أخر الاخبار

 

محمد ابو العلا نفسى اخدم الزمالك ونبعد عن المحاكم واحلم بمقعد الرئاسة..ونكشف مفاجأة الغندور

18 يناير 2021 الساعة 10:28 مساء
محمد ابو العلا نفسى اخدم الزمالك ونبعد عن المحاكم  واحلم بمقعد الرئاسة..ونكش


ابو العلا : أنتظر تكون الأرض ممهدة للدخول المعترك الانتخابي.. وأحلم برئاسة الزمالك 
أكد محمد ابو العلا أن إمكانية دخوله الانتخابات المقبلة للزمالك، قال: “الزمالك ملئ بالكوادر وبه قامات قادرة على دخول الانتخابات، وأنا شخصيا لم أحسم قراري، وقضيتي أنني في ظرف ما تحملت المسؤولية ودخلت المعركة في الانتخابات الماضية. 
وأضاف ابو العلا،  خلال لقائه ببرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على إذاعة نجوم اف ام  أنا تحت أمر النادي حاليا وأساعد أي شخص في أي مكان وأخدمه وأرد جميل النادي عليّ في أي منصب يريدونه، وأنا غير متعجل لحسم قراري وأنتظر الأرض تكون ممهدة لذلك، وحلمي دائما أخدم الزمالك وعارف شئونه وخباياه في كرة القدم وحابب يكون لي تدخل في هذا الملف، ويمكن بعد ذلك مع تراكم الخبرات أقدر أخدم النادي مستقبلا، وأتمنى بالطبع أكون رئيس الزمالك في يوما ما وحلم لي، ولكن حاليا سنا صعب، وحلمي أشوف الزمالك على التراك السليم الذي تعيشه أي مؤسسة عادية”.
 
أبو العلا : أطالب بحلول سريعة لإبعاد الزمالك عن  ساحة المحاكم 
طالب محمد أبو العلا، نجم نادي الزمالك السابق، المسؤولين في الدولة بوضع حلول عاجلة تنهي أزمات نادي الزمالك المتعاقبة وإبعاده عن المحاكم والعمل على استقراره سريعا.
وقال أبو العلا، في حواره مع كريم خطاب، يوم الإثنين، عبر برنامج «في الاستاد" على إذاعة نجوم اف ام لابد من حلول سريعة لنادي الزمالك في إنهاء مشاكله المتراكمة.
 
اخبار الزمالك يكشف مفاجأة الغندور 
سارة عبد الباقي
يكشف موقع أخبار الزمالك عن المفاجأة التي تحدث عنها خالد الغندور نجم الزمالك السابق، خلال برنامجه "زملكاوي" الذي يذاع عبر قناة نادي الزمالك.
وكان خالد الغندور أكد أن هناك مفاجأة تنتظر جماهير الزمالك خلال 10 أيام سيتم الإعلان عنها، وقال خالد الغندور عبر إنه يحمل رسالة من المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، مشيراً إلى أن الرسالة تكمن في وجود مفاجأة ستكون سعيدة للغاية لجماهير الزمالك سوف يتم الإعلان عنها خلال 10 أيام، مشدداً على أن المفاجأة ليس لها علاقة بصفقة جديدة أو تجديد عقد لاعب وإنما سيتم الكشف عنها خلال 10 ايام.
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن المفاجأة تكمن في تفاوض مسئولو الزمالك خلال الوقت الحالي على استئجار ملعب الكلية الحربية لمدة 25 عاما، مثلما فعل الغريم التقليدي الأهلي في الموسم الماضي بحصوله على حق انتفاع ملعب السلام لنفس المدة.
يأتي ذلك بعد الأزمة التي واجهها الزمالك مؤخراً بسبب إغلاق ستاد القاهرة الدولي للإصلاحات، ورفض مسؤولو بتروسبورت لاستضافة مباريات النادي الأبيض قبل أن يتم حل الأزمة، وهو ما يجعل كل مباراة بمثابة الصداع في رأس مسئولي القلعة البيضاء، بسبب الملعب الذي سيستضيفها خاصة في حالة إقامة اللقاءات على أرضه.
وتبذل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، مجهودات كبيرة خلال الوقت الحالي، وتعمل على استغلال علاقتها مع القوات المسلحة من أجل حسم هذا الأمر خلال أقرب وقت ممكن.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد