أخر الاخبار

 

الزمالك يحييى ذكرى الشهداء في لقاء الاتحاد بهذه الطريقة ..والاحتفال عصر الاثنين وشباب الزمالك يفوز على البنك الأهلي

7 فبراير 2021 الساعة 2:02 صباحا
الزمالك يحييى ذكرى الشهداء في لقاء الاتحاد بهذه الطريقة ..والاحتفال عصر الا


 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم، ان المسؤولين عن فريق الزمالك بقيادة اشرف قاسم وعبد الحليم علي، قررو احياء ذكرى شهداء  الدفاع الجوى ، من خلال ارتداء اللاعبين لقيمص تدريب الاحماء الذى يسبق مباراة الزمالك اليوم وهو يحمل شعار العشرين شهداء الدفاع الجوي اللذين وافتهم المنية  قبل 6 سنوات اثناء محاولتهم حضور لقاء الزمالك وانبي .
ويخوض فريق الزمالك اليوم لقاءه امام الاتحاد السكندرى المقرر إقامته فى السابعة والنصف مساءا على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة الثانية عشر بالدورى .
إدارة الزمالك تحيي ذكرى شهداء الدفاع الجوي الإثنين المقبل 
قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي تكريم أسر شهداء نادي الزمالك والذين رحلوا في واقعة استاد الدفاع الجوي بحفل تأبين في الرابعة عصر يوم الإثنين المقبل بمقر النادي. 
 
ويأتي قرار إدارة النادي في إطار حرصها على تكريم أسر الشهداء الذين تحل ذكرى رحيلهم يوم الإثنين المقبل الموافق 8 فبراير في أحداث ستاد الدفاع الجوي قبل مباراة إنبي والزمالك بالدوري الممتاز واعترافا منها بأن الإدارة تضع الجماهير دائما نصب أعينها وأنهم جزء لا ينفصل عن الزمالك.
 
وتؤكد إدارة الزمالك بأنها على تواصل دائم مع الجماهير وتشعر بنبضهم وصوتهم وأن هذا التأبين لا يفي حق الجماهير التي ضحت بعمرها وهي تهتف للنادي وتؤازره ليؤكد جمهور الزمالك دائما على صفات التفاني والوفاء ومساندة القلعة البيضاء حتى نهاية عمره.وأسفرت أحداث ستاد الدفاع الجوي عن تدافع وقع على بوابات استاد دار الدفاع الجوي بالقاهرة وأدى إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015.
 
فريق 2001 يحيي ذكرى شهداء الدفاع الجوي
أحيا فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2001، ذكرى شهداء النادى الذين رحلوا في واقعة استاد الدفاع الجوي.
ورفع لاعبو الزمالك قميصا يحمل الرقم 20 قبل انطلاق مباراة البنك الأهلي التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لبطولة دوري الجمهورية، وانتهت بفوز الفريق بهدف دون رد.
 
وتحل غدا الإثنين الذكرى السادسة لأحداث استاد الدفاع الجوي التي أدت إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015 .
ويذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي، قررت تكريم أسر الشهداء غدا الإثنين بمقر الزمالك بميت عقبة ، في تمام الساعة الرابعة عصرا.
والفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف 
فاز فريق النادي لكرة القدم  مواليد ٢٠٠١ ، علي البنك الأهلي ، بنتيجة  هدف دون رد  ، باللقاء الذي جمع الفريقين علي مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء ، بالجولة الرابعة  من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للناشئين .
أحرز هدف الزمالك رضا محمد
ويقود الفريق منتصر الجدي مديرا فنيا ، ويساعده مصطفي محمود وأحمد رزق، وتامر وحيد مدرب حراس، ومحمود سعيد علاج طبيعي ، وخالد عمران مدير اداري .

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد