أخر الاخبار

 

لوائح الكاف تكشف حق الزمالك فى التعاقد مع هذا الثلاثى ومخطط التخلص من النجم المغربي .. وباتشيكو يمنح أحداد قبلة الحياة

13 يناير 2021 الساعة 2:08 مساء
لوائح الكاف تكشف حق الزمالك فى التعاقد مع هذا الثلاثى ومخطط التخلص من النجم


سارة عبد الباقي



تواصل موقع "أخبار الزمالك" مع مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للاستفسار من خلاله عن موقف الصفقات الجديدة للنادي الأبيض من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حال مشاركة أياً منها هذا الموسم مع فريقها السابق إفريقياً.
 
وكان مسؤولو نادي الزمالك وضعوا ثلاثة لاعبين أمام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وهم محمد مجلي لاعب وسط المقاولون، ومحمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة، ومحمود حمادة لاعب وسط فريق بيراميدز، لتدعيم مركز خط الوسط خلال فترة الانتقالات الجارية.
 
ويسعى مسئولو الزمالك لتحضير البدائل تحسباً لرحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يحسم موقفه من التجديد مع القلعة البيضاء، في ظل تلقيه عدد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية، وامتلاكه حق التوقيع إلى أي نادي جديد، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
وقال المصدر أنه في حالة مشاركة الصفقة الجديدة مع فريقها السابق في أي بطولة إفريقية، فلن تتمكن من المشاركة مع الزمالك في بطولة دوري الأبطال خلال الموسم الجاري، أما في حالة قيدها وعدم مشاركتها مع ناديها القديم في أي لقاء رسمي بالبطولة الإفريقية المشارك فيها، وقتها سيحق للفريق الأبيض قيدها والاستفادة من خدماتها في دوري الأبطال بشكل طبيعي، وذلك حسب ما تنص عليه المادة 10 من القسم الخامس، الخاص بالبطولات التي ينظمها "الكاف".
 
وكان اختيار باتشيكو وقع على محمود حمادة، وذلك بعد أن شاهد له بعض التسجيلات حيث أشاد بمستوى اللاعب واعتبره مكسب للزمالك حال إتمام الصفقة، وفي حالة انضمام حمادة إلى صفوف الزمالك سيحق له وقتها المشاركة مع الفريق الأبيض خاصة أنه لم يشارك مع بيراميدز خلال مواجهتي الاتحاد الليبي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، عكس محمد مجلي الذي لن يحق له المشاركة الإفريقية مع الزمالك حال انضمامه إلى القلعة البيضاء في شهر يناير الجاري بسبب مشاركته مع المقاولون خلال مواجهتي النجم الساحلي ببطولة الكونفدرالية.
 
ويغيب محمود حمادة عن المشاركة مع بيراميدز بشكل أساسي خلال الموسم الجاري، نتيجة اعتماد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق السماوي، على الثنائي عمر جابر ونبيل عماد "دونجا" في وسط الملعب بشكل أساسي.
 
ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتدعيم مركز خط الوسط خلال الميركاتو الجاري، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض في هذا المركز، حيث لم يتواجد به سوى طارق حامد وفرجاني ساسي الذي أوشك عقده على الانتهاء، بخلاف محمود عبدالعزيز الذي وضعه باتشيكو ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية.
 
الجدير بالذكر أنه حال انضمام محمد عبدالعاطي إلى صفوف الزمالك من وادي دجلة فلن يكون هناك أزمة حول مشاركة اللاعب إفريقياً، خاصة أن ناديه لا يشارك في أي بطولة قارية.
 
 
 
محاولات لتسويق اوناجم
يجري مسئولو نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية من أجل تسويق المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض.


يأتي ذلك من أجل إتاحة مكان في قائمة الزمالك للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل اقتراب احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق بنادي سانت اتيان الفرنسي.


وتشهد الفترة الحالية مجهودات مكثفة من قبل لجنة التسويق بالزمالك من أجل بيع اللاعب لأحد الأندية سواء محلياً أو خارجياً كي يتسنى للنادي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.


ويحصل الزمالك على راحة يومين من التدريبات على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء الجونة المرتقب في الجولة الثامنة والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت.
 
 
 
باتشيكو يتمسك بأحداد
تمسك البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك باستمرار المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض، وعدم رحيله عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأخطر المدرب البرتغالي اللاعب باستمراره مع الزمالك في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك في الموسم الحالي.


ويعاني أحداد من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن المباريات في الفترة الاخيرة ويخضع لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة للتدريبات.


ويحصل الزمالك على راحة يومين من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء الجونة المرتقب في الجولة الثامنة والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد