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم أمام المقاولون العرب، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز التي ستقام باستاد الكلية الحربية.ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبو جبل خط الدفاع : حازم إمام  - محمود  علاء - محمد عبد الغني - أحمد فتوح .
خط الوسط : أحمد سيد زيزو -  -طارق  حامد - فرجاني ساسي-  أشرف  بن شرقي - خط الهجوم : شيكابالا وامامه مصطفى محمد .

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد