أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ذببح الدقهلية ..فاتورة التليفون الارضي .. Galaxy S21 .. هيثم شاكر .. المخرج سامح عبد العزيز

15 يناير 2021 الساعة 2:18 مساء
ترند مصر اليوم |  ذببح الدقهلية ..فاتورة التليفون الارضي .. Galaxy S21 .. هيثم شاكر ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
الحزن يخيم على ذبيح  قرية طناح الدقهلية 
 
 
كتب.  محمود عبد الله 
شهدت قريه طناح مساء الليله ليله حزينه وخرجت القريه عن بكره ابيها لتودع جثمان الطفل الذبيح ادهم محمود حسن 13 سنة والذى تم اختفائه لمد يومين عن منزله وبعد عمل محضر تغيب  للطفل  تم العثور على جثته باحدى
القرى المجاورة لقريته طناح،  وهى قرية ديبو عوام حيث تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهليه اخطار من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية  بورود بلاغ من اهالى قرية ديبوعوام،  التابعه لمركز المنصورة بالعثور على جثة لطفل ملقاة على جانبى الطريق بجوار احدى الترع  .
وعلى الفور انتقل الرائد احمد توفيق رئيس مباحث المركز الى مكان البلاغ وقد تبين ان الجثه للطفل ادهم المتغيب عن منزله لمدة يومين  وقد تم ابلاغ النيابه العامة التى حضرت الى مكان الحادث وامرت بنقل الجثمان الى مشرحة مستشفى المنصورة لتوقيع الكشف الطبى ومعرفة بيان واسباب الوفاة وقد امرت النيابه بسرعه عمل التحريات والتوصل الى الجناة مرتكبى الجريمة ومازالت جهود المباحث مستمرة لكشف غموض الجريمه خاصه ان والد الطقل الذبيح لم يتهم احد ولا توجد له خلافات مع احد كما اكد الاهالى داخل قريته
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

حشيش يكشف كواليس مثيرة في عرض سانت اتيان الفرنسي





فاتوره التليفون الارضي


أتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسداد الفاتورة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لها، ويكون سداد الفاتورة شهري أو ربع سنوي أو سنوي وفق اتفاق مسبق من المتعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات، وفي إطار اهتمام المواطنين بالبحث عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير تقدم «الوطن» الخطوات المطلوبة للاستعلام وسداد الفاتورة إلكترونيًا على النحو التالي:
 
خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا

1) الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.

2) إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على خانة إظهر الفواتير، فتظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها.

كما يمكن أيضًا الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال على الرقم الساخن الخاص بالشركة على 19777، ثم اتباع التعليمات الخاصة بإدخال كود المنطقة ورقم الهاتف، ويمكن من خلالها معرفة قيمة الفاتورة.

خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا

ويمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا من خلال إتباع الخطوات التالية:

1) الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.

2) إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، والضغط على «اظهر الفواتير» فتظهر قيمة الفواتير التي لم يتم دفعها.

3) تأتي خطوة الدفع من خلال الضغط على اختر للسداد وإضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على خانة سدد.

4) ثم اختيار طريقة الدفع سواء بالفيزا أو الماستر كارد، وهي آخر خطوة لاستكمال سداد الفاتورة إلكترونيًا بنجاح.

وجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال أحد فروع أو منافذ الشركة المصرية للاتصالات في مختلف أنحاء الجمهورية، أو دفعها من خلال منافذ فوري، منافذ  أمان، منافذ خدماتي، منافذ مصاري، منافذ BEE، منافذ راديو شاك، أو من خلال مكاتب البريد المصري بجميع المحافظات.


 
 
اقرأ أيضًا:

موهبة الموسم في الزمالك .. الأبيض يحصن نجمه الأول


 
 
Galaxy S21
 أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، أحدث هواتفها الرائدة ضمن سلسلة Galaxy S وهما Galaxy S21 و+Galaxy S21.

ويجمع هاتفا Galaxy S21 و+Galaxy S21 بين التصميم الأنيق والكاميرا الاحترافية الرائعة والتي تمكن المستخدم من التقاط صور احترافية وعالية الجودة بغض النظر عن مستوى مهاراتهم في التصوير وذلك بفضل ميزاتها وتقنياتها المتقدمة.  


وتم تزويد الهاتفين بالمعالج الأكثر تقدماً على الإطلاق عبر منظومة Galaxy، هذا إلى جانب مزايا الفعالية والأداء وسرعة التواصل التي تشتهر بها أجهزة سامسونج.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

شاهد | نجم الزمالك التونسي وأسرته في حديقة الحيوان





هيثم شاكر

كشف المطرب هيثم شاكر عن سبب ابتعاده عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية، مؤكدًا خلال لقائه مع الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» في برنامجها «في الدوبليكس» المذاع عبر فضائية «ON»، أنه كان الشخص الذي ينطبق عليه المثل الشعبي القائل «يطلع من نقرة يقع في دحديرة»، لافتًا أنه تعرض لبعض المشاكل مع شركات الإنتاج المختلفة، بالإضافة لبعض العقبات التي قابلته في حياته، مؤكدًا أن الفن والغناء مازالوا موجودين وأن ما يحدث حاليًا من انتشار لأغاني المهرجانات سببه تغير الأذواق مشددًا «في النهاية الفن فن برضه»، موضحًا أنه سيعود للغناء بشكل «ديجتال».


وقدم هيثم شاكر هدية لـ «أبلة فاهيتا» عبارة عن «جزمة حريمي سواريه» وطلبت منه أبلة فاهيتا أن يلبسها الحذاء في قدمها، قائلًا: «أنا بحبك وبصي أنا جايب لك إيه وأنا عارف أنك بتحبي الحاجات دي وهلبسهالك وبالمرة هبص على السمانة»، بينما طلبت منه أبلة فاهيتا أن يطلق زوجته ويتزوجها هي في العام الجديد، وعرض عليها هيثم شاكر أن تكون زوجة ثانية، لأن الشرع حلل أربعة نساء ولكنها ردت عليه قائلة «أنا مبحبش ضرة».


وقدم هيثم شاكر عددا من الأغاني على ألحان مختلفة كما قدم عددا من الأغاني الكوميدية وتفاعل معه الحضور في البرنامج.


وشارك هيثم شاكر مؤخرًا في مسلسل «حب عمري» مع المخرج عبدالعزيز حشاد والسيناريست فداء الشندويلي وبطولة سهر الصايغ محمد عادل ومنة فضالي، وهو مسلسل اجتماعي رومانسي يتحدث عن قصة حب بين شاب وفتاة تواجه الكثير من المشاكل وتحاول التغلب عليها.


 
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور ..نكشف رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي الحقيقي واول تعليق من عمر ربيع ياسين على فضيحة الرئيس المزيف


الزمالك يرد على اتهامات رئيس سانت اتيان الفرنسي بطلب العمولات في صفقة مصطفى محمد والتجديد لساسي
 
 
 
المخرج سامح عبد العزيز
تداول كثيرون معلومات حول علاقة حُب وارتباط تجمع بين المُخرج سامح عبدالعزيز، طليق الفنانة روبي، والفنانة نانسي صلاح، إحدى فريق برنامج «SNL بالعربي»، الأيام الماضية، تلك التي كانت مُجرد شائعات حتى خرجت الفنانة «صلاح» لتكشف حقيقة تلك الأقاويل.


وقالت «صلاح» إن تلك الأخبار صحيحة، لافتة إلى أنهما يستعدان إلى عقد حفل زفافهما عما قريب، وذلك وفقًا لبرنامج «ET بالعربي»، المُذاع عبر قناة «MBC»، ويذكر أن نانسي تشارك في مسلسل «بيضة ذهب» وفيلم «ساعة شيطان»، إضافة إلى فيلم «ماما حامل» مع الفنانة ليلى علوي.


أما «عبدالعزيز» يعمل مع يسرا في مسلسل «حرب أهلية»، والذي المقرر عرضه في رمضان المقبل، وفيلم «ليلة العيد» مع يسرا وريهام عبدالغفور وسيد رجب وسميحة أيوب. يذكر أن علاقة حُب جمعت المُخرج والفنانة روبي، منذ عام 2014، عندما ظهرت في حفل زفاف شقيقتها وفى يدها اليسرى «خاتم زواج»، ما أثار التساؤلات حول زواجها، واضطرها إلى الإعلان دون ذكر أي تفاصيل عن هوية الزوج.


بعدها خرج سامح عبدالعزيز عن صمته ليؤكّد خبر زواجه من «روبي»، بعد قصة حب دامت 5 سنوات، إلا أنه فضل عدم الإفصاح عنها لزواجه من المذيعة داليا فرج التي انفصلت عنه فور سماعها نبأ زواجه من روبي، وفي عام 2015، أنجبت الفنانة طفلتهما «طيبة» في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي العام ذاته، يعلن «عبدالعزيز» انفصاله عن الفنانة دون إبداء أي أسباب، وهو ما أكّدته هي.

تمر سبعة أشهر على خبر الطلاق، ليفاجأ الجمهور والفنانين بسامح عبدالعزيز وروبي في حفل زفاف المُنتج كريم السبكي في حالة من الانسجام ومعهما ابنتهما «طيبة»، وبعد أشهر ترفع الفنانة دعوى قضائية طالبت فيها بالخلع من زوجها سامح بسبب خلافات وقعت بينهما، ثم تتراجع عن الدعوى ويتم الطلاق بينهما بعد عدة أسابيع بشكل ودي في 2017.
 
 
اقرأ أيضًا:
الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع إنبي أسامة جلال ورحيل هذا الثنائي الى البنك الأهلي واجوجو على الرادار
 
اخبار الزمالك اليوم | الأهلي يخطف البلدوزر .. صفقة ثنائية .. صفقة بنزيمة الصعيد .. صفقة جلال .. اتهام وتطورات خطيرة .. أزمة ساسي .. مفاجأة مصطفى محمد .. ورطة النقاز .. عاشور يثير الجدل
 
 
 

اخبار الزمالك

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد