أخر الاخبار

 

برشلونة يخسر السوبر الاسباني بعد لقاء درامى وطرد ميسي وسقوط يوفنتوس امام انتر ميلان وفوز نابولى بسداسية ومانشستر سيتي

18 يناير 2021 الساعة 8:18 صباحا
برشلونة يخسر السوبر الاسباني بعد لقاء درامى وطرد ميسي وسقوط يوفنتوس امام ان


نتائج مثيرة شهدتها الدوريات الأوروبية الكبرى ليوم الأحد، حيث فقد فريق ليفربول نقطتين جديدتين فى الدورى الإنجليزى بعد تعادله ضد مانشستر يونايتد متصدر المسابقةبدون اهداف  فى قمة البريميرليج ليتراجع إلى المركز الرابع، وخطف مانشستر سيتى الوصافة بفوز عريض على كريستال بالاس 4-0 فيما حسم فرق إنتر ميلان قمة الجولة الـ18 بالفوز على يوفنتوس بثنائية نظيفة، أما بايرن ميونخ فقد حقق فوزا صعبا على فرايبورج 2-1، وأخيرا خسر فريق برشلونة نهائى الدورى الأسبانى على يد أتلتيك بلباو. التعادل يحسم كلاسيكو انجلترا .
سقوط ليفربول فى الانفيلد 

ليفرلول ومانشستر يونايتد حسم التعادل السلبى كلاسيكو إنجلترا الذى جمع فريقى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وضيفه مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021،وفشل مانشستر يونايتد فى تسديد أى تسديدة على مرمى ليفربول فى أول 30 دقيقة من المباراة وفقا للإحصائية التى نشرتها شبكة " Squawka‏" العالمية.
وواصل ليفربول نتائجه المخيبة للآمال، بعدما فشل فى تحقيق الفوز بالجولات الأربع الأخيرة بالبريميرليج، حيث تعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد وخسر أمام ساوثهامبتون ثم تعادل اليوم ضد مان يونايتد، فيما حقق أخر انتصاراته على حساب كريستال بالاس بسباعية نظيفة بالجولة الرابعة عشر.
 
بهذه النتيجة، يواصل مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى "البريميرليج" برصيد 37 نقطة، فيما رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة ليتراجع للمركز الرابع خلف مانشستر سيتى وليستر سيتى.
إنتر ميلان يحسم قمة يوفنتوس
حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على ضيفه فريق يوفنتوس بثنائية نظيفة فى لقاء ديربى إيطاليا الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدورى الإيطالى "كالتشيو".
وسجل التشيلى أرتورو فيدال هدف إنتر ميلان فى الشوط الأول بالدقيقة 12 من زمن اللقاء، من رأسية على يمين تشيزنى بعد متابعته لعرضية زميله نيكولو باريلا، ونجح نيكولو باريلا فى إضافة ثانى أهداف فريقه فى الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من المدافع باستونى.
وتصدر إنتر ميلان قمة ترتيب الدورى الإيطالى بفارق النقاط عن جاره ميلان، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 40 نقطة، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند 34 نقطة فى الخامس مع تبقى مباراة مؤجلة مع فريق نابولى.  
بايرن ميونخ يفوز بصعوبة
حقق بايرن ميونخ فوز صعب على ضيفه فرايبورج بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "آليانز آرينا" ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدورى الألمانى "البوندزليجا"، ليستعيد البايرن نغمة الانتصارات بعد الخسارة فى اللقاء الماضى أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.
انتهى الشوط الأول بتقدم البايرن بهدف سجله النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى الدقيقة السابعة، بعد جملة رائعة من لاعبى البافارى، ليرفع رصيده إلى 21 هدفا هذا الموسم، محلقا فى صدارة الهدافين.
وأكد الحساب الرسمى لبايرن ميونخ عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" أن ليفاندوفسكى رفع رصيد أهدافه هذا الموسم فى الدورى الألمانى إلى 21 هدفا خلال 16 مباراة، ليتخطى الرقم القياسى للنجم السابق جيرد مولر 20 هدفا خلال الدور الأول خلال موسم 1968 – 1969، ليصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بالدور الأول من البوندزليجا.
فى الشوط الثانى، تعادل فرايبورج بهدف سجله نيلز بيترسن فى الدقيقة 62، قبل أن يعود توماس مولر ويسجل هدف فوز البافارى فى الدقيقة 74.وبتلك النتيجة يبتعد بايرن ميونخ بصدارة ترتيب الدورى الألمانى برصيد 36 نقطة، بفارق 4 نقاط عن لايبزيج الذى يحتل الوصافة برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز الثامن برصيد 23 نقطة. 

 برشلونة يخسر كأس السوبر الاسباني
 
حصد أتلتيك بيلباو لقب كأس السوبر الإسبانى للمرة الثالثة فى تاريخه، بعد الفوز المثير على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، فى المباراة النهائية، لموسم 2020-2021، وذلك بعد الاحتكام للأشواط الإضافية.
وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى 2-2، ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين، حسم من خلاله الفريق الباسكى اللقاء.
وفى الوقت الإضافى، ينجح المهاجم إينياكى ويليامز من تسجيل هدف أتلتيك بيلباو الثالث فى الدقيقة 93، من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، تصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.
 
وشارك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى تشكيل برشلونة الأساسى للمباراة بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن مواجهة ريال سوسيداد السابقة، وتعرض للطرد فى الدقيقة 120 لاعتدائه بدون كرة على لاعب بيلباو.
مانشستر سيتي يلاحق الكبار 
 
ارتقى مانشستر سيتي للمركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة (4-0)، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ19.
 
وسجل رباعية مانشستر سيتي، جون ستونز في الدقيقتين (26 و68)، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة (56)، ورحيم سترلينج في الدقيقة (88).
 
وبهذا الفوز، صعد السيتي إلى المركز الثاني برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين وراء المتصدر مانشستر يونايتد، علما بأن له مباراة مؤجلة.

في المقابل ظل رصيد كريستال بالاس بقيادة مديره الفني روي هودجسون، عند 23 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب. 
 
نابولى يكتسح فيورنتينا 
 
لقن فريق نابولي ضيفه فيورنتينا درسا قاسيا وفاز عليه (6-0)، اليوم الأحد في المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي.
الفوز رفع رصيد نابولي إلى 34 نقطة ليتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف أمام روما صاحب المركز الرابع ومتأخرا بـ3 نقاط عن إنتر ميلان الوصيف وبفارق 6 نقاط عن ميلان المتصدر.
وافتتح لورينزو إنسيني التسجيل لنابولي في الدقيقة 5 ثم عاد وسجل الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 72.
وتكفل دييجو ديم وهيرفينج لوزانو وبيوتر زيلينسكي وماتيو بوليتانو بتسجيل الأهداف الأربعة الأخرى لنابولي في الدقائق 36 و38 و45 و89.
وسجل نابولي فوزه الـ11 مقابل تعادل وحيد و5 هزائم، في الوقت الذي خسر فيه فيورنتينا للمرة الثامنة، مقابل 4 انتصارات و6 تعادلات، ليتوقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ14.


 
إقرأ ايضا 

البنك الأهلي يحجز على الاهلى فى المكس ..والشناوى يتحدث عن هدف ايمن اشرف









اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد