أخر الاخبار

 

برشلونة يخسر السوبر الاسباني بعد لقاء درامى وطرد ميسي وسقوط يوفنتوس امام انتر ميلان وفوز نابولى بسداسية ومانشستر سيتي

18 يناير 2021 الساعة 8:18 صباحا
برشلونة يخسر السوبر الاسباني بعد لقاء درامى وطرد ميسي وسقوط يوفنتوس امام انتر ميلان وفوز نابولى بسداسية ومانشستر   سيتي


نتائج مثيرة شهدتها الدوريات الأوروبية الكبرى ليوم الأحد، حيث فقد فريق ليفربول نقطتين جديدتين فى الدورى الإنجليزى بعد تعادله ضد مانشستر يونايتد متصدر المسابقةبدون اهداف  فى قمة البريميرليج ليتراجع إلى المركز الرابع، وخطف مانشستر سيتى الوصافة بفوز عريض على كريستال بالاس 4-0 فيما حسم فرق إنتر ميلان قمة الجولة الـ18 بالفوز على يوفنتوس بثنائية نظيفة، أما بايرن ميونخ فقد حقق فوزا صعبا على فرايبورج 2-1، وأخيرا خسر فريق برشلونة نهائى الدورى الأسبانى على يد أتلتيك بلباو. التعادل يحسم كلاسيكو انجلترا .
سقوط ليفربول فى الانفيلد 

ليفرلول ومانشستر يونايتد حسم التعادل السلبى كلاسيكو إنجلترا الذى جمع فريقى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وضيفه مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021،وفشل مانشستر يونايتد فى تسديد أى تسديدة على مرمى ليفربول فى أول 30 دقيقة من المباراة وفقا للإحصائية التى نشرتها شبكة " Squawka‏" العالمية.
وواصل ليفربول نتائجه المخيبة للآمال، بعدما فشل فى تحقيق الفوز بالجولات الأربع الأخيرة بالبريميرليج، حيث تعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد وخسر أمام ساوثهامبتون ثم تعادل اليوم ضد مان يونايتد، فيما حقق أخر انتصاراته على حساب كريستال بالاس بسباعية نظيفة بالجولة الرابعة عشر.
 
بهذه النتيجة، يواصل مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى "البريميرليج" برصيد 37 نقطة، فيما رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة ليتراجع للمركز الرابع خلف مانشستر سيتى وليستر سيتى.
إنتر ميلان يحسم قمة يوفنتوس
حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على ضيفه فريق يوفنتوس بثنائية نظيفة فى لقاء ديربى إيطاليا الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدورى الإيطالى "كالتشيو".
وسجل التشيلى أرتورو فيدال هدف إنتر ميلان فى الشوط الأول بالدقيقة 12 من زمن اللقاء، من رأسية على يمين تشيزنى بعد متابعته لعرضية زميله نيكولو باريلا، ونجح نيكولو باريلا فى إضافة ثانى أهداف فريقه فى الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من المدافع باستونى.
وتصدر إنتر ميلان قمة ترتيب الدورى الإيطالى بفارق النقاط عن جاره ميلان، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 40 نقطة، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند 34 نقطة فى الخامس مع تبقى مباراة مؤجلة مع فريق نابولى.  
بايرن ميونخ يفوز بصعوبة
حقق بايرن ميونخ فوز صعب على ضيفه فرايبورج بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "آليانز آرينا" ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدورى الألمانى "البوندزليجا"، ليستعيد البايرن نغمة الانتصارات بعد الخسارة فى اللقاء الماضى أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.
انتهى الشوط الأول بتقدم البايرن بهدف سجله النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى الدقيقة السابعة، بعد جملة رائعة من لاعبى البافارى، ليرفع رصيده إلى 21 هدفا هذا الموسم، محلقا فى صدارة الهدافين.
وأكد الحساب الرسمى لبايرن ميونخ عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" أن ليفاندوفسكى رفع رصيد أهدافه هذا الموسم فى الدورى الألمانى إلى 21 هدفا خلال 16 مباراة، ليتخطى الرقم القياسى للنجم السابق جيرد مولر 20 هدفا خلال الدور الأول خلال موسم 1968 – 1969، ليصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بالدور الأول من البوندزليجا.
فى الشوط الثانى، تعادل فرايبورج بهدف سجله نيلز بيترسن فى الدقيقة 62، قبل أن يعود توماس مولر ويسجل هدف فوز البافارى فى الدقيقة 74.وبتلك النتيجة يبتعد بايرن ميونخ بصدارة ترتيب الدورى الألمانى برصيد 36 نقطة، بفارق 4 نقاط عن لايبزيج الذى يحتل الوصافة برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز الثامن برصيد 23 نقطة. 

 برشلونة يخسر كأس السوبر الاسباني
 
حصد أتلتيك بيلباو لقب كأس السوبر الإسبانى للمرة الثالثة فى تاريخه، بعد الفوز المثير على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، فى المباراة النهائية، لموسم 2020-2021، وذلك بعد الاحتكام للأشواط الإضافية.
وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى 2-2، ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين، حسم من خلاله الفريق الباسكى اللقاء.
وفى الوقت الإضافى، ينجح المهاجم إينياكى ويليامز من تسجيل هدف أتلتيك بيلباو الثالث فى الدقيقة 93، من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، تصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.
 
وشارك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى تشكيل برشلونة الأساسى للمباراة بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن مواجهة ريال سوسيداد السابقة، وتعرض للطرد فى الدقيقة 120 لاعتدائه بدون كرة على لاعب بيلباو.
مانشستر سيتي يلاحق الكبار 
 
ارتقى مانشستر سيتي للمركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة (4-0)، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ19.
 
وسجل رباعية مانشستر سيتي، جون ستونز في الدقيقتين (26 و68)، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة (56)، ورحيم سترلينج في الدقيقة (88).
 
وبهذا الفوز، صعد السيتي إلى المركز الثاني برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين وراء المتصدر مانشستر يونايتد، علما بأن له مباراة مؤجلة.

في المقابل ظل رصيد كريستال بالاس بقيادة مديره الفني روي هودجسون، عند 23 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب. 
 
نابولى يكتسح فيورنتينا 
 
لقن فريق نابولي ضيفه فيورنتينا درسا قاسيا وفاز عليه (6-0)، اليوم الأحد في المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي.
الفوز رفع رصيد نابولي إلى 34 نقطة ليتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف أمام روما صاحب المركز الرابع ومتأخرا بـ3 نقاط عن إنتر ميلان الوصيف وبفارق 6 نقاط عن ميلان المتصدر.
وافتتح لورينزو إنسيني التسجيل لنابولي في الدقيقة 5 ثم عاد وسجل الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 72.
وتكفل دييجو ديم وهيرفينج لوزانو وبيوتر زيلينسكي وماتيو بوليتانو بتسجيل الأهداف الأربعة الأخرى لنابولي في الدقائق 36 و38 و45 و89.
وسجل نابولي فوزه الـ11 مقابل تعادل وحيد و5 هزائم، في الوقت الذي خسر فيه فيورنتينا للمرة الثامنة، مقابل 4 انتصارات و6 تعادلات، ليتوقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ14.


 
إقرأ ايضا 

البنك الأهلي يحجز على الاهلى فى المكس ..والشناوى يتحدث عن هدف ايمن اشرف









اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يتصدر والطائرة في العلالي ..  4 أهداف مجنونة فى مباراة  مثيرة بين المصري وسيراميكا ..

كوماندوز الزمالك يتصدر والطائرة في العلالي .. 4 أهداف مجنونة فى مباراة مثيرة بين المصري وسيراميكا ..

  حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة المصرى البورسعيدى وسيراميكا، والتى جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.جاءت جميع أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم المصري مبكرا عن طريق عمر

الزمالك يحقق رقم تاريخي على فرق دور المجموعات رغم النقطتين .. والكاف يصدم الزمالك باختيار هذا الحكم  فى لقاء  الترجي

الزمالك يحقق رقم تاريخي على فرق دور المجموعات رغم النقطتين .. والكاف يصدم الزمالك باختيار هذا الحكم فى لقاء الترجي

مهاب ممدوح   تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فرق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برقم هجومي. الزمالك أكثر الفرق في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم صناعة للفرص على مرمى منافسيه بواقع 31 فرصة ولكنه لم يسجل. يأتي ذلك فضلا عن أن

تعرف على مفاجأة باتشيكو قبل مواجهة وادي دجلة والزمالك يخضع لمسحة طبية

تعرف على مفاجأة باتشيكو قبل مواجهة وادي دجلة والزمالك يخضع لمسحة طبية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل إنطلاق مران اليوم، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.وتأتي المسحة الطبية قبل مباراة الفريق المقبلة أمام وادي دجلة وفق البروتوكول الطبي المتبع بإجراء مسحة طبية قبل كل مباراة للكشف عن فيروس

نكشف موقف ممدوح عباس من تنفيذ قرار بطلان لائحة الزمالك

نكشف موقف ممدوح عباس من تنفيذ قرار بطلان لائحة الزمالك

هاني عصام   كشف مصدر مقرب من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق عن موقف الأخير بعد حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك الأخيرة.   وأكد المصدر أن ممدوح عباس قرر عدم تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم وبقاء الوضع على ما هو عليه في الوقت الحالي باستمرار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اقرأ

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ في البحث عن بديل باتشيكو .. نجم بيراميدز يوافق على الانتقال للزمالك في الصيف .. الزمالك يهدد الحارس بعقوبات مغلظة
باسم مرسى يكشف سر خطير عن زوجته  ودور امير مرتضي منصور فى رحيله وقرار رفض عودته ويؤكد هذه مشكلة لاعبى الزمالك
 شيكابالا  مذيع  على طائرة الزمالك بمداعبة القلب راموس والقلب النابض وبن شرقى وجمعة
فينجادا الزمالك دايما رقم 1 وبطولة الدورى الاغلي فى حياتي ولم بسبب البحث عن المال
المزيد