أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي .. نجم بيراميدز في الزمالك .. فلوس مصطفى محمد خلصت

19 فبراير 2021 الساعة 1:57 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي .. نجم بيراميدز في الز


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة


مرتضى منصور يورط الزمالك في ٤ أزمات
 
 
اليوم السابع: فلوس مصطفى محمد خلصت
 كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك عدم تأثير أزمة الحجز على أرصدة النادى، فى استلام قيمة صفقة مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لصفوف جالاتا سراى التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


وانتهت مؤخرا أزمة الحجز على أرصدة نادى الزمالك بعد تدخل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والتواصل مع هيئة التأمينات لإعادة جدولة ديون النادى.


وقال المصدر إن الزمالك استلم قيمة صفقة إعارة مصطفى محمد لجالاتا سراى والبالغة 2 مليون دولار قبل صدور قرار الحجز على الأرصدة، ما ساهم فى صرف الأموال فى الأمور الخاصة بالنادى وأبرزها مقدمات عقود لاعبى الفريق الكروى.


وأضاف المصدر أن القدر ساعد الزمالك في هذا الأمر، خاصة أن قرار الحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك، كان يخص حسابات النادى البنكية بالعملة الأجنبية "الدولار أو اليورو" وليس العملة المحلية "الجنيه المصرى"، وبالتالى لو وصلت قيمة إعارة مصطفى محمد بعد صدور القرار كان سيتم الحجز عليها ولن يتمكن النادى من استغلالها فى سداد التزامات النادى المتأخرة.


وعقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اجتماعا مهماً مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، لإنهاء الملفات الشائكة والمعلقة داخل البيت الأبيض في مقدمتها أزمة الحجز على الأرصدة بالبنوك من جانب هيئة التأمينات بسبب عدم سداد النادى المبالغ المستحقة فى السنوات الأخيرة.


وقال الدكتور أشرف صبحى إن الوزارة تتدخل بشكل سريع لحل أزمة نادى الزمالك، مؤكدا أنه تم حل مشكلة تجميد أرصدة نادى الزمالك بالبنوك.


ووصلت مديونيات نادي الزمالك لما يقرب من 350 مليون جنيه، تنوعت بين مستحقات لاعبين قديمة وجديدة، بخلاف مقدمات العقود، ومستحقات متأخرة أيضًا لجميع فرق النادى ما بين كرة سلة ويد وألعاب أخرى، وكذلك العاملين بالقلعة البيضاء، قبل أن يتدخل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وينهى أزمة الحجز على أرصدة النادى.
 
 
اقرأ أيضًا:

عروض أوروبية بالجملة تحاصر نجم الزمالك .. اقرأ التفاصيل


ترند مصر اليوم | الإطاحة بالإعلامي تامر أمين .. هزار ياسمين عبد العزيز .. بيج رامي في ايروسبورت .. قرار وزير التعليم العالي اليوم
 
 
 
الوطن: نجم بيراميدز في الزمالك
وافق عبدالله بكري، لاعب فريق بيراميدز، على الانتقال لنادي الزمالك في فترة الميركاتو الصيفي المقبل، وأبدى لاعب سموحة السابق موافقته الشفهية على الانتقال للفريق الأبيض خلال الموسم المقبل بعد ابتعاده عن المشاركة مع فريق بيراميدز أساسيًا في الدوري الممتاز.


وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «تم الانتهاء من كافة التفاصيل المالية حول الراتب السنوي، خاصة أن اللاعب سينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي مع فريق بيراميدز ورحب بالانتقال إلى النادي الزمالك».


وارتبط اسم عبد الله بكري في وقت سابق بالانتقال إلى الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى بعض العروض من الدوري السعودي للمحترفين.


وتسعى إدارة النادي الأبيض لتدعيم خط الدفاع في الصيف المقبل، بعد طلب من البرتغالي جايمي باتشيكو الذي أكد على حاجة الزمالك إلى مدافع رابع رفقة محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي «الونش»، في ظل عدم الاعتماد على محمد عبد السلام مدافع الفريق التي تتجه النية لرحيله عن الفريق بعد نهاية الموسم الجاري.


وكان الزمالك يضع قائمة من التعاقدات في خط الدفاع تضم كل من أسامة جلال لاعب إنبي السابق التي انتقل إلى فريق بيراميدز، بالإضافة إلى محمود رزق مدافع الاتحاد السكندري الحالي والأهلي السابق.


ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، حيث لعب 12 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل مباراتين وخسر مرة وحيدة، فيما سجل 21 هدفا كأقوى خط هجوم في الدوري الممتاز واستقبل 6 أخرى.


فيما يتواجد فريق بيراميدز في المركز السابع في الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، حيث لعب 12 مباراة فاز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل 6 مباريات، فيما سجل 15 هدفا واستقبل 12 أخرى.
 
 
اقرأ أيضًا:

وكيل لاعبين يكشف مهاجم يوفنتوس وافق على اللعب فى الزمالك ورحيل جمعة ونادى اوروبى يخطف اوباما بهذا البند ومشكلة الجزيري


سامى الشيشينى يشعل الفيس بوك رحلت من الزمالك بسبب هذه المشكلة في عهد مرتضي منصور
 
 
المصري اليوم:  مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي
تسود حالة من القلق والغموض داخل فريق كرة القدم بنادي الزمالك حول مصير التونسي الدولي فيرجاني ساسي، بسبب عدم حسم ملف التجديد له.


ويخشي مسؤول الزمالك من رحيل اللاعب في يونيو المقبل، سواء للاحتراف أو الانتقال للنادي الأهلي، خصوصًا بعدما ترددت أنباء أمس عن تفكير النادي الأهلي في التفاوض مع ساسي ومحاولة ضمه بعد انتهاء عقده رسميًا مع القلعة البيضاء.


وعلمت «المصري اليوم» أن إدارة الكرة بالزمالك والتى تضم إشرف قاسم وعبدالحليم على، ناقشت هذا الأمر مع ساسي واستفسروا منه عن حقيقة مفاوضاته مع الأهلي واطمأنوا من اللاعب على أن اختياره الأول في مصر هو الزمالك والتجديد للزمالك وطالبهم أنه جاهز للتوقيع شريطة الموافقة على طلباته المالية.


وكان أحد الإعلاميين المنتمين للنادي الأهلي قد لمح أمس إلى تجدد مفاوضات الأهلي مع ساسي في محاولة لضمه بداية من الموسم المقبل، وأكد أن الأهلي سينتظر حتى يونيو المقبل موعد انتهاء عقد ساسي مع الزمالك، وإذا لم يجدد مع الأبيض سيتم التفاوض معه ووعده بالموافقة على كل طلباته المالية.


ويذكر أن ساسي اشترط مليوني يورو في الموسم للتجديد، في حين عرض الزمالك ومليون و250 ألف يورو فقط.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يدرس الية تنفيذ بيع قميص فرجاني ساسي ونكشف تفاصيل رحلة السنغال وباتشيكو يكسر جناح الزمالك


اخبار الزمالك اليوم | مصطفى محمد في الدوري الإنجليزي .. صفقة نجم بيراميدز .. مزاد على قميص فرجاني ساسي .. كشف حساب مرتضى منصور .. ذبح شيكابالا .. أزمة أبو جبل .. مكاسب بالجملة .. الاستعداد الإفريقي
 



اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد