أخر الاخبار

 

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

20 يناير 2021 الساعة 3:21 صباحا
حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي


سارة عبد الباقى
 
أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض.
وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على عقود التجديد معه، عندما كان متواجدا باللجنة التنفيذية للزمالك، مشيراً إلى أن قائد الفريق الأبيض قام بالتوقيع على بياض دون وجود وكيل وهو ما يثبت أنه رمز زملكاوي كبير.
 
وشدد نجم الزمالك السابق قائلاً ان عقد شيكابالا القديم مع الزمالك كان معقد، مشيراً إلى أن الاباتشي ،؛كان أحيانا يقوم بالدفع من جيبه الشخصي لسداد الغرامات.
وأوضح حسين السيد قائلاً أن اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، اهتمت بإنهاء ملف تجديد عقود الرباعي شيكابالا ومحمود عبدالرحيم "جنش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد فتوح، نظراً لأهمتهم داخل صفوف القلعة البيضاء واعتبارهم من الأعمدة الرئيسية للزمالك.
 
حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى الميركاتو الشتوى 
كشف نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، عن احتياجات الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن احتياجات الزمالك في الميركاتو الشتوي تقتصر على التعاقد مع مهاجم ومدافع.
 
وشدد حسين السيد قائلاً حاجة الزمالك إلى مهاجم في حال رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الأساسي، مشيراً إلى أنه يتوقع استمراره حتى نهاية الموسم.
وأكد نجم الزمالك السابق أن حسام حسن مهاجم سموحة يعتبر ضمن 3 مهاجمين طلبهم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض من أجل التعاقد مع واحد منهم، حال رحيل مصطفى محمد.
 
وأوضح حسين السيد أن باتشيكو طلب التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيراً إلى أن اللجنة التنفيذية عرضت ثلاثة مدافعين عن المدرب البرتغالي وجميعهم نالوا إعجابه للتعاقد مع واحد منهم.
الزمالك دفع مستحقات ساسي 
 
كشف نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، عن قيمة المستحقات المتأخرة للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض التونسي فرجاني ساسي.
وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن مستحقات فرجاني ساسي المتأخرة، بلغت حوالي مليون و400 ألف يورو، مشيراً إلى أن اللجنة المؤقتة للزمالك قامت بسداد 85% منها.وتابع نجم الزمالك السابق قائلاً إن فرجاني ساسي قريب من تجديد عقده مع النادي الأبيض، مشدداً على أن الأزمة تكمن في وكلاء اللاعبين الذين يثيروا الأزمات بين مسئولي النادي الأبيض ولاعبي الفريق.
وشدد حسين السيد على أن مسئولي الزمالك وضعوا سقف مالي محدد لعقود اللاعبين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن هذا الأمر من الصعب تطبيقه على اللاعبين المحترفين.

اخبار الزمالك

محمود سعد يخرج عن صمته بكشف المستور في الجبلاية وعمايل مجاهد مع العطار

محمود سعد يخرج عن صمته بكشف المستور في الجبلاية وعمايل مجاهد مع العطار

محمود سعد : كان هناك نية مبيته من أحمد مجاهد للإطاحة بي فور تعيينه   أكد الدكتور محمود سعد المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم أن اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم منحته الحرية الكاملة في العمل وساعدته بشكل كبير.   وقال محمود سعد

بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال  تفجر ازمة فى الزمالك  وإقالة في الطريق ..طائرة خاصة الى تونس لمواجهة الترجي

بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال تفجر ازمة فى الزمالك وإقالة في الطريق ..طائرة خاصة الى تونس لمواجهة الترجي

بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال  تفجر ازمة فى الزمالك ..طائرة خاصة الى تونس   يبدو انه بات مكتوب على اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، مواجهة ازمات ليس لهم يد فيها فى ظل الميراث الثقيل الذى تسلموه

رحيل 6 نجوم .. محسن صالح يقود أكبر مذبحة كروية في الأهلي

رحيل 6 نجوم .. محسن صالح يقود أكبر مذبحة كروية في الأهلي

تدرس لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلا أن هناك مؤشرات تؤكد اقتراب 6 لاعبين داخل صفوف النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر نهاية الموسم الكروي الجاري، لأسباب مختلفة،

نجم الزمالك السابق يقود الجونة لاسقاط بيراميدز..نتيجة صادمة في مباراة الإنتاج وانبي  .. والاتحاد يذبح  غزلان دجلة في الوقت القاتل

نجم الزمالك السابق يقود الجونة لاسقاط بيراميدز..نتيجة صادمة في مباراة الإنتاج وانبي .. والاتحاد يذبح غزلان دجلة في الوقت القاتل

مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف     حسم التعادل السلبي، نتيجة اللقاء الذي جمع بين نادي إنبي ونظيره الإنتاج الحربي، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب السلام، وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص

عواد يرد على اتهامات إهانة قميص الزمالك .. وعرض جديد لرحيل فرجاني ساسي

عواد يرد على اتهامات إهانة قميص الزمالك .. وعرض جديد لرحيل فرجاني ساسي

سارة عبد الباقي وهاني عصام   أصدر محمد عواد حارس مرمى الزمالك بيانا للرد على اتهامه باهانة قميص فريقه في الساعات القليلة الماضية جاء نص البيان كالتالي:   أتشرف بارتدائي لتي شيرت نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

باسم مرسى يكشف سر خطير عن زوجته  ودور امير مرتضي منصور فى رحيله وقرار رفض عودته ويؤكد هذه مشكلة لاعبى الزمالك
 شيكابالا  مذيع  على طائرة الزمالك بمداعبة القلب راموس والقلب النابض وبن شرقى وجمعة
فينجادا الزمالك دايما رقم 1 وبطولة الدورى الاغلي فى حياتي ولم بسبب البحث عن المال
رغم التعادل.. أرقام مميزة للمثلوثي في مباراة الزمالك ضد تونجيث السنغالي ونادر السيد يدافع عن جنش
المزيد