أخر الاخبار

 

شوبير يتحدث عن الغاء الدورى بعد سقوط الاهلي .... ولجنة الحكام تعاقب أحمد سلامة ميدو.. صور خادشة في الجزيرة

18 يناير 2021 الساعة 2:41 مساء
شوبير يتحدث عن  الغاء الدورى بعد سقوط الاهلي  .... ولجنة الحكام تعاقب أحمد سلا


 
 
 
.يلتقي منتخبنا الوطني، بنظيره السويدي، اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة الأخيرة من بطولة العالم لكرة اليد، المقامة حاليًا في مصر وتستمر حتى 31 يناير الجاري على 4 صالات مختلفة.
وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بصالة استاد القاهرة، وتنقل عبر قنوات أون  تايم سبورتس.
وفي المجموعة السابعة، يتنافسا منتخبا مصر والسويد على صدارة المجموعة بعدما حصد كل منهما أربع نقاط وضمن التأهل للدور الرئيسي.
ويتفوق المنتخب السويدي بفارق هدفين فقط على منتخبنا الوطني، ما يجعل أحفاد الفراعنة بحاجة للفوز في هذه المباراة لضمان صدارة المجموعة.
ومن المقرر أن تقام فعاليات الجولة الثالثة الأخيرة من بطولة العالم لكرة اليد، على مدار اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء، بواقع ثماني مباريات في كل يوم لحسم المقاعد الـ11 المتبقية في الدور الرئيسي.
 
الشناوى يفلت من العقوبة ولجنة الحكام تعاقب سلامة ميدو 
 
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن التقرير الذى تقدم به محمد سلامة ميدو، حكم مباراة الأهلى والبنك الأهلى، بشأن ما حدث بينه وبين محمد الشناوى حارس مرمى الاهلي ، بعد نهاية المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد باستاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى المصري، حيث أظهرت الكاميرات وجود أزمة بين الشناوى والحكم.
 
وقال المصدر المسئول داخل اتحاد الكرة والذى فضل عدم ذكر اسمه، إن حكم المباراة كتب فى تقريره الذى تقدم به للجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن ما حدث بينه وبين محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى عقب المباراة لم تحدث فيه أى تجاوزات أو تجريح من حارس الأهلى، ولم تتعد سوى مناقشة أخذت شكلاً حاداً قليلاً .
 وأضاف المصدر، أنه وفقاً لتقرير الحكم فإن النقاش الذى أظهرته الكاميرات سيمر دون عقوبات، بعدما ذكر الحكم فى تقريره أنه لا توجد اعتداءات من حارس الأهلى أو خروج عن النص، أما فى حال أن كتب الحكم فى تقريره أن الحارس قام بالتجاوز ضده فإنه ستطبق عليه اللائحة بالإيقاف 4 مباريات.
 
وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، قد قررت استبعاد الحكم محمد سلامة ميدو وعمرو الشناوى حكم الفيديو من مباريات الأهلى فيما تبقى من الموسم.
وكشف تقارير صحفية  فى لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن استبعاد الثنائى من مباريات الأهلى جاء بعد هجوم الإعلام ضدهما عقب لقاء الأهلى مع البنك الأهلي.
وانتهى لقاء الأهلى مع البنك الأهلى بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري .
وزارة الشباب والرياضة تعاقب الجزيرة بسبب الصور الخادشة 
 
 
 
وزارة الشباب والرياضة اليوم الإثنين الموافق 18 يناير 2021 تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعى.وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر نادى الجزيرة .
 
وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كل الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة .كانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورًا خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية وتحديدا نادي الجزيرة .
بعد تعادل الأهلي.. شوبير يلمح لإلغاء الدوري

مهاب ممدوح
ألمح الإعلامي أحمد شوبير لإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وذلك في ظل الخوف الذي يسيطر على قلوب جماهير الأهلي بعد تعادل الفريق مع البنك الأهلي سلبيا أمس وظهور الفريق بمستوى فني كارثي.

وقال شوبير إنه بعد تأجيل بعض المباريات في الدوري الممتاز مع انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة فإن مصير الدوري بات غامضا وهناك قلق داخل اتحاد الكرة من فكرة إلغاء بطولة الدوري.


وأشار شوبير إلى أن أخطاء موسيماني في تشكيل الأهلي أمس كلفت الفريق خسارة نقطتين والفريق ظهر بمستوى فني ضعيف للغاية رغم دفاع البنك الأهلي القوي ولكن الأهلي لم يقدم أي أداء قوي.

وكان الأهلي تعادل سلبيا مع البنك الأهلي أمس ليمنح الزمالك فرصة الانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز حال الفوز على الجونة غدا خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

اخبار الزمالك

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد