أخر الاخبار

 

مرتضي منصور لثنائي الزمالك: مش عايز اسمع صوتكم .. الوزير بهدلنى والجمهور عامل ثورة على الفيس بوك .. ويهدد باقتحام النادي وطرد المرتزقة

6 يناير 2021 الساعة 2:06 مساء
مرتضي منصور لثنائي الزمالك: مش عايز اسمع صوتكم .. الوزير بهدلنى والجمهور عام


سارة عبد الباقي
 
 
وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق  رسالة إلى كل من أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة، وأشرف قاسم المشرف على فريق الكرة.
 
وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية، موجها حديثه ليونس وقاسم: “لا أريد أن أسمع صوتكما والأكاذيب حول مستحقات اللاعبين من عهد مجلس إداراتي غير صحيحة”.


وأضاف أن اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم كاملة حتى نوفمبر 2020، ولا يجرؤ أحد أن يكذّب ذلك، منتقدا وسائل الإعلام التي تتحدث عن المستحقات السابقة.
 
واستعرض بالأسماء بعض اللاعبين الذين حصلوا على مستحقاتهم كاملة مثل عبدالله جمعة، ومحمود جنش ومحمد عواد، وأن المتبقي كان يخص نسب المشاركة فقط للاعبين ونسبة الـ 25% للموسم الجديد، التي لم تتحدد بعد.


وتحدى مرتضى منصور أن يكون المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، قد تقدم بإنذار للحصول على مستحقاته في عهده.
 
وعن ساسي قال إنه يتبقى له ما يقرب من مليوني جنيه فقط، وهي نسبة 4% فقط من قيمة عقده، وأنه اضطر للكشف عن هذه الأرقام بسبب كثرة الإدعاءات.


وأضاف: “قناة الزمالك اصبحت  مخطوفة ولم يعد لها علاقة بالنادي وبات القائمون عليها يهاجمونه، رغم أنه هو من أنشأ ذلك الحلم.. لقد أزلت تردد القناة حتى لا أشاهد ما يحدث”.
 
وتحدث عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حيث أكد أن الأخير كان يتربص بمجلس الإدارة، وعند مواجهته كان ينفي مسؤوليته عن القرارات التي تُتخذ بحق المجلس.


وأضاف: "أنا كنت متواجد الأربع سنوات الماضية، لكن الآن (مطرودا معزولا محلولا مولعين في ومغرقني)، ورغم ذلك أصبحت في الاستفتاء الأول على كل رؤساء الأندية وعلى الأسطورة (محمود الخطيب) والذي يعرف جيدا كيف حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالتعليمات، وهي أن مرتضى منصور يجب ألا يقف على منصات التتويج لأنه حصل على كل البطولات، وتم تغيير الحكم وإلغاء الفار في المباراة".
 
و هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، باقتحام القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة، وقال «منصور»: «أنا رايح نادي الزمالك علشان أطرد أي حد حاول تشويه مجلس الإدارة»، وتابع: «سأقوم بطرد المرتزقة من نادي الزمالك العظيم».
 
وواصل: "جماهير الزمالك قامت بثورة غضب، جماهير متحضرة تقوم بالثورة على الفيس بوك، لكن لم يعمل لهم أحد حساب، ولا يبالون بالزمالكاوية، وأشكر جماهير الأهلي على دعمهم لي".
 
 
اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور .. يؤكد انا مش رقاصة .. ويكشف حقيقة الديون والمستحقات ويؤكد: عصابة سرقت الزمالك .. وقناة النادي مخطوفة



مرتضي منصور يرد على وزير الشباب والرياضة ولجنة الزمالك ويهاجم المرتشي والمتحرش







اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد