أخر الاخبار

 

بالأرقام .. 5 معلومات عن مولودية الجزائر منافس الزمالك بإفريقيا وغياب النجم الخطير والمؤتمر الصحفي غدًا .. ورسالة من البلدوزر للأسطورة

10 فبراير 2021 الساعة 3:05 مساء
بالأرقام  .. 5 معلومات عن مولودية الجزائر منافس الزمالك بإفريقيا وغياب النجم


مهاب ممدوح



يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الزمالك يبحث عن انطلاقة قوية على ملعبه ستاد القاهرة وحصد أول ثلاث نقاط في مشوار دور المجموعات هذا الموسم.

ونستعرض بعض المعلومات عن فريق مولودية الجزائر على النحو الآتي:

- خاض الفريق في الدوري هذا الموسم 11 مباراة فاز في 5 وتعادل 4 وخسر مباراتين ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب حاليا برصيد 19 نقطة.

- هداف الفريق واللاعب الأخطر هو سامي فريوي مهاجم الفريق والذي سجل 4 أهداف في الدوري أكثر من أي لاعب آخر في الفريق وفي دوري الأبطال هذا الموسم سجل 6 أهداف وهو هداف الفريق أيضا على المستوى الإفريقي..
يغيب النجم الدولي الجزايرى عبد المنغم جاجو للاصابة وهو احد هدافى الفريق .

- الفريق لم يحقق أي فوز في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري حيث خسر مباراتين وتعادل مثلهما مما ترتب عليه رحيل نبيل نغيز المدرب الجزائري.

- على المستوى الهجومي سجل الفريق 14 هدفا في 11 مباراة من ضمنهم 7 أهداف من ركلات ركنية مما يؤكد أن الفريق يعتمد على الركلات الثابتة.

- وعلى المستوى الدفاعي تلقى 9 أهداف في 11 مباراة من ضمنهم 5 أهداف من تسديدات مباشرة على المرمى.




 
لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة طبية قبل لقاء مولودية الجزائر


سارة عبد الباقي
خضع  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك لمسحة طبية في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا  قبل مواجهة فريق المولودية الجزائري يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة  دوري أبطال إفريقيا .
يأتي خضوع الزمالك للمسحة الطبية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة قبل المباريات الأفريقية.
جدير بالذكر أن  البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قرر  نقل مران الفريق اليوم لاستاد القاهرة الدولى استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقررة إقامته الجمعة المقبل على نفس الملعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
 
 
غدا .. مؤتمر صحفي لباتشيكو ومدرب مولودية الجزائري
 
سارة عبد الباقي
يعقد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الثامنة مساء غدا الخميس باستاد القاهرة للحديث عن مباراة مولودية الجزائر المقرر لها يوم الجمعة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وفي نفس الوقت يعقد عبد القادر عمراني المدير الفني لمولودية الجزائر مؤتمره الصحفي في الثامنة والنصف مساء الغد عقب انتهاء مؤتمر البرتغالي باتشيكو .
ويخوض فريق المولودية تدريبه الأساسي في التاسعة مساء الغد باستاد القاهرة على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور جزء من التدريب.
 
 
 
رسالة من بلدوزر الزمالك لأسطورة جالاطة سراي
وجه مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي التهنئة لزميله في الفريق راداميل فالكاو  بمناسبة عيد ميلاد الأخير.

وكتب مصطفى محمد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ناشرا صورته مع فالكاو: "عيد ميلاد سعيد للأسطورة"

ونجح مصطفى محمد في الظهور بشكل مميز خلال منافسات الدوري التركي هذا الموسم حيث سجل هدفين خلال مباراتين فقط خاضهما مع جالطة سراي.

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي معارا من نادي الزمالك وذلك بعدما أصر على تنفيذ رغبته في الاحتراف الخارجي.

ويبحث مصطفى محمد عن مواصلة التألق مع جالطة سراي خلال الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد