أخر الاخبار

 

الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع إنبي أسامة جلال ورحيل هذا الثنائي الى البنك الأهلي واجوجو على الرادار

14 يناير 2021 الساعة 9:28 مساء
الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع إنبي أسامة جلال ورحيل هذا الثنائي الى البنك


فى الوقت الذى يسعى فيه الزمالك الى تدعيم صفوفه بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حيث تؤكد المؤشرات الاولية انه تم الاقتراب من حسم صفقة مدافع فريق إنبي، اسامة جلال ، فهناك اتجاه لاستبعاد ثنائي الزمالك مصطفى فتحي وكريم بامبو من قائمة الفريق الابيض.
 
فلقد كشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك ان الساعات القليلة الماضية، تمت موافقة مسئولي الزمالك على إعارة الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو إلى نادي البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وحتى نهاية الموسم.
 
يأتي ذلك بعد أن تقدم مسئولو نادي البنك الأهلي،  بطلب الحصول على خدمات الثنائي، على سبيل الإعارة.
 
ورحب مسؤولو الزمالك من قبل بإعارة مصطفى فتحي، بناءً على رغبة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض.
وطلب مسؤولو الزمالك من مسؤولي البنك الأهلي التفاوض مع الثنائي مصطفي وكريم بامبو ، من أجل الاتفاق على التفاصيل المادية الخاصة بتعاقدهما قبل أن يتم حسم الأمور وتوقيع العقو بشكل رسمي.
وغاب مصطفى فتحي وبامبو ، عن المشاركة مع الزمالك طوال الفترة الماضية، مع الجهاز الفني للفريق الأبيض الحالي بقيادة باتشيكو.
الجدير بالذكر أن باتشيكو كان وضع الثنائي ضمن قائمة الراحلين عن الزمالك في يناير، إلى جانب محمود عبدالعزيز  ومحمد عبدالسلام.
 
اجوجو على رادار الزمالك 
 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن ترشيح اسم مهاجم جديد للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء تدعيم هذا المركز، سواء في حالة رحيل مصطفى محمد لخوض تجربة احتراف خارجي من عدمه.
وقال المصدر أن اللاعب هو شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، حيث دخل قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم خط هجوم الزمالك خلال شهر يناير الجاري.
وأكد المصدر قائلاً إن الأزمة تكمن في سن اجوجو ،  الذي يبلغ من العمر 31 عاما، رغم ظهوره بمستوى جيد مع فريقه خلال الموسم الجاري.
يأتي ذلك بعد خروج حسام حسن مهاجم سموحة من حسابات الزمالك، في ظل مغالاة فرج عامر رئيس النادي السكندري في طلباته المالية.
الجدير بالذكر أننا كنا أشرنا من قبل إلى أن الزمالك وضع أيضاً مروان حمدي مهاجم فريق المقاصة، ضمن المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.
ويبلغ مروان من العمر 24 عاما ولعب في الموسم الماضي لنادي وادي دجلة معارا من الفريق الفيومي، ونجح في التألق مع دجلة الامر الذي ترتب عليه انضمامه إلى صفوف منتخب مصر الوطني.
الجدير بالذكر أن الزمالك يضم بين صفوفه مهاجمان فقط وهما مصطفى محمد وعمر السعيد، وذلك بعد رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو عن صفوف النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد