أخر الاخبار

 

النصر يفوزا اخيرا والهلال يعود فى الوقت القاتل..حجازي يقود الاتحاد لفوز ثمين .. وريال سوسيداد يلتهم بلباو في ديربي الباسك

31 ديسمبر 2020 الساعة 6:19 مساء
النصر يفوزا اخيرا والهلال يعود فى الوقت القاتل..حجازي يقود الاتحاد لفوز ثمي


احمد عادل الشريف
 
فاز فريق اتحاد جدة ضد الباطن بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن مباريات مباريات الجولة الحادية عشر، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، سجل هدفي اليوم للنمور اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا "رومارينهو" في الدقيقتين 54 و81 على التوالي قبل أن يعود للتسجيل أصحاب الأرض بهدفي في الدقيقة 90 عن طريق فابيو أبرو، حيث شارك الفرعون المصري أحمد حجازي فريقه في الانتصار المثير بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين سلبياً.

بهذه النتيجة يودع اتحاد جدة العام الجاري بانتصار ثمين في الدوري السعودي للمحترفين بعدما قفز للنقطة 18 يصعد بها الى المربع الذهبي لجدول ترتيب المسابقة بشكل مؤقت لحين خوض باقي الفريق مباريات نفس الأسبوع، بينما توقف الباطن عند المركز الحادي عشر، برصيد 11 نقطة، فيما يتصدر الهلال، برصيد 23 نقطة.

وتصدر مهاجم الباطن فابيو أبرو صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 8 أهداف بعد هدف اليوم، فيما ارتقى رومارينهو لوصافة الهدافين برصيد 7 أهداف.

وقاد حجازي فريقه لمواصلة سلسلة عدم الخسارة فى المباراة العاشرة على التوالي بالدوري، بعد انتصار اليوم، حيث انضم المدافع الدولي المصري، لصفوف الاتحاد، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، معارا من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.
وكان نادي الاتحاد السعودي، قد نشر بيانا، الأحد الماضى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قال فيه :"أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد حجازي، فحصوات طبية اليوم، وبعد الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها صباح اليوم، في عيادة النادي، إثر الآلام التي شعر بها بعد مباراة الأمس، وأظهرت اللاعب الحاجة لبرنامج علاجي، ومتابعة طبية لتطور استجابته للعلاج، قبل السماح له بالعودة للمشاركة في المباريات".
ونشر النجم المصرى، صورة له خلال تدريبات النمور، اليوم الثلاثاء، عبر ستورى حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".
 
الهلال يفلت من فخ الشباب فى الوقت القاتل 
 
‏سقط نادي الهلال فى فخ التعادل أمام نظيره نادي الشباب بنتيجة 1 / 1 ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.   وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد الملك فهد الدولي الدولي بالعاصمة السعودية الرياض إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين. 
 وسجل فابيو مارتينز هدف الشباب الوحيد فى الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بينما تعادل لنادي الهلال صالح الشهري فى الدقيقة 90. 
وبهذه النتيجة يستمر نادي الهلال فى صدارة ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة بينما صعد الشباب الي المركز الثالث برصيد 19 نقطة.‏
 
النصر اخيرا يتذوق طعم الفوز في الوقت القاتل 
حقق نادي النصر فوزا قاتلا بعد طول غياب  خارج ارضه أمام نظيره نادي الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين.

وسجل أهداف النصر كل من نور الدين أمرابط وسلطان عبدالله الغنام والغامدي بينما سجل جوليو تافاريس هدفي نادي الفيصلي.
وبهذه النتيجة يصبح نادي النصر برصيد 11 نقطة فى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين بينما ظل نادي الفيصلي فى المركز التاسع برصيد 13 نقطة.
 سوسيداد يلهتم بلباو في ديربي الباسك
حسم ريال سوسيداد، مواجهة ديربى إقليم الباسك، بفوزه على مضيفه فريق أتلتيك بلباو، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

سجل كريستيان بورتوجيز، هدف فوز ريال سوسيداد بالمباراة، فى الدقيقة الخامسة على بداية المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله ميكيل اويارزابال.

وشهدت المباراة، حفلة كبيرة من توزيع البطاقات الصفراء، حيث أشهر حكم اللقاء 9 بطاقات صفراء، بواقع 5 لفريق أتلتيك بلباو و4 لفريق ريال سوسيداد.

وعزز ريال سوسيداد، مركزه الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 29 نقطة، متأخرا بفارق 6 نقاط، عن أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيك بلباو، عند 18 نقطة، فى المركز الثانى عشر.

وتختتم منافسات الجولة السادسة عشر من الليجا، بلقاء أوساسونا مع ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، فى الخامسة والربع من مساء اليوم.

وكان ريال مدريد، الوصيف برصيد 33 نقطة، قد سقط فى فخ التعادل الإيجابي، بنتيجة 1 – 1، أمام مضيفه فريق إلتشي، مساء أمس الأربعاء.

 

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد