أخر الاخبار

 

فوز ريال مدريد وميلان ومطارد انتر وسقوط روما ونابولي وعودة استون فيلا

21 ديسمبر 2020 الساعة 4:14 صباحا
فوز ريال مدريد وميلان ومطارد انتر وسقوط روما ونابولي وعودة استون فيلا


واصل كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد مستواه المبهر بتسجيل هدف وتقديم تمريرتين حاسمتين خلال الفوز خارج الأرض 3-1 على إيبار ليتساوى حامل اللقب في النقاط مع أتليتيكو مدريد في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
ومنح المهاجم الفرنسي انطلاقة مذهلة لريال بهز الشباك في الدقيقة السادسة من استغلال لتمريرة رودريغو ليسدد بهدوء رافعا رصيده إلى خمسة أهداف في آخر أربع مباريات بجميع المسابقات.


وابتكر الهدف الثاني في الدقيقة 13 بعد أن راوغ مدافعا على خط المرمى ومرر للخلف نحو لوكا مودريتش على حدود منطقة الجزاء ليسدد أعلى الشباك من لمسة واحدة.
وعاد إيبار لأجواء اللقاء حين قلص كيكي غارسيا الفارق بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 28.
لكن فريق المدرب زين الدين زيدان ضمن الانتصار بهدف ثالث عبر لوكا فازكيز في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من بنزيمة ليحقق ريال فوزه الخامس على التوالى .



استون فيلا يستعيد ذاكرة الانتصارات 

استعاد أستون فيلا نغمة الانتصارات في البريميرليج، بعدما عاد من عقر دار وست بروميتش ألبيون، بانتصار كبير (3-0) اليوم الأحد، في الجولة الـ14.
ويدين "الفيلانز" بالفضل في هذا الفوز للنجم الهولندي، من أصول مغربية، أنور الغازي، الذي تكفل بتسجيل هدفين (الأول) (والثالث من ركلة جزاء) في الدقيقتين 5 و88.
وأحرز النجم البوركيني، بيرتراند تراوري، الهدف الثاني في الدقيقة 84.
وتعرض لاعب وست بروميتش، جاك ليفرمور، للطرد في الدقيقة 37، بعد تدخل عنيف على جاك جيريلش، نجم أستون فيلا.
وبهذا، يعود أستون فيلا لسكة الفوز، بعد تعثر الجولة الماضية بالتعادل سلبيا أمام بيرنلي، ورفعت النقاط الثلاث رصيده للنقطة 22، ليحتل المركز التاسع، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام مانشستر سيتي.
ميلان يستمر على الصدارة ومطاردة الانتر وسقوط روما ونابولي 
از فريق إيه سي ميلان على مضيفه ساسولو، بهدفين لواحد، اليوم الأحد، على ملعب مابي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ".
سجل هدفي الروسونيري، المهاجم البرتغالي رافائيل لياو في الدقيقة (1)، والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة (26)، وفي الدقيقة (89) أحرز دومينيكو بيراردي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.
وبهذا الفوز، حافظ الميلان على صدارة الترتيب بعد رفع رصيده إلى 31 نقطة، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 23 نقطة في المركز السادس.
(بينيفينتو × جنوى)
ونجح أيضا بينيفينتو في الفوز على ضيفه جنوى، بهدفين دون رد، أحرزهما المهاجم روبرتو إنسيني في الدقيقة (57)، وماركو ساو في الدقيقة (89) من ركلة جزاء.
وبهذا الفوز، رفع بينيفينتو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ12، فيما تجمد رصيد جنوى عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

اتلانتا يكتسح روما 

فريق أتالانتا على ضيفه روما بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بالجولة 13 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وعلى ملعب (جيويس)، أحرز لأصحاب الأرض كل من دوفان زاباتا (59) وروبن جوسينس (70) ولويس مورييل (72) ويوسيب إيليتشيتش (85)، بينما سجل هدف الذئاب الوحيد المهاجم البوسنيإدين دجيكو (3).
بهذا الفوز، رفع أتالانتا رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد روما عند 24 نقطة في المركز الرابع.
 

(أودينيزي × كالياري)

وفي نفس الجولة، تعادل فريق أودينيزي أمام مضيفه كالياري، بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب (سردينيا أرينا).
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق المدافع اليوناني تشارالامبوس ليكوجيانيس في الدقيقة (27)، وذلك قبل أن يتعادل كيفين لاسانيا للضيوف في الدقيقة (57).
وبهذا التعادل، رفع أودينيزي رصيده من النقاط إلى 15 في المركز الـ11، وكالياري إلى 14 نقطة في المركز الـ13.
فوز الانتر
حقق فريق انتر ميلان ، الفوز على ضيفه سبيزيا، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي.
تقدم أشرف حكيمي لإنتر بأول الأهداف في الدقيقة 52، وضاعف روميلو لوكاكو النتيجة من ركلة جزاء بالدقيقة 71، بينما سجل روبرتو بيكولي هدف سبيزيا الوحيد بالدقيقة 94.
بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر ميلان (31)، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 11 نقطة بالمركز الـ17.

اخبار الزمالك

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد