أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | فيديوهات فاضحة لـ انجي خوري .. عزاء عمر خورشيد بعد 40 سنة من وفاته .. أسرار سمير صبري .. كوميديا شيماء سيف .. واختفاء عمرو اديب

16 يناير 2021 الساعة 1:18 مساء
ترند مصر اليوم | فيديوهات فاضحة لـ انجي خوري .. عزاء عمر خورشيد بعد 40 سنة من وف


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

تفاصيل التحقيق السري مع أشرف بن شرقي في الزمالك






عزاء عمر خورشيد بعد 40 سنة من وفاته
في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن إيهاب خورشيد، شقيق الموسيقار الراحل عمر خورشيد، عن استقبال الأسرة عزاء عازف الجيتار الشهير في منزل العائلة.


جاء ذلك في منشور كتبه إيهاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد مرور ما يقرب من 40 عامًا على رحيله.


وأثار ذلك جدلًا كبيرًا، خاصة أن دعوة العزاء جاءت بعد وفاة صفوت الشريف بـ 48 ساعة فقط، مما يعيد للأذهان حادث مقتل عمر خورشيد الشهير في أوائل الثمانينات.


حيث تم دهسه بسيارة في شارع الهرم، وأكد شهود عيان أن السيارة التي دهسته كانت تتبعه منذ الصباح.


وأكدت تقارير إعلامية أن سعاد حسني قد اتهمت في مذكراتها، صفوت الشريف بقتل خورشيد عندما طلب منه أن يبتعد عن طريق السندريلا.


عمر خورشيد، هو عازف جيتار وممثل ولد في حي عابدين يوم 9 أبريل 1945، عمل مع كوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وتوفى عن عمر 36 عامًا في حادث سيارة مروع بشارع الهرم يوم 29 مايو 1981، وترددت الأقاويل وقتها بأن الحادث كان مدبرًا.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بث مباشر .. 23 مباراة اليوم أبرزها صدام تشيلسي وفولهام ومصر ومقدونيا بمونديال العالم .. ونتائج دراماتيكية لمباريات الجمعة






سمير صبري

في أمسية فنية خاصة مع الجزء الثاني من اعترافات النجم الكبير سمير صبري للدكتور عمرو الليثي في العاشرة مساء اليوم السبت ببرنامج «واحد من الناس» على الحياة، يحكي «صبري» عن علاقاته العاطفية التي لم يكشفها لأحد، ويعترف بحقيقه زواجة من الفنانة سماح أنور، ويروي أسرارا جديدة عن علاقته بالزعيم عادل إمام.


كما يعلن عن أسباب حبه للفنان محمد فوزي، ولماذا قال أن عمرو دياب ليس أفضل صوت، ويعترف أنه تعرض للظلم بعد أن منعه الرئيس السادات من العمل ويكشف لأول مرة عن وصيته.


وتحدث الفنان خلال الجزء الأول من اللقاء الذي أذيع الجمعة عن الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب وكواليس تحدثه معه وطلب ان يجرى لقاء معه عن أم كلثوم، وتعجب سمير صبرى من ذكاء عبدالوهاب، وأضاف عن علاقته بأم كلثوم أنه كان يذهب مع الهندسة الاذاعية بماسبيرو لمتابعة حفلات أم كلثوم ومدى براعته ووقفتها على المسرح وأروع الأغانى.


وحول انفراد سمير صبرى بآخر لقاء لام كلثوم، قال تحدثت معها وقلت لها أتمنى أن أجرى حوارا، فقالت لى أنا مسافرة بكره وتعالى قابلنى في المطار وقد كان، لأن ام كلثوم رجعت من السفر مريضة وذهبت للمستشفى .


وتابع سجلت معها الحوار في المطار والحمد لله وعندما سألتها لو لم تكونى أم كلثوم المطربة من تكونى، قالت أكون حارس مرمى بالنادى الأهلى لأن حارس المرمى يدافع ويحفظ ويصون، وأنا مصرية وفلاحة أدافع عن بلدى وأصون أرضى وأحافظ عليها .


وقال سمير صبرى: لا أتخيل نفسى شخص اخر غير سمير صبرى الفنان، وعرفت سرا من بنت محمود الشريف ووثيقة زواج أم كلثوم من محمود الشريف ولكن الظروف سببب الانفصال وابنته قالت أن أم كلثوم أحبته جدا.


يذاع الجزء الثاني في العاشرة مساء اليوم السبت من برنامج «واحد من الناس» على الحياة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

شهادة تقلب الطاولة في قضية حمدي النقاز..تطورات خطيرة






شيماء سيف
تصدرت الفنانة شيماء سيف، محركات البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية بعد ظهورها ضيفة على برنامج «لايڤ من الدوبلكس» الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON.


معلومات كثيرة أدلت بها شيماء سيف، خلال اللقاء تستعرضها «الوطن» في السطور التالية منها أمنيتها بأن تكون راقصة «نفسي أعمل دور رقاصة لأني حاسة أن أدائي فيه هيكون كويس، عندي إمكانيات مدفونة» وتابعت: لمّا برقص ببقى حاسة إني برقص جامد بس مرة اتفرجت على نفسي اكتشفت إن الكاڤر الخارجي مداري كتير، مِش عارفة اللي جوا يوصل إزاي من بره».


وبطريقة كوميدية تحدثت شيماء سيف عن أكثر معلومة تتذكرها منذ طفولتها «ماينفعش البني أدم ينزل من بيته أو يبدأ يومه من غير ما يفطر».


وكشفت عن اسمها الحقيقي «شيماء فتحي محمد رشاد» ومن مواليد 7 أغسطس عام 1987، وتم تسميتها نسبة إلى فيلم الشيماء الذي كان يعرض وقت ولادتها في التليفزيون، وأشارت إلى استعانتها باسم «سيف» نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، ومن ثم منحته اسمها وحصلت على اسمه اعترافًا بفضله خصوصًا وأنها بدأت معه لأول مرة من خلال برنامج المقالب «الشيكروباص».


وأوضحت شيماء سيف أن والدها يعمل مهندس ديكور في التليفزيون، وكان يصطحبها لحفلات أضواء المدينة، وأول هذه الحفلات كانت للفنان حمادة هلال الذي شاور لها «باي باي» بعدما صرخت له «بحبك ياحمادة».


وخلال لقاءها مع أبلة فاهيتا استعرضت شيماء سيف، مهاراتها في الرقص بمختلف الطرق منها الخليجي والباليه وهيلاهوب، ومحاولة تقليدها رقصة الفنانة روبي من خلال أغنيتها الشهيرة «ليه بيداري كده؟».


وعن غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي، قالت شيماء سيف إنها تقيم حفلة أخرى بمنزلها لـ«انتقاد فساتين النجمات» بصحبة دنيا وإيمي سمير غانم «معايا مايك بتريق على اللي ماشي على السجادة الحمرا بعمل مهرجان للنقد الدولي».


وقالت شيماء سيف، إن أصعب شئ في التمثيل هى فكرة «دخول الحمام» لأن «الكرفان» الخاص بالفنانين «ضيق مصمم على إن اللي يدخله الفنان رفيع وأنا جسمي بيخبط فيه، لازم يوسعوا الكرفان شوية عشان مش كل الممثلين رفيعين».
 
 
اقرأ أيضًا:

اول تعليق من مصطفى محمد بعد غلق ملف سانت اتيان وتعليق عمر ربيع وموقف الزمالك من صفقة جلال






عمرو اديب

ترددت خلال الساعات الماضية، العديد من الأقاويل بشأن عدم ظهور الإعلامي الكبير، عمرو أديب في حلقة الليلة من برنامجه «الحكاية»، المذاع على قناة «MBC مصر» الفضائية، ما أدى إلى حالة من اللغط.


وكشف مصدر مسؤول في برنامج «الحكاية»، عن سبب عدم ظهور «أديب» في حلقة اليوم، وإذاعة حلقة سابقة مع خبيرة علم التاروت، موضحا أن الإعلامي الكبير متواجد حاليا في دبي، وهذا هو سبب عدم ظهوره.


وأوضح المصدر، أن «أديب» سيظهر غدًا، في حلقة خاصة على الهواء مباشرة من دبي.


ولفت إلى أن سبب إذاعة حلقة خبيرة علم التاروت، هو كثرة الإقبال عليها، وطلبها من المشاهدين.


الجدير بالذكر، أن الإعلامي عمرو أديب يقدم برنامج «الحكاية» المذاع على قناة «MBC مصر» من الجمعة إلى الاثنين أسبوعيا، حيث يناقش العديد من القضايا المهمة، التي تشغل بال المتابعين في مصر والوطن العربي.


وعرضت حلقة علم التاروت، توقعات الخبيرة بسنت يوسف، لمختلف الأبراج خلال العام الجاري 2021.
 
 
اقرأ أيضًا:

أحمد جعفر ..رفضت اللعب للاهلي و دماغ مصطفى محمد محتاجة صنفرة والونش زمالكاوى طول عمره






انجي خوري
تداولت تقارير ومصادر إخبارية عن صحف لبنانية أن النيابة العامة السورية، أمرت بالتحقيق مع إنجي خوري نجوى خليق الله بعد توجيه تهم السب والذم والتشهير لها، ودخولها الأراضي اللبنانية بدون علم الجهات الحكومية.


وكشف أحد المواقع البيانية، أن الفنانة السورية أنجي خوري، واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، قد تم توقيفها من قبل الأمن الجنائي السوري في محيط منطقة المزة، بعد دعوى قضائية رفعت ضدها من قبل فنانة لبنانية.


وتفيد المعلومات أن القضية التي تواجهها نجوى تتعلق بالقدح والذم والتشهير فضلاً عن قضية آداب، إضافة الى دخولها الأراضي اللبنانية خلسة في الأشهر الماضية، لأكثر من مرة.


وتقول المصادر إن وكيل الفنانة اللبنانية القانوني، وهو سوري الجنسية، تابع القضية عن كثب، حتى تم توقيف أنجي ونقلها الى أحد المقرات الأمنية للتحقيق معها، وفي حال ثبوت موضوع خروجها من سوريا الى لبنان بطريقة غير شرعية، فسوف تواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.


أما عن هوية الفنانة التي رفعت دعوى على أنجي، فهي الفنانة اللبنانية شيراز، التي تقاضيها في لبنان وسوريا، بعد هجومها الأخير عليها والتشهير بها، اثر تحالف خليق الله مع الفنانة اللبنانية قمر.

وتداول على السوشيال ميديا في ديسمبر الماضي، صورة من المقطع الفيديو الفاضح للممثلة السورية، ضمن مقاطع الفيديو المصورة التي تم تسريبها لها خلال الفترة الأخيرة.

وكانت إنجي خوري، قد كشفت في بثٍ مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن علاقة الحب، التي جمعتها بالناشط اللبناني ربيع الزين، مشيرة إلى أن العلاقة استمرت لمدة 4 سنوات.

وأشارت خوري، إلى أن علاقتها بـ ربيع الزين كانت كتب كتاب، وأضافت أن أهلها كانوا يعرفون بهذه العلاقة وأنهما كانا على وشك الزواج، إلا أن مشاكل حدثت بينهما.

 

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد