أخر الاخبار

 

سقوط الاسماعيلي فى البطولة العرببة . نجم الزمالك السابق ينقذ دجلة. ..ملخص كأس انجلترا توتنهام يفلت مع الكبار ..الترجى جاهز وسقوط المولودية قبل مواجهة الزمالك

11 يناير 2021 الساعة 7:32 مساء
سقوط الاسماعيلي فى البطولة العرببة .  نجم الزمالك السابق ينقذ  دجلة. ..ملخص كأ


 
مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف 
 
 
اختتمت منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي شهدت تفوق ليفربول الكبير على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف حيث سجل صلاح اللاعب الدولي المصري هدفا في تلك المباراة بالاضافة إلى هدفين لساديو ماني وهدف لفينالدوم لينجح الريدز في تخطي عقبة أستون فيلا.وفاز أرسنال على نيوكاسل بهدفين دون رد سجلهما أوباميانج وروي، فيما فاز اليونايتد على واتفورد بهدف دون رد، وتغلب تشيلسي على موركامب برباعية نظيفة.
 
وفاز مانشستر سيتي على بريمنجهام سيتي بثلاثية نظيفة حيث سجل برناردو سيلفا هدفين، وفودين هدفا، فيما كانت أكبر المفاجآت خروج ليدز يونايتد بعدما خسر من كرولي تاون فريق من الدرجة السابعة بثلاثية نظيفة.
وبالنسبة لفريق توتنهام ،  فإنه قدم عرضا رائعا بعدما فاز على مارين بخماسية نظيفة، حيث سجل كارلوس فينسيوس ثلاثة أهداف هاتريك وهدفين لمورا وديفيني، لينجح أبناء مورينيو في التفوق على مارين بخماسية والتأهل إلى الدور التالي، فيما تأهل برايتون بعدما فاز على نيوبورت كونتي بركلات الجزاء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

الترجي يهدد الزمالك 
منافس الزمالك – بداية قوية للترجي في الدوري التونسي 
نجح فريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي في الظهور بشكل مميز خلال بدايات بطولة الدوري هذا الموسم.ولم يتذوق الترجي طعم الهزيمة حتى الآن بعد 6 مباريات من المسابقة، حيث فاز في 5 وتعادل في لقاء وحيد فقط.وسجل لاعبو الترجي 9 أهداف خلال 6 جولات من الدوري هذا الموسم فيما استقبلت شباكهم هدفين فقط مما يعكس قوة هجوم الترجي وكذلك دفاعه هذا الموسم حتى الآن في الدوري.
بدأ الترجي البطولة بالتعادل مع مستقبل سليمان بهدفين لكل فريق، ثم فاز على الاتحاد المنيستيري بهدف دون رد
ثم فاز على اتحاد تطاوين بهدف دون رد، ثم فاز على اتحاد بن قردان بهدف ثم تغلب على مستقبل الرجيش بهدفين دون رد، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية
برصيد 16 نقطة حتى الآن بفارق 4 نقاط عن اتحاد بن قردان.
وسجل حمدو الهوني نجم فريق الكرة الأول بنادي الترجي ثلاثة أهداف في الدوري حتى الآن ليتصدر قائمة هدافي فريقه في المسابقة المحلية بعد مرور 6 جولات.جدير بالذكر أن الترجي يقع في مجموعة واحدة مع الزمالك بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وبجانب الفريقين، مولودية الجزائر وكذلك تونجيت السنغالي.
سقوط مولودية الجزائر قبل مواجهة الزمالك 

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة مولودية الجزائر مع مولودية وهران والتي أقيمت اليوم في الجولة السابعة من بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.ويقع مولودية الجزائر في مجموعة واحدة مع الزمالك المصري وتونجيت السنغالي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وسجل مولودية الجزائر أول أهداف اللقاء عن طريق نبيل لعمارة في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، ولكن تعادل مولودية وهران في الدقيقة 69 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويفشل مولودية الجزائر في تحقيق الفوز.بتلك النتيجة يرفع مولودية الجزائر رصيده إلى النقطة الرابعة عشر في المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن وفاق سطيف متصدر جدول الترتيب.
 
نجم الزمالك السابق ينقذ غزلان وادى دجلة 
أنقذ حسام عرفات نجم الزمالك السابق فريقه وادي دجلة من الهزيمة أمام بيراميدز خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم بالدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد الدفاع الجوي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وسجل رمضان صبحي هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 20 من عمر اللقاء بعد تمريرة ساحرة من عبد الله السعيد، ولكن الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 69 نجح حسام عرفات في تسجيل هدف التعادل من رأسية قوية سكنت شباك شريف إكرامي.
 
وأهدر أحمد سامي لاعب بيراميدز ركلة جزاء لفريقه، حيث أنقذها محمد عبد المنصف حارس الزمالك السابق ووادي دجلة الحالي والمتألق بشدة خلال الفترة الأخيرة.وبتلك النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس فيما رفع دجلة رصيده إلى النقطة السادسة محتلا بهم المركز الحادي عشر.
وتعادل بيراميدز للمباراة الثانية على التوالي بعدما تعادل مع البنك الأهلي خلال الجولة الماضية سلبيا.
 
الاسماعيلي يودع البطولة العرببة 
خرج فريق الاسماعيلي من الدور قبل النهائي لبطولة كأس محمد السادس بعد الهزيمة من الرجاء المغربى في لقاء العودة بثلاث اهداف مقابل لاشي ولم يستفيد من سابق فوزه في لقاء الذهاب بالإسماعيلية الذى اقيم العام الماضى بهدف نظيف. 
الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبى بعد اداء دفاعى بحت الا انه مع مطلع الشوط الثاني تسبب مدافعيه في اخطاء قاتلة نتج عنها الهدف الاول الذى سجله محسن متولى من ضربة جزاء تحصل عليها الفريق المغربى بشكل  غريب .
وحاول ابوطالب العيسوى العودة إلى اللقاء بإجراء عدة تغييرات باشراك الشامي وشيلونجو لكن دون جدوى حيث تلقت شباك الاسماعيلي هدفين سجلهما الثنائي البديل بن مالانجو ومحمود بن حليب .

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد