أخر الاخبار

 

اول تعليق من مصطفى محمد بعد غلق ملف سانت اتيان وتعليق عمر ربيع وموقف الزمالك من صفقة جلال

16 يناير 2021 الساعة 12:38 صباحا
اول تعليق من مصطفى محمد بعد غلق ملف سانت اتيان  وتعليق عمر ربيع وموقف الزمال





اول تعليق من مصطفى محمد بعد غلق ملف سانت اتيان  وتعليق عمر ربيع وموقف الزمالك 


وجه مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة خاصة لجماهير الزمالك من خلال خالد الغندور.
وقال خالد الغندور إن رسالة مصطفى محمد جاءت على النحو الآتي لجمهور الزمالك:
لكل جماهير الزمالك بعتذر عن الفترة الماضية أنا كل حلمي يكمن في الاحتراف من خلال بيتي نادي الزمالك ولكن تركيزي كله بالكامل حاليا مع الزمالك وتحت أمر مستر باتشيكو تركيزي في التدريبات والمباريات فقط لحين وصول عرض قوي يليق باسم نادي الزمالك ونادي الزمالك يوافق عليه كي أحترف وأحقق حلمي.
وأشار الغندور إلى أن مصطفى محمد أغلق بالفعل ملف احترافه إلى سانت إيتيان بعد تصريحات رئيس النادي الفرنسي أمس لذلك اللاعب تركيزه أصبح مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقط.

عمر ربيع ياسين ينشر رسالة مصطفى محمد 
نشر عمر ربيع ياسين الرسالة النصية التي ارسلها مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد تصريحات رئيس نادي سانت ايتيان أمس.
وكتب مصطفى محمد إنه يقف خلف نادي الزمالك ضد أي تصريحات تقلل من شأن النادي ويرفض كل التصريحات التي قالها رئيس نادي سانت ايتيان وتركيزه مع الفريق. 

وقال عمر ربيع ياسين:"  مصطفى محمد استاء امس بعد مداخله رئيس نادي سانت ايتيان وأرسل رساله الى جميع أعضاء اللجنة التنفيذية انه في ظهر إداره الزمالك ضد اي تصريحات تقلل من النادي او مجلس إدارته وأنه يرفض التعاقد مع سانت ايتيان في وجود إدارته الحاليه حتى لو عرضوا عليه ملايين الدولارات بعد صدور تلك الاتهامات الكاذبه ضد النادي وادارته وان الزمالك فوق الجميع" .
 
 
الزمالك يعلق على موقف مصطفى 
سارة عبد الباقى
 
كشف عصام سالم رئيس المركز الإعلامي لنادي الزمالك، عن موقف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، بعد قرار القلعة البيضاء بإغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي بشكل رسمي، بشأن العرض المقدم لشراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 
وقال عصام سالم في تصريحات تليفزيونية أن مصطفى محمد متفهم الوضع، مشيراً إلى أن اللاعب قام بإرسال رسالة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد خلالها رفضه الانضمام إلى نادي يسيء إلى الزمالك. 
وشدد عصام سالم قائلاً أن تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان وراء قرار مجلس إدارة الزمالك بإغلاق المفاوضات حول رحيل مصطفى محمد، مشدداً على أن التصريحات بها ظلم وافتراء. 
وتابع رئيس المركز الإعلامي بنادي الزمالك، قائلاً: "إذا لم يكشف رئيس سانت إتيان عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات على حد قوله، سنتحرك قانونياً ضد النادي الفرنسي". 
وأتم: "الزمالك اتخذ موقفاً شجاعاً خاصة أن الأمر يتعلق بسمعة وكرامة النادي الأبيض، وتصريحات رئيس نادي سانت إيتيان بها نوع من الاهتزاز ورد فعل الزمالك جاء طبيعياً".
 
عصام سالم يكشف حسم صفقة مدافع فريق إنبي 
 
 
أكد عصام سالم رئيس المركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن النادي الأبيض اقترب من ضم أسامة جلال مدافع الفريق البترولي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية. 
وقال عصام سالم خلال تصريحات تليفزيونية إن هناك رغبة متبادلة من الناديين لإتمام الصفقة،مشيراً إلى أنه سيتم الحسم خلال الساعات القليلة المقبلة. 
وأكمل عصام سالم قائلاً أن ثنائي الزمالك مصطفى فتحي وكريم بامبو، على اعتاب الانتقال إلى صفوف البنك الأهلي خلال شهر يناير الجاري، على سبيل الإعارة، وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق. 
الجدير بالذكر أن الزمالك يسعى لحسم صفقة أسامة جلال بعدما وضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، محمد عبدالسلام مدافع الزمالك ضمن قائمة الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الجارية، وطالب بالتعادل مع بديل مناسب، قبل أن يوافق على إتمام صفقة أسامة جلال.

اخبار الزمالك

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

  خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد      كشف تقارير صحفية، عن معلومة جديدة، خاصة بأزمة المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، رفقة الفارس الأبيض، والذي تسبب في وقف قيد جديد للنادي.وكان الزمالك قد أعلن عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد