أخر الاخبار

 

صفقة القرن تعود للزمالك من جديد على طبق من ذهب

6 يناير 2021 الساعة 12:25 مساء
صفقة القرن تعود للزمالك من جديد على طبق من ذهب


 صرفت إدارة نادى الهلال السعودى النظر عن تقديم أى عرض للسورى عمر خربين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لإبقائه فى صفوفه بعد أن دخل الفترة الحرة التى تتيح له الانتقال دون العودة لناديه بحسب صحيفة الرياضية السعودية.

وأوضحت المصادر نفسها أن إدارة الزعيم السعودى تدرس إمكانية مخالصة المهاجم السورى، حيث يرى الجهاز الفنى بقيادة الرومانى رازفان لوشيسكو عدم حاجة الفريق لتمديد عقده.

وأشارت الرياضية إلى أن الإدارة الزرقاء تؤيد الجهاز الفنى فى رأيه، وتنتظر وصول عروض لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، أو التوصُّل إلى اتفاق معه على إنهاء عقده بالتراضي، ومنحه المخالصة بعد دراسة الموضوع.

وهناك أنباءً عن تلقي عمر خربين عروضًا من أندية محلية وخليجية منها نادى الزمالك المصري.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن نادى الهلال يرفض الاستغناء عن النجم السورى فى صفوفه عمر خربين مجانا إلى نادى الزمالك، الذى دخل فى مفاوضات للتعاقد معه فى الصيف الماضى، حيث طلب النادى الأبيض ضم اللاعب مجانا مستغلا أن عقد اللاعب مع فريقه السعودى سينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وكان الهلال وقَّع عقدًا احترافيًّا مع خربين صيف 2017، يمتد أربعة أعوام، تبقَّى منه عامٌ واحد، وقد قدَّم اللاعب مستويات مميزة مع بداية قدومه إلى النادي، وحقق جائزة أفضل لاعب في آسيا، لكنه غاب كثيرًا في الموسمين الآخيرين، وأصبح يلازم مقاعد البدلاء في أغلب المباريات.

توج الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي بجائزة أفضل مدرب روماني لعام 2020، متفوقا على العديد من المدربين ومتساويا مع مواطنه كوزمين أولاريو المدير الفني السابق للهلال أيضا، والحالي لجيانجسو الصيني ، وذلك في إستفتاء من قناةGSP  الرومانية لأفضل مدرب روماني فى العام الجاري.

وحصد لوشيسكو مع الهلال السعودي لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وأبطال آسيا في موسم 2019 /2020 .
تعديل موعد مباراة الزمالك والمصري بالدوري العام

أجرى الاتحاد المصري لكرة القدم، تعديلات على مواعيد مباريات الجولة السابعة للدوري العام من أجل إتاحة الفرصة أمام جماهير الرياضة لمتابعة كأس العالم لليد التي ستقام في مصر بالفترة من  13 يناير إلى 31 من الشهر ذاته.
وقرر اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي لتقام في يوم 12 يناير الجاري بعدما كان مقررا لها يوم 16 من الشهر ذاته. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.
يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد