أخر الاخبار

 

شوبير يتحدث عن الغاء الدورى بعد سقوط الاهلي .... ولجنة الحكام تعاقب أحمد سلامة ميدو.. صور خادشة في الجزيرة

18 يناير 2021 الساعة 2:41 مساء
شوبير يتحدث عن  الغاء الدورى بعد سقوط الاهلي  .... ولجنة الحكام تعاقب أحمد سلامة ميدو.. صور خادشة في الجزيرة


 
 
 
.يلتقي منتخبنا الوطني، بنظيره السويدي، اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة الأخيرة من بطولة العالم لكرة اليد، المقامة حاليًا في مصر وتستمر حتى 31 يناير الجاري على 4 صالات مختلفة.
وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بصالة استاد القاهرة، وتنقل عبر قنوات أون  تايم سبورتس.
وفي المجموعة السابعة، يتنافسا منتخبا مصر والسويد على صدارة المجموعة بعدما حصد كل منهما أربع نقاط وضمن التأهل للدور الرئيسي.
ويتفوق المنتخب السويدي بفارق هدفين فقط على منتخبنا الوطني، ما يجعل أحفاد الفراعنة بحاجة للفوز في هذه المباراة لضمان صدارة المجموعة.
ومن المقرر أن تقام فعاليات الجولة الثالثة الأخيرة من بطولة العالم لكرة اليد، على مدار اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء، بواقع ثماني مباريات في كل يوم لحسم المقاعد الـ11 المتبقية في الدور الرئيسي.
 
الشناوى يفلت من العقوبة ولجنة الحكام تعاقب سلامة ميدو 
 
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن التقرير الذى تقدم به محمد سلامة ميدو، حكم مباراة الأهلى والبنك الأهلى، بشأن ما حدث بينه وبين محمد الشناوى حارس مرمى الاهلي ، بعد نهاية المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد باستاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى المصري، حيث أظهرت الكاميرات وجود أزمة بين الشناوى والحكم.
 
وقال المصدر المسئول داخل اتحاد الكرة والذى فضل عدم ذكر اسمه، إن حكم المباراة كتب فى تقريره الذى تقدم به للجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن ما حدث بينه وبين محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى عقب المباراة لم تحدث فيه أى تجاوزات أو تجريح من حارس الأهلى، ولم تتعد سوى مناقشة أخذت شكلاً حاداً قليلاً .
 وأضاف المصدر، أنه وفقاً لتقرير الحكم فإن النقاش الذى أظهرته الكاميرات سيمر دون عقوبات، بعدما ذكر الحكم فى تقريره أنه لا توجد اعتداءات من حارس الأهلى أو خروج عن النص، أما فى حال أن كتب الحكم فى تقريره أن الحارس قام بالتجاوز ضده فإنه ستطبق عليه اللائحة بالإيقاف 4 مباريات.
 
وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، قد قررت استبعاد الحكم محمد سلامة ميدو وعمرو الشناوى حكم الفيديو من مباريات الأهلى فيما تبقى من الموسم.
وكشف تقارير صحفية  فى لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن استبعاد الثنائى من مباريات الأهلى جاء بعد هجوم الإعلام ضدهما عقب لقاء الأهلى مع البنك الأهلي.
وانتهى لقاء الأهلى مع البنك الأهلى بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري .
وزارة الشباب والرياضة تعاقب الجزيرة بسبب الصور الخادشة 
 
 
 
وزارة الشباب والرياضة اليوم الإثنين الموافق 18 يناير 2021 تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعى.وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر نادى الجزيرة .
 
وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كل الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة .كانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورًا خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية وتحديدا نادي الجزيرة .
بعد تعادل الأهلي.. شوبير يلمح لإلغاء الدوري

مهاب ممدوح
ألمح الإعلامي أحمد شوبير لإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وذلك في ظل الخوف الذي يسيطر على قلوب جماهير الأهلي بعد تعادل الفريق مع البنك الأهلي سلبيا أمس وظهور الفريق بمستوى فني كارثي.

وقال شوبير إنه بعد تأجيل بعض المباريات في الدوري الممتاز مع انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة فإن مصير الدوري بات غامضا وهناك قلق داخل اتحاد الكرة من فكرة إلغاء بطولة الدوري.


وأشار شوبير إلى أن أخطاء موسيماني في تشكيل الأهلي أمس كلفت الفريق خسارة نقطتين والفريق ظهر بمستوى فني ضعيف للغاية رغم دفاع البنك الأهلي القوي ولكن الأهلي لم يقدم أي أداء قوي.

وكان الأهلي تعادل سلبيا مع البنك الأهلي أمس ليمنح الزمالك فرصة الانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز حال الفوز على الجونة غدا خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يتصدر والطائرة في العلالي ..  4 أهداف مجنونة فى مباراة  مثيرة بين المصري وسيراميكا ..

كوماندوز الزمالك يتصدر والطائرة في العلالي .. 4 أهداف مجنونة فى مباراة مثيرة بين المصري وسيراميكا ..

  حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة المصرى البورسعيدى وسيراميكا، والتى جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.جاءت جميع أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم المصري مبكرا عن طريق عمر

الزمالك يحقق رقم تاريخي على فرق دور المجموعات رغم النقطتين .. والكاف يصدم الزمالك باختيار هذا الحكم  فى لقاء  الترجي

الزمالك يحقق رقم تاريخي على فرق دور المجموعات رغم النقطتين .. والكاف يصدم الزمالك باختيار هذا الحكم فى لقاء الترجي

مهاب ممدوح   تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فرق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برقم هجومي. الزمالك أكثر الفرق في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم صناعة للفرص على مرمى منافسيه بواقع 31 فرصة ولكنه لم يسجل. يأتي ذلك فضلا عن أن

تعرف على مفاجأة باتشيكو قبل مواجهة وادي دجلة والزمالك يخضع لمسحة طبية

تعرف على مفاجأة باتشيكو قبل مواجهة وادي دجلة والزمالك يخضع لمسحة طبية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل إنطلاق مران اليوم، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.وتأتي المسحة الطبية قبل مباراة الفريق المقبلة أمام وادي دجلة وفق البروتوكول الطبي المتبع بإجراء مسحة طبية قبل كل مباراة للكشف عن فيروس

نكشف موقف ممدوح عباس من تنفيذ قرار بطلان لائحة الزمالك

نكشف موقف ممدوح عباس من تنفيذ قرار بطلان لائحة الزمالك

هاني عصام   كشف مصدر مقرب من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق عن موقف الأخير بعد حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك الأخيرة.   وأكد المصدر أن ممدوح عباس قرر عدم تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم وبقاء الوضع على ما هو عليه في الوقت الحالي باستمرار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اقرأ

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ في البحث عن بديل باتشيكو .. نجم بيراميدز يوافق على الانتقال للزمالك في الصيف .. الزمالك يهدد الحارس بعقوبات مغلظة
باسم مرسى يكشف سر خطير عن زوجته  ودور امير مرتضي منصور فى رحيله وقرار رفض عودته ويؤكد هذه مشكلة لاعبى الزمالك
 شيكابالا  مذيع  على طائرة الزمالك بمداعبة القلب راموس والقلب النابض وبن شرقى وجمعة
فينجادا الزمالك دايما رقم 1 وبطولة الدورى الاغلي فى حياتي ولم بسبب البحث عن المال
المزيد