أخر الاخبار

 

نتائج مباريات اليوم | بيراميدز ينتفض باصطياد ذئاب الجبل .. وانبي يحقق المفاجأة فى الوقت القاتل .. وطلائع الجيش يحقق الفوز الاول .. وملخص الجولة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة اليد

15 يناير 2021 الساعة 4:40 مساء
نتائج مباريات اليوم | بيراميدز ينتفض باصطياد  ذئاب الجبل .. وانبي يحقق المفاج


هاني عصام
 
اقيمت اليوم في الدوري المصري ثلاث مواجهات ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر المسابقة، والتي جمعت بين فرق بيراميدز والمقاولون، وكذلك انبي وسيراميكا كليوباترا، إلى جانب طلائع الجيش ووادي دجلة، واقيمت هذه المباريات في توقيت واحد الثانية والنصف ظهرا.
 
 
 
بيراميدز ينتفض بثلاثية في مرمى ذئاب الجبل
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدزفوزًا غاليًا على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الجمعة، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز أحمد سامي، الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 61، أضاف رمضان صبحي، الهدف الثاني لبيراميدز، بعما تلقى تمريرة عمر جابر، ليراوغ مدافعي المقاوولون العرب، ويسدد الكرة في شباك حسن شاهين، حارس مرمى المقاولون العرب، وعاد رمضان صبحى ليسجل بعد النجاح في إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 85.

وفي الدقيقة الأخيرة نجح التونسي هيثم جويني، في إحراز هدف المقاولون الوحيد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 12 نقطة، محتلاً بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.




 
 
انبي يحقق المفاجأة ويهزم سيراميكا
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوز غاليًا على سيراميكا كليوباترا بنتيجة بهدفين مقابل هدف  في اللقاء الذي جمع  الفريقين اليوم الجمعة في إطار مبارات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته ٦٢، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

تقدم إنبي بالدقيقة الخامسة من عمر المباراة، عن طريق جون إيبوكا

وجاي هدف التعادل لفريق سيراميكا من ركلة جزاء بالدقيقة ٣٥ من عمر اللقاء عن طريق شريف دابو.

وفي الدقيقة ٩٠ احرز جودي هدف الثالث نقاط للفريق البترولي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى ١٠ نقاط بالمركز السابع وفي المقبل تراجع  سيراميكا كليوباترا الى المركز الثامن برصيد ثماني نقاط.

وبدا سيراميكا مباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: أحمد محسن - طارق سامي - سيف تقا - رجب بكار.
خط الوسط: كوامي بونسو - محمود نبيل - محمد إبراهيم - شريف دابو
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - شادي حسين.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من محمود شكري،محمد جمال، عبدالله محمود،محمد توني، محمد حسن ، ونفول كوبينا، وأحمد أمين اوفة، وعبد الرحمن بودي، مصطفى ميسي.
 
فيما بدا انبي المباراة بالتشكيل التالي

حراسة المرمى:محمود جاد
خط الدفاع: علي فوزي، زياد بو غطاس، رامي صبري، مصطفة دويدار
خط الوسط: أحمد العجوز، صلاح ريكو، أحمد قاسم، كريم فؤاد
خط الهجوم: مصطفى شلبي، جون إيبوكا



 
 
طلائع الجيش يلتهم غزلان دجلة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش على وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي اتيحت لهما على مدار الشوط الأول لينتهي سلبيا.

وفي الشوط الثاني سجل الجيش هدف الفوز عن طريق احمد سمير في الدقيقة 60.

ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 4 في المركز 17 بينما توقف دجلة عند 6 نقاط في المركز 15.
 
 
 
ملخص الجولة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة 
 
أسفرت الجولة الأولى من مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد التى تقام بمصر حتى 31 يناير الجارى، عن فوز منتخبات مصر والنرويج والبرتغال السويد وسلوفينيا والجزائر فى المباريات الثمانى التى أقيمت، مقابل تعادل منتخبى بيلاروسيا والاتحاد الروسى 32، والذى يشارك به منتخب روسيا تحت هذا المسمى بعد منع روسيا من المشاركات بسبب المنشطات.


ووصل عد الأهداف التى تم تسجيلها خلال الجولة الى 460 هدفا، مقسمة بين لاعبى البطولة من مختلف المنتخبات، وجاء أعلى أعدد من الأهداف التى يتم تسجيلها من جانب لاعب واحد 10 أهداف لكل منهم، وتم اختيار يحيى الدرع كأفضل لاعب فى مباراة مصر وتشيلى التى أقيمت بافتتاح البطولة.


أكبر نتيجة جاءت من نصيب منتخب سلوفينيا الذى فاز على كوريا الجنويبية 519 وبفارق 22 هدفا، بينما أقل فارق فى النقاط فى مباراة الجزائر والمغرب 23 وبفارق هدف وحيد لصالح محاربى الصحراء.

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد