أخر الاخبار

 

استقالة عضو جديد من اللجنة الفنية بالزمالك .. و3 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم .. ولفتة انسانية رائعة

16 يناير 2021 الساعة 3:01 مساء
استقالة عضو جديد من اللجنة الفنية بالزمالك .. و3 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك


سارة عبد الباقي
 
أكد حسين السيد حارس مرمى نادي الزمالك السابق، وعضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض، أنه رحل عن منصبه خلال الأيام الماضية.


وقال حسين السيد في تصريحات خاصة أنه رحل عن اللجنة التنفيذية، منذ عدة أيام دون أن يعلن مسؤولو القلعة البيضاء عن ذلك.


وشدد حسين السيد على انتهاء مهمته في اللجنة التنفيذية بعد رحيل أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجان كرة القدم بالنادي الأبيض.


وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، عينت من قبل لجنة تنفيذية بالنادي الأبيض، جاء ضمن أعضائها إبراهيم عبدالله وحسين السمري بخلاف حسين السيد.


ورحل أيمن يونس عن منصبه منذ عدة أيام مؤكداً أن اتفاقه مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تمثل في تواجده في منصبه بنادي الزمالك متطوعاً لمدة شهر ونصف فقط.


وأصدر مسؤولو الزمالك قبل أيام بيانا رسمياً يتم من خلاله شكر أيمن يونس على الجهد الذي بذله خلال الفترة الماضية.
 
 
 
باتشيكو يجتمع باللاعبين في حضور مدير الكرة

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.


 
 
 
جلسة بين العندليب وأحداد
حرص عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الاول على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب النادي.


وقام مدير الكرة بالاطمئنان على حالة اللاعب بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات الأخيرة، وخوضه لبرنامج تأهيلي على هامش مران اليوم.




 
 
 
فقرة بدنية خاصة
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة على هامش مران الفريق المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر النادي.


وحرص جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري، حيث خاض لاعبو الفريق بعض التمارين البدنية بالكرة وبدون الكرة.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
 
لفتة انسانية رائعة
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، استقبال لاعبي الفريق الأبيض لأحد المشجعين الذي يعاني من بتر في أحد ساقيه، وذلك لتلبية رغبته التي كانت تتمثل في حضور التدريبات.
ودخل المشجع الزملكاوي في فقرة تحدي خاصة بالكرة، مع مدافع الفريق الأبيض محمود حمدي "الونش"، وحرص الأخير على نشر
فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتم من خلاله استعراض المشجع الزملكاوي لمهاراته.
وكتب الونش على الفيديو: "شرفتنا النهاردة يا حبيبي والله".
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة في المباراة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، وهو اللقاء الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

اخبار الزمالك

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح مهاب ممدوح كشفت التقارير الإنجليزية موقف نادي ليفربول من مشادة محمد صلاح لاعب الفريق مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام والذي انتهى بالتعادل الإيجابي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز هاني عصام ينوي البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك إجراء تغييرات على تشكيل الزمالك أمام دريمز التقسيمة الأخيرة للفريق بالأمس شهدت مفاجآت في التشكيل لكن الحسم سيكون في المحاضرة

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشست

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين

جدول مباريات اليوم الأحد 28 أبريل 2024 "28-04-2024" أحمد عادل الشريف    تقام اليوم عدد من المباريات الساخنة التى تستحق المشاهدة لعل اهمها على الإطلاق بالنسبة لعشاق نادي الزمالك لقاء العودة بين الزمالك ضد دريمز الغاني، المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
المزيد