أخر الاخبار

 

الزمالك وقع في فخ اسوان ويتقاسم الصدارة مع الاهلى

23 يناير 2021 الساعة 5:56 مساء
الزمالك  وقع في فخ اسوان  ويتقاسم الصدارة مع الاهلى


 
 
 
 
وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل مع أسوان خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 
ووقف القائم وتقنية الفيديو عائقا أمام الزمالك الذي قدم مباراة قوية اليوم ولكن لم ينجح في استغلال كافة الفرص التي سنحت له لينتهي اللقاء بالتعادل ويرفع الزمالك رصيده إلى النقطة 20 في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف مع الأهلي الذي يمتلك نفس الرصيد. 
وبدأ الزمالك بداية قوية للغاية حيث سجل هدفا عن طريق مصطفى محمد الذي انفرد بمرمى أسوان عن طريق تمريرة زيزو ثم أسكن الكرة في الشباك ولكن الحكم يعود لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود خطأ على إمام عاشور ليتم إلغاء الهدف.
ويرد الصغيري لاعب أسوان على هدف الزمالك بتسديدة قوية ولكن تعلو المرمى قبل أن يحاول زيزو من الجهة اليمنى أن يرسل عرضية قوية ولكن دفاع أسوان كان في الموعد.
وتعاطف القائم مع أسوان بعد رأسية قوية من الونش كادت أن تسكن الشباك ولكن القائم يمنع الزمالك من هدف مؤكد.
ومارس إمام عاشور هوايته بتسديدة قوية كادت أن تسكن الشباك ولكن حارس أسوان يتصدى بنجاح ثم يسدد بن شرقي تسديدة مباشرة من ركلة ثابتة ولكن خارج الشباك. 
وينقذ أبو جبل مرمى الزمالك من هدف بعد انفراد لمحمد أسامة الذي سدد بقوة ولكن أبو جبل يتصدى بنجاح، ويرد مصطفى محمد برأسية قوية بعد عرضية من زيزو ولكن تعلو فوق العارضة ليستمر التعادل السلبي. 
وتعاطف القائم مرة أخرى مع أسوان بعد رأسية من أوباما تابعها من عرضية حازم إمام ولكن القائم يمنع الزمالك من إحراز الهدف وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
وفي محاولة أولى عن طريق زيزو في الشوط الثاني الذي يسدد ولكن تعلو الكرة المرمى، قبل أن يهدر أوباما فرصة هدف بعد عرضية من ابو الفتوح وصلت لأوباما أمام المرمى ليسدد ولكن تعلو الكرة المرمى. 

وتعاطفت العارضة مع أسوان لثالث مرة بعد عرضية من بن شرقي تابعها مصطفى محمد برأسية ولكن العارضة منعت هدف. 
ويحاول شيكابالا أن يسجل بعدما حل بديلا ويسدد بقوة ولكن تعلو الكرة العارضة ويطالب إمام عاشور بركلة جزاء بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم لم يحتسب شئ. 
ويحاول شيكابالا أن يستغل الجبهة اليمنى من خلال عرضيات وتسديدات مدعما بزيزو ولكن لم ينجح ورغم دفع باتشيكو باسامة فيصل وفرجاني ساسي وحسين فيصل لم ينجح الزمالك في فك شفرة دفاعات أسوان لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
 
 

اخبار الزمالك

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد