أخر الاخبار

 

طارق السيد ..انا شامم ريحة بطولة الدورى فى الزمالك السنة دى وجبت فتوح وزيزو

9 يناير 2021 الساعة 2:09 صباحا
طارق السيد ..انا شامم ريحة بطولة الدورى فى الزمالك السنة دى وجبت فتوح وزيزو


انا شامم ريحة الدورى للزمالك السنة دى بهذه الكلمات اعلن طارق السيد نجم الزمالك السابق، التحدي في برنامج جمهور الثالثة مع ابراهيم فايق على قناة اون تايم سبورت 2 .
طارق السيد ، قال ان لديه شعور كبير ان الزمالك سوف يحصل على بطولة الدورى هذا الموسم  مشيرا الى الفريق افضل" سكواد " قائمة بين فرق الدورى مابين لاعبين اساسيين واحتياطي يمتلكون إمكانيات هائلة  .
ووجه رسالة  الى لاعبى الزمالك ، عيب عليكم متاخدوش بطولة أفريقيا والدورى السنة دى .
واكد طارق السيد، انه اتفق مع نجوم الزمالك القدامى على التواجد فى تدريب الزمالك يوم الأحد قبل مباراة المصرى لمؤازرة الفريق واللجنة المعينة برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز  .
 
واكد طارق السيد، انه دائما  ما يكون حريص على الوقوف مع الزمالك حتى لو كان بعيد عن الصورة بدليل انه رشح أحمد السيد زيزو للعب في الزمالك عندما كان يتولى منصب المدير الفني لفريق المنيا .
كما كشف طارق السيد انه لعب دور كبير فى تعاقد الزمالك  مع أحمد فتوح من نادي إسكان مدينة نصر  ، مقابل  عشرين الف جنيه مؤكدا ان فتوح لم يقدم سوى خمسين فى المائة من مستواه .
وقال طارق السيد الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين الواعدين مواليد 99 لايقلو عن سبعة لاعبين من بينهم سيف فاروق جعفر وإسلام عصام يجب الاستفادة بهم من خلال إعارتهم ليعود ذلك على النادى بمكاسب مادية بجانب خبرات اللعب مع الكبار ليعودو بعد ذلك بمستوى عالى كما حدث مع مصطفى محمد واحمد فتوح .
 
وفجر طارق السيد، مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده انه تم تعيينه فى عهد مجلس إدارة الزمالك،  الذى كان يتولي رئاسته مرتضي منصور، كمدرب عام ضمن الجهاز الفني الذى كان يقوده ميتشو ، وذلك لعدة ساعات فقط بعد ان تم اخباره بحضور وجبة العشاء  فى معسكر  الفريق لكن تم التراجع عن القرار لاسباب غير مفهومة مشيرا الى انه كان دائرة مغلقة على مجموعة من المدربين بدليل ان جيل عام 2000  مثل عبد الواحد السيد  طارق السعيد وبشير التابعى وتامر عبد الحميد دونجا ووائل القباني لم يحصلو على فرصتهم في العمل ضمن الاجهزة الفنية بالزمالك خلال هذه الفترة. 

اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

  تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد