أخر الاخبار

 

انتر ميلان يفرم كروتوني و نابولي يكتسح كالياري .. وليستر يزحف للقمة بفوز غالي على نيوكاسل

3 يناير 2021 الساعة 3:37 مساء
انتر ميلان يفرم  كروتوني و نابولي يكتسح كالياري .. وليستر يزحف للقمة بفوز غال


 سحق فريق إنتر ميلان الإيطالي، ضيفه كروتوني 6-2 في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "سان سيرو".

أحرز أهداف إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز (هاتريك)، روميلو لوكاكو ولوكا ماروني لاعب كروتوني بهدف عكسي وأشرف حكيمي في الدقائق 20 و31 و57 و64 و78 و87، فيما سجل أهداف كروتوني نيكولا زانيلاتو وفلاديمير جوليميتش في الدقيقتين 12 و36.

بهذة النتيجة، يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطتين عن ميلان الوصيف بـ 34 نقطة، وله مباراة بنفس الجولة مع بينفينتو، فيما يتجمد رصيد كروتوني عند النقطة 9 في المركز الـ 19.

ودخل أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مباراة كروتوني بتشكيل مكون من:

هاندانوفيتش  في حراسة المرمي ثم سكرينيار، دي فري، باتونز، حكيمي، باريلا، بروزوفيتش، فيدال، يونج، لوكاكو، لوتارو مارتينيز.

فيما تمثل تشكيل كروتوني في:

كورداز في حراسة المرمي ثم جوليميتش، مارون، لوبيرتو، بيريرا، مولينا، زانيلاتو، إدواردو، ريكا،  ريفيير، ميسياس
 
 
 
 نابولي يكتسح كالياري
حقق فريق نابولي فوزا كبيرا على مضيفه كاليارى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "سردينيا آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ليستعيد الفريق انتصاراته بالمسابقة بعد غياب 3 مواجهات.

سجل أهداف نابولي كل من البولندي بيوتر زيلينسكي (هدفين) في الدقيقتين 25 و62، المكسيكي هيرفينج لوزانو في الدقيقة 74، والقائد لويرنزو إنسيني في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، فيما أحرز البرازيلي جواو بيدرو هدف كالياري الوحيد في الدقيقة 60، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم في المسابقة.

وأكمل كالياري اللقاء بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 65، بعد طرد اللاعب شارالمبوس كرياكو لحصوله على انذارين.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد نابولي إلى 28 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب ولديه مباراة مؤجلة أمام يوفنتوس، في حين يتواجد كالياري في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

وفي نفس الجولة، حقق روما فوزا ثمينا على ضيفه سامبدوريا، بهد للنجم البوسني إدين دجيكو، ليرفع فريق العاصمة الإيطالية رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث.

وانتهت باقي مباريات الجولة على النحو التالي:

أتالانتا 5 ضد ساسولو 1

فيورنتينا 0 ضد بولونيا 0

جنوى 1 ضد لاتسيو 1

بارما 0 ضد تورينو 3

سبيزيا 0 ضد هيلاس فيرونا 1


 
 
 
فوز غالي لليستر سيتي على نيوكسل
حقق فريق ليستر سيتي فوزاً ثميناً على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-1 في الجولة السابعة عشر من البريميرليج، على أرضية ملعب " جوديسون بارك ".

ورفع فريق ليستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز الى 32 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً في سلم الترتيب، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر.

وسجل ليستر سيتي هدف التقدم عن طريق جيمس ماديسون مستغلاً تمريرة من فاردي في الدقيقة "55"، ثم سجل يوري تيليمانس هدف ثاني في الدقيقة "72".

وفي الدقيقة "82" سجل نيوكاسل هدف تقليص الفارق عن طريق أندري كارول بعد ضربة حرة لعبت داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع ثم وصلت الكرة الى كارلو الذي سددها في الشباك.
 
 
 
تشكيل قمة تشيلسي ومانشستر سيتي
 أعلن فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"،
 
تشكيل تشيلسي ضد مان سيتي

حراسة المرمى: إدوارد ميندى

خط الدفاع: أزبيليكويتا، زوما، تياجو سيلفا، بن تشيلويل

خط الوسط: كوفاسيتش، ميسون ماونت، كانتى

خط الهجوم: حكيم زياش، فيرنر، بوليسيتش


 
تشكيل مانشستر سيتى ضد تشيلسي

حراسة المرمى: زاك ستيفن

خط الدفاع: جون ستونز، زنتشينكو، روبن دياز، كانسيلو

خط الوسط: جوندوجان، كيفين دي بروين، رودريجو

خط الهجوم: ستيرلينج، بيرناردو سيلفا، فودين

 
ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر، فيما يأتى مانشستر سيتى فى المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

 يدخل مانشستر سيتي اللقاء بعدما تأجلت له مباراة الجولة الماضية مع إيفرتون بسبب اكتشاف عدد من حالات الاصابة بفيروس كورونا والتي ضربت الفريق.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز على نيوكاسل يونايتد في الجولة قبل الماضية بهدفين دون رد، ولم تذق كتيبة المدرب بيب جوارديولا طعم الخسارة في آخر 5 مباريات.

وخاض تشيلسي 14 مباراة بالدوري الإنجليزي، حقق الإنتصار في 7 مباريات، وتعادل خمسة، وخسر في أربع مواجهات، علما بأن كتيبة المدرب فرانك لامبارد لم تفز سوى مرة واحدة في آخر خمس مباريات.
 

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد