أخر الاخبار

 

شاهد.فوز نابولى وبرشلونة وسقوط يوفنتوس وميلان ..الشباب يقسو على النصر وهزيمة التعاون مع كارتيرون

14 فبراير 2021 الساعة 4:23 صباحا
شاهد.فوز نابولى وبرشلونة وسقوط يوفنتوس وميلان ..الشباب يقسو على النصر وهزيم


 
 
لقاءات اليوم الاحد في الدوريات الاسبانية والايطالية والإنجليزية 
 
تقام اليوم الأحد 14-2-2021، عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة ريال مدريد مع فالنسيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي
 ساوثهامبتون × وولفرهامبتون – الثانية عصرا
وست بروميتش ألبيون × مانشستر يونايتد – الرابعة عصرا – على قناة beIN Sports HD 1‏   ارسنال × ليدز يونايتد
– السادسة والنصف مساء – على قناة beIN Sports HD 1‏   
   إيفرتون × فولهام – التاسعة مساء مواعيد مباريات الدوري الإسباني
 
خيتافي × ريال سوسيداد – الثالثة عصرا
ريال مدريد × فالنسيا – الخامسة والربع مساء – على قناة beIN Sports HD 3‏  .
ليفانتى × أوساسونا – السابعة والنصف مساء – على قناة beIN Sports HD 3‏ .
 
فياريال × ريال بيتيس – العاشرة مساء
 
 مواعيد مباريات الدوري الإيطالي
روما × أودينيزى – الواحدة والنصف ظهرا – على قناة beIN Sports HD 4‏كاليارى × أتالانتا – الرابعة عصراسامبدوريا × فيورنتينا – الرابعة عصراكروتونى × ساسولو – السابعة مساء – على قناة beIN Sports HD 4‏
 إنتر ميلان × لاتسيو – العاشرة إلا ربع مساء – على قناة beIN Sports HD 4‏     
مواعيد مباريات الدوري الألماني
 
اينتراخت فرانكفورت × كولن – الرابعة والنصف عصرافولفسبورج × بوروسيا مونشنجلادباخ – السابعة مساء مواعيد مباريات الدوري الفرنسي
 
موناكو × لوريان – الثانية ظهرا – على قناة beIN Sports HD 6
‏بوردو × مارسيليا – العاشرة مساء 

الشباب يدمر النصر في الدورى السعودى 


حقق فريق نادي الشباب الفوز على نظيره النصر بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في ديربي الرياض، بالجولة 18 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.الشباب رفع رصيده إلى النقطة 38 في صدارة ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 25 في المركز السادس.
 
إليكم أبرز ما جاء في المباراة:
ضغط هجومي قوي من جانب لاعبي نادي النصر، وسط تماسك دفاعي من جانب لاعبي الشباب، حيث يحاول الليث الأبيض الضغط على العالمي مبكرًا.أول تهديد في ديربي الشباب في الدقيقة 11، بعد مجهود رائع من عبد الرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء، ليقوم بمراوغة مدافعي الشباب، ويرسل الكرة أرضية داخل منطقة الجزاء، ليسددها عبد المجيد الصليهم إلى خارج الملعب خطيرة جدًا.
 
حكم المباراة أطلق صافرته بالدقيقة 15 من زمن المباراة، معلنًا ركلة جزاء لصالح نادي الشباب، بعد عرقلة أسامة الخلف لاعب النصر، لفواز الصقور لاعب الشباب داخل منطقة الجزاء.
 
وتمكن الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب نادي الشباب، من تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 17 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها على يسار براد جونز حارس النصر.
وأضاف كريستيان جوانكا الهدف الثاني لنادي الشباب في الدقيقة 28 من زمن المباراة، بعد عرضية رائعة
من عبد الله الزوري أرسلها من الجهة اليسرى على رأس جوانكا الذي وضعها قوية في المرمى.اللاعب البرتغالي فابيو مارتينيز كاد أن يضيف الهدف الثالث ويقتل المباراة مبكرًا بالدقيقة 30، بعدما صوب كرة قوية ولكن أمسك بها حارس مرمى النصر براد جونز.
الأرجنتيني بيتي مارتينيز كاد أن يقلص الفارق بالدقيقة 31، بعدما سدد كرة قوية على مرمى الشباب، ولكنها ارتطمت بمدافع النصر وتحولت إلى ركلة ركنية لم يتم استغلالها.
 
 
 
ومع بداية الشوط الثاني، ظهر نادي النصر ضاغطًا من أجل تقليص الفارق، حيث كانت أبرز الفرص عن طريق علي الحسن لاعب الوسط، الذي راوغ وصوب كرة قوية ولكنها مرت بجوار المرمى الشبابي بالدقيقة 49.براد جونز حارس النصر تصدى لفرصتين محققتين لنادي الشباب بالدقيقة 54 من زمن المباراة، البداية كانت عندما انفرد به فابيو مارتينيز مهاجم الشباب، ليتصدى لها وتعود إلى بانيجا الذي يصوبها هو الآخر ويتصدى لها الحارس الأسترالي مرة أخرى.
فرصة خطيرة جدًا للاعبي النصر بالدقيقة 65 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من بيتي مارتينيز إلى حمد الله، الذي سدد الكرة لتمر أمام عبد المجيد الصليهم والشباك الشبابية خالية، ولكنه لم يتمكن من لمسها في المرمى، لتمر وتتحول إلى ركلة مرمى.
 
ولغى حكم المباراة هدفًا لنادي الشباب، بسبب تسلل المهاجم سيباستياو الذي انطلق من منتصف الملعب وانفرد بالحارس براد جونز، ليمررها إلى زميله الذي سددها في المرمى بالدقيقة 75.
وأضاف جوانكا الهدف الثالث لنادي الشباب بالدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد تسديدة صاروخية على يسار براد جونز الذي فشل في التصدي لها، لتسكن شباك النصر.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لنادي النصر بالدقيقة 88، بعد تدخل عنيف من حسام تمبكتي ضد عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر.
وتصدى زياد البواردي حارس مرمى نادي الشباب لركلة الجزاء التي صوبها عبد الرزاق حمد الله على يمينه، ليبقى تقدم النصر بثلاثة أهداف دون رد.
 
وسجل السنغالي إيجالو الهدف الرابع لنادي الشباب بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعد تمريرة رائعة من بانيجا وضعته في مواجهة مع حارس النصر، ليضعها في الشباك.

القادسية يوقف التعاون 

حقق القادسية فوزا ثمينا على حساب مضيفه التعاون، بهدفين دون مقابل، مساء اليوم السبت، بستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 18 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
افتتح القادسية التسجيل مبكرا عن طريق مهاجمه كارلوس أندريا عند الدقيقة السادسة، بعد تمريرة رائعة من زميله حسن العمري.
ولم يتمكن التعاون من القيام بأي ردة فعل خلال مجريات الشوط الأول. 
وضاعف حسن العمري النتيجة للقادسية عند الدقيقة 54 من ركلة جزاء.
وانتفض التعاون فيما تبقى من عمر المباراة، وهدد مرمى القادسية أكثر من مرة، دون أن يتمكن من تغيير نتيجة المباراة.
 

بهذا الفوز، أنهى القادسية سلسلة التعادلات التي لازمت الفريق في آخر 5 جولات ليرفع رصيده إلى 25 نقطة، صعد بها للمركز الثامن، بينما تجمد رصيد التعاون عند 25 نقطة في المركز السابع.
نابولي يسقط يوفنتوس فى ملعب مارادونا 
 
انتزع نابولي فوزًا صعبًا من نظيره يوفنتوس، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بملعب دييجو مارادونا، في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.
أحرز لورينزو إنسيني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من ركلة جزاء. 
وبفوز نابولي، رفع فريق الجنوب رصيده إلى 40 نقطة ليقفز للمركز الرابع، بينما يتجمد رصيد يوفنتوس عند 42 نقطة بالمركز الثالث.
سبيزيا يدمر ميلان 
أسقط سبيزيا أحد الفرق الكبيرة مرة أخرى، بانتصاره 2-صفر على ميلان، بأداء مذهل في الدوري الإيطالي.
وتقدم سبيزيا للمركز 14 برصيد 24 نقطة، بينما يواجه ميلان خطر فقدان الصدارة لو انتصر غريمه إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي على لاتسيو غدا الأحد.
وبعد تغلبه على روما في كأس إيطاليا ونابولي في الدوري منذ بداية العام الحالي، هز الوافد الجديد الشباك مرتين عبر جوليو ماجيوري وسيموني باستوني في الشوط الثاني لينتزع فوزا مفاجئا.
وقدم ميلان أداء سيئا وأنهى المباراة بدون أي تسديدة على المرمى، وتفوق عليه سبيزيا تماما.
برشلونة يفوز بخماسية
 
 سحق برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة (5-1)، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 23 من الليجا.
وسجل الأهداف لبرشلونة ترينكاو هدفين "29" و"74"، وميسي هدفين "45+2" و"75" وفيربو "80" بينما أحرز ريوخا هدف ألافيس الوحيد في الدقيقة 57.
وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد