أخر الاخبار

 

تاريخه اسود مع نجوم الزمالك..كشف محرض مصطفى محمد على الرحيل وتطالب بطرد الغندور من قناة الزمالك

7 يناير 2021 الساعة 9:06 صباحا
تاريخه اسود مع نجوم الزمالك..كشف محرض مصطفى محمد على الرحيل وتطالب بطرد الغن


مهاب ممدوح
 
مازالت أزمة رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك تتصدر المشهد الكروي لدى محبي وعشاق القلعة البيضاء في كل مكان، في ظل اهمية اللاعب ومدى حاجة الفريق لجهوده، مقابل تمسك البلدوزر بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف.
 
 
 
جماهير الزمالك تكشف محرض مصطفى محمد


هاجمت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكيل اللاعبين أحمد يحيى وذلك بعد تصريحات مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حول إصراره على خوض تجربة الاحتراف.

وأشارت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن أحمد يحيى دائما ما يغري لاعبي الزمالك بعروض وهمية لهدم استقرار الفريق.

كما أشارت جماهير الزمالك إلى أن يحيى كان محرض كهربا بالفعل على الرحيل عن الزمالك والانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وكتبت إحدى الصفحات التي تنتمي لجماهير الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

احمد يحيي وكيل مؤمن زكريا وقت مشكلته مع الزمالك في 2015

احمد يحيي هو ال جاب العرض الوهمي بتاع تورينو لمصطفي فتحي في 2016

احمد يحيي هو وكيل كهربا وكان بيجري معاه السنة ال فاتت لما هرب  ورجع ع الاهلي

احمد يحيي هو برضو ال جايب العرض الوهمي لمصطفي محمد والزمالك موصلوش اي عرض رسمي من اي نادي لغاية اللحظة

الشخص ده سبب مشاكل كتير للزمالك في اخر 5 سنين ولازم نمنع دخوله النادي واي تعامل معاه فورا


وكان مصطفى محمد قد أثار غضب جماهير الزمالك أمس بتصريحاته التي أشار من خلالها إلى إصراره على خوض تجربة الاحتراف في الوقت الحالي ورغبته في الرحيل عن الزمالك.
 
 
إقرأ ايضا 
 
 

مصطفى محمد باحب الزمالك بس نفسي احترف والادارة ترد بهذا الفرمان

 
 
 
جماهير الزمالك تهاجم الغندور بهاشتاج الرحيل
شنت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شرسا على الإعلامي خالد الغندور وطالبت برحيله عن قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأثار خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق غضب جماهير النادي خلال تصريحاته أمس التي قال من خلالها إنه يجب على إدارة الزمالك منح فرصة لمصطفى محمد لخوض تجربة الاحتراف وعدم الوقوف في طريقه ومناقشة العروض التي تصل له بجدية حيث أن اللاعب مُصر على الاحتراف.

هذا تسبب في غضب لجماهير الزمالك التي ترى أن اللاعب يقوم بعناد الجماهير وكذلك إدارة النادي ويفكر في مصلحته الشخصية فقط لا غير.

ودشنت جماهير الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج بعنوان الغندور بره قناة الزمالك وشارك خلاله ما يقارب من 10.000 شخص خلال 3 ساعات فقط من انطلاقه الأمر الذي يعكس مدى غضب الجمهور من خالد الغندور.

وكانت إدارة الزمالك المعينة لإدارة النادي في الوقت الحالي أصدرت بيانا رسميا أعلنت من خلاله رفضها لمناقشة أي عروض احترافية لأي لاعب خلال الفترة الحالية.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد