أخر الاخبار

 

استبعاد الثنائي السوبر .. مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك استعدادًا لطلائع الجيش .. وبسيوني يتحدى

8 يناير 2021 الساعة 5:56 مساء
استبعاد الثنائي السوبر .. مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك استعدادًا لطلائع


كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز، حيث يحل الفريق ضيفًا على طلائع الجيش في المباراة المقرر لها غدًا السبت، على استاد السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.
وشهدت قائمة الزمالك اليوم عودة النجم المغربي محمد اوناجم والصاعد أسامة فيصل واستبعاد محمد أشرف روقا، الذى يعاني من فيروس كورونا والمغربي حميد احداد، مع استمرار غياب فرجاني ساسي ومصطفى محمد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبد السلام وحسام اشرف 
 
وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد.

خط الدفاع: حازم إمام  _ حمزة المثلوثى، أحمد عيد محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبدالغني  - أحمد فتوح - عبدالله جمعة .

خط الوسط: طارق حامد - يوسف إبراهيم «أوباما» - إسلام جابر -إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد - أسامة فيصل - حسين فيصل.



ويفقد الفريق الأبيض في مباراة الغد، الثنائي حميد أحداد للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ومحمد أشرف روقا لإصابته بفيروس كورونا المستجد وتواجده في العزل الصحي، ومحمد عبدالشافي لعدم جاهزيته.


بينما تأكد غياب التوسني فرجاني ساسي، لعدم تواجده في مصر، ومصطفى محمد، فنيًا من جانب المدير الفني في ظل انشغاله بالاحتراف الخارجي رغم تواجده في المران، أمس، كما يغيب الحارس محمود جنش وكريم بامبو ومحمود عبدالعزيز لأسباب فنية أيضا.


في المقابل يستعيد النادي الأبيض، محمود علاء الذي غاب عن المباريات الماضية نظرًا لمعاناته من الإصابة بفيروس كورونا، ونفس الأمر لـ محمد عبدالسلام الذي كان يعاني من نفس الإصابة، وحازم إمام الذي خرج من قائمة مباراة سموحة لوفاة والدته.

الجدير بالذكر أن الزمالك حقق الفوز في المباراة الماضية على حساب إنبي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي اقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، أحرز الأهداف المغربي أشرف بن شرقي من ركلة جزاء، ويوسف أوباما.
 
 
الجيش يعلن قائمة مباراة الزمالك
 أعلن عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، المقرر لها غدا السبت على استاد السويس الجديد بالجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.
 

وجاءت قائمة طلائع الجيش كالتالي:-
 
محمد بسام - محمد شعبان - أحمد سمير - فرانك استيفن - محمد شحاتة - حسين السيد - أحمد علاء - عمرو مرعي - ناصر منسي - خالد سطوحي - إسلام جمال - علي الفيل - مهند لاشين - إبراهيما كونيه - إسلام محارب - عمرو جمال - مصطفى جمال - السيسي - زولا - محمد ناصف.
 
وشهدت قائمة طلائع الجيش استبعاد كلا من، أحمد هاني - توني جوميز - مصطفى محمود - محمد سمير - محمود عاطف - حسن مجدي - الزناري - علي الزاهدي - حسام إيفونا - أحمد سالم.
 
ويتواجد طلائع الجيش في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع الجونة في الأسبوع الأول للدوري، وبعدها تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم أمام أسوان بهدفين لهدف، ومصر المقاصة بهدفين لهدف، وغزل المحلة بهدفين لهدف، والاتحاد السكندري بهدفين لهدف.
 
وتعد مباراة الزمالك الأولى للجهاز الفني الجديد لفريق طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني الذي تولى المهمة الفنية للفريق العسكري خلفا لطارق العشري الذي تقدم بإستقالته لسوء النتائج في الفترة الماضية.



اخبار الزمالك

وفاة الملاكم البريطانى شريف لوال بعد انهياره فى أول نزال احترافى

وفاة الملاكم البريطانى شريف لوال بعد انهياره فى أول نزال احترافى

احمد عادل الشريف   فارق الملاكم البريطاني شريف لوال الحياة، عن عمر ناهز 29 عاما، بعد أن انهار خلال خوضه نزاله الاحترافي الأول في المملكة المتحدة، بحسب ما أعلن منظمو النزال. ووفقا للشركة المروجة للنزال "وورن بوكسينج مانجمنت، توفي شريف لوال عندما كان يخوض نزاله الاحترافي

تعليق مثير ومفاجئ من ميدو  على أزمة حسين الشحات مع الشيبي ..دويدار الحل فى يد

تعليق مثير ومفاجئ من ميدو على أزمة حسين الشحات مع الشيبي ..دويدار الحل فى يد الخطيب

    تعليق مثير ومفاجئ من نجم الزمالك السابق على أزمة حسين الشحات مع الشيبي سارة عبد الباقي   يرى أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، أن المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، يحق له اللجوء للقضاء المدني في واقعة الاعتداء عليه من قبل حسين الشحات

ميدو يكشف مفتاح الزمالك للفوز بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاث

ميدو يكشف مفتاح الزمالك للفوز بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

ميدو: أوباما مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية   أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن يوسف أوباما، نجم الأبيض هو مفتاح فوز الفريق بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.   وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 والقنوات الناقلة اهمها ريال مدريد ضد ديبورتيفو. صعود القادسية إلى دورى روشن

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مواجهة ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني.بينما تنطلق اليوم منافسات الجولة 23 من عمر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
المزيد