أخر الاخبار

 

نرصد ارقامه هل يصلح عمر خربين لخلافة مصطفى محمد..شوبير يكشف تفاصيل عرض العين الإماراتى الضخم لضم زيزو ويتحدث عن إمام عاشور

11 يناير 2021 الساعة 11:29 صباحا
نرصد ارقامه هل يصلح عمر خربين لخلافة مصطفى محمد..شوبير يكشف تفاصيل عرض العين


مهاب ممدوح
 
يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك ، في الوقت الحالي عن مهاجم مميز للتعاقد معه وذلك في ظل احتمالية رحيل مصطفى محمد ، عن الفريق بسبب رغبته في الاحتراف. 
ومن ضمن الأسماء المرشحة للتعاقد وتطلبه الجماهير بشدة هو عمر خربين،  المهاجم  السوري،  الذي ينتهي عقده مع الهلال السعودي. 
ويستعرض أخبار الزمالك،  بعض المعلومات الهامة من مسيرة عمر خربين خاصة خلال الفترة الأخيرة. 
اللاعب مركزه الأساسي رأس حربة ولكنه يجيد اللعب كجناح هجومي أيضا ومهاجم ثاني. 
خربين ، خلال الموسم الماضي مع الهلال خاض 21 لقاء سجل 7 أهداف بواقع ستة أهداف في الدوري وهدف في كأس الملك كما صنع ثلاثة. 
وخلال الموسم الجاري خاض 10 مباريات بواقع 9 في الدوري ومباراة في الكأس سجل هدفا في مرمى الفتح رغم خوضه المباراة في الدقيقة 81. 
بشكل إجمالي خربين ،  خاض 78 لقاء سجل 36 هدفا وصنع 12 مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي. 
- تجربة عمرخربين في  الدوري المصري
خاض مع بيراميدز 12 لقاء فقط، سجل 6 وصنع 2 أي ساهم في 8 أهداف خلال 12 مباراة في الدوري المصري.
- أرقامه بالمراكز مع الهلال:
كرأس حربة سجل 24 هدفا وصنع 8 في 34 لقاء.كجناح هجومي أيسر سجل 5 أهداف وصنع 4 في 11 مباراة.
 
كجناح هجومي أيمن سجل 5 أهداف وصنع 4 في 11 لقاء.
كمهاجم ثاني خاض 9 مباريات سجل 5 وصنع هدفا.
تجدر الإشارة إلى أن خربين،  انضم للهلال في ميركاتو شتاء 2017 قادماً من الظفرة الإماراتي معاراً لستة أشهر، قبل أن يتحول الانتقال لشراء نهائي في الصيف التالي.
ولعب خربين للهلال بين عامي 2017 و2019، قبل أن يعار لبيراميدز المصري في النصف الثاني من موسم 2018-2019، ومنه عاد للهلال مجدداً.
يذكر أن خربين،  تُوج مع الهلال بـ3 ألقاب للدوري السعودي للمحت رفين، ولقبين لكأس الملك، ولقب لدوري أبطال آسيا، ومثله للسوبر السعودي .
 
 
 
 
الوحدة الإماراتى  يخطط لخطف هدف الزمالك 

 
 
 
 
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المهاجم السوري عمر خربين من الانضمام إلى نادي الوحدة الإماراتي خلال الفترة المقبلة بعدما صرف الهلال السعودي نظر التجديد له .
وكانت بعض التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة ربطت اسم اللاعب بالانضمام إلى نادي الزمالك في شهر يناير الجاري ووصف التقارير بأنه يعد " هدف " الإدارة في الفترة الحالية .
وقالت صحيفة الاتحاد الإماراتية إن اللاعب السوري عمر خربين اقترب من التعاقد مع الوحدة الإماراتي خلال الفترة القادمة بعدما رفض فريق الهلال السعودي التجديد له .
وتابعت الصحيفة : " أنه من حق اللاعب أن يوقع لأي نادي في الفترة الحالية حيث يتبقى فقط ستة أشهر من عقده ".
واختتمت الصحيفة : " أن نادي الهلال السعودي يريد الحصول على أموال من جانب بيعه ، ولا يريد تركه يرحل بشكل مجاني ".
ومن المنتظر أن تحسم إدارة نادي الهلال السعودي موقف السوري خربين خلال الفترة القادمة سواء بالرحيل بالتراضي أو مقابل شرائه من أحد الأندية
شوبير يكشف تفاصيل عرض العين الإماراتى الضخم لضم زيزو ويتحدث عن إمام عاشور 
فجر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مفاجأة بشأن نجم نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، بتأكيده رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه لعروض خليجية «مغرية».
وقال أحمد شوبير: «أحمد زيزو لاعب الزمالك طلب بشكل رسمي الرحيل عن الفريق في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية بعد تلقيه عدة عروض خليجية وعربية».
وأضاف شوبير: «العين الإماراتي تقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك من أجل شراء أحمد زيزو بمبلغ 2 ونصف مليون يورو.. ولكن إدارة النادي رفضت جميع العروض المقدمة للاعبي الفريق».
وعن تألق إمام عاشور في الفترة الماضية مع الزمالك، قال أحمد شوبير: «إمام عاشور يقدم مستوى رائع ونجح في تسجيل هدف عالمي في مرمى طلائع الجيش.. وسيكون لاعبا أساسيا في صفوف الزمالك في الفترة المقبلة».
وأضاف شوبير: «خط وسط الزمالك قوي جدا، نظرا لوجود الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي أيضا.. وإمام عاشور سيظل أساسيا مع فرجاني ساسي وطارق حامد لاعبا الفريق».

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

أرسنال يحسم مصير النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد

فابريزيو رومانو: أرسنال قرر رحيل محمد النني.. وهذه المباراة هي الأخيرة له مهاب ممدوح قرر نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الجانرز.ويستعد أرسنال لمواجهة

ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم    كشف الإعلامي محمد البنهاوى ، تفاصيل الجلسة التى عقدها الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد