أخر الاخبار

 

سقوط الاتحاد السكندرى..بيراميدز يؤكد صعوده ..المقاولون العرب يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز مثير ومهاجم الزمالك السابق يسجل .. الاسماعيلى يتلقى صدمة جديدة في الوقت القاتل

21 فبراير 2021 الساعة 4:59 مساء
سقوط الاتحاد السكندرى..بيراميدز يؤكد صعوده ..المقاولون العرب يستعيد ذاكرة ا


احمد عادل الشريف
 
استعاد فريق المقاولون العرب نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد فوزه الثمين على الجونة 3-2 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد خالد بشارة بالجونة ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 13 لبطولة الدورى الممتاز.

أحرز المقاولون هدفه الأول عن طريق محمد حمدى زكي فى الدقيقة 70، وأضاف لويس إدوارد الهدف الثاني فى الدقيقة 75، وعزز عمر فتحى للمقاولون بهدفه الثالث فى الدقيقة 79.

واستطاع فريق الجونة تقليص الفارق بهدفين لعمر السعيد فى الدقيقة 84 و85 لينتهى اللقاء بفوز المقاولون على الجونة 3-2.

ارتفع رصيد المقاولون العرب 14 نقطة فى المركز الرابع عشر، بينما يحتل الجونة للمركز السادس برصيد 19 نقطة .

لعب المقاولون بتشكيل يضم كلا من: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، خالد الحسيني، حسن الشامي، وسيم النغموشي، يوسف الجوهري، عبد الله ياسين، كريم مصطفى، أحمد داودا، ولويس إدوارد

فيما جاء تشكيل الجونة كالتالي: أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، محمد نجيب، لؤي وائل، جوناثان، محمد الحبيب يكن، نور السيد، سيرج أكا، عمرو عبد الفتاح عموري، الشبراوي، إسلام عبد النعيم إدريس مبومبو.
 
 
الاسماعيلي يفرط في الفوز امام انبي
فرط فريق الإسماعيلي في الفوز أمام إنبي، ليخيم التعادل الإيجابي على نتيجة المباراة بهدف لكل فريق، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري we المصري.

وتقدم محمد الشامي بالهدف الأول لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 5، قبل أن يتمكن إنبي من إدراك التعادل في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب محمد حتحوت.

وبتلك النتيجة، رفع إنبي رصيده إلى 18 نقطة ليتساوى مع بيراميدز، ووصل الإسماعيلي إلى 9 نقاط بالتساوى مع الإنتاج الحربي صاحب المركز السادس عشر.

تفاصيل المباراة:

تقدم الإسماعيلي مبكرًا في الدقيقة السادسة بعد تمريرة رائعة من محمد صادق، لحق بها أري بابل قبل حارس إنبي، لتصل للشامي أمام الشباك ليضعها بسهولة مسجلا الهدف الاول للدراويش.

وتعرض محمد حسن لاعب الإسماعيلي لإصابة خلال الشوط الأول ليخرج ويحل عماد حمدي بدلا منه.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني قرر مدرب الإسماعيلي إجراء تبديل بدخول اللاعب مصطفى فارس بدلا من اللاعب أحمد كاستيلو، ليرد عليه مدرب إنبي بتغيير ثنائي حيث دفع بكل من محمدمرسي وأحمد قاسم بدلا من جرجس مجدي ومحمود غالي.

وكان حكم المباراة قد أشهر البطاقة الصفراء في وجه جرجس مجدي في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وأجرى المدير الفني للإسماعيلي تبديلا للفريق في الدقيقة 62 بدخول التونسي فخر الدين بن يوسف بدلا من أري بابل.

وأهدر فريق إنبي هفا محققا في الدقيقة 72 عن طريق محمد توكل، بعدما وصلت له تمريرة سحرية من محمد المرسي، ليقوم توكل بالمراوغة داخل منطقة الجزاء لكنه في النهاية يسدد الكرة خارج المرمى.

وفي الدقيقة 84، كاد يحرز الاسماعيلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب شيلونجو لكن القائم تعاطف مع حارس مرمى فريق إنبي.

وسجل فريق إنبي هدف التعادل في الوقت القاتل مع حلول الدقيقة 88، عن طريق اللاعب محمد حتحوت مستغلا تمريرة سحرية من محمد المرسي.
 
بيراميدز يؤكد صعوده بفوز جديد 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
 
تأهل الفريق الأول لكرة القدم  بنادي بيراميدز إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، بعد فوزه على اسينج كلوب أبيدجان، بنتيجة بهدفين فى لقاء العودة الذى اقيم مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوى ليؤكد صعوده لسابق فوزه في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين. 
 ونجح بيراميدز في الفوز  بلقاء   بهدفين دون رد ، في المباراة التى جمعت الفريقن اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.أحرز الهدف الأول دييجو رولان في الدقيقة 14، وجاء الهدف الثاني عن طريق رمضان صبحي، بالدقيقة 74 من عمر اللقاء.
وكان بيراميدز  حقق الفوز  في لقاء الذهاب بنفس النتيجة عن طريق اسلام عيسى يذكر  ان بيراميدز  قد وصل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية في نسخته الماضية.
 
سد اسوان يغرق الاتحاد فى الإسكندرية 
 
حصد فريق أسوان ثلاث نقاط غالية خارج ملعبه بعد فوزه على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والتى أقيمت مساء اليوم على ستاد الإسكندرية. تقدم عبد العزيز موسى لأسوان فى الدقيقة 2 وتعادل رزاق سيسيه للاتحاد السكندرى فى الدقيقة 30 وأضاف أحمد الصافى ومحمد أسامه الهدفين الثانى والثالث لأسوان فى الدقيقتين 77 ،83.

وبذلك يرتفع رصيد أسوان إلى 17 نقطة ويتجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند 15 نقطة.

اخبار الزمالك

بمشاركة صلاح .ريمونتادا استون فيلا تصدم ليفربول فى ثلاث دقائق قاتلة ..فوز برشلونة. تأهل السد لقبل نهائي كأس أمير قطر

بمشاركة صلاح.. أستون فيلا يقتنص تعادل ثمين أمام ليفربول في البريميرليج مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  تعادل فريق ليفربول، أمام نظيره أستون فيلا، بثلاثية لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك،

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية.

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية. حسام حسن يتهم مرموش. براءة جنش من الخيانة

  الترسانة يصعد إلى دورة الترقي عن طريق ديروط  نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، في التأهل إلى الدورة الرباعية بعدما فاز على نظيره ديروط بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي

الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية ..نكشف سر مشاركة ناصر منسي على حساب دونجا

  الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية  هانى عصام   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بمهام رئيس اللجنة المنظمة لمباراة الإياب أمام نهضة بركان

الجزيرى يتصدر الترند بدعم فلسطين وهدفه فى نهضة بركان. كيف تفوق النجم التونسي على لاعبي الزمالك في مواجهة نهضة بركان؟

  الجزيري يتصدر الترند بمشهد الهدف فى نهضة بركان ودعم فلسطين    بات سيف الجزيري، نجم هجوم الزمالك حديث مواقع التواصل الإجتماعى ،خلال الساعات الماضية بعد أن خطف الانظار إليه بقوة فى لقاء الذهاب ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية امام نهضة

الترجى يوجه إنذار شديد اللهجة للأهلي بتحقيق فوز قاتل وتألق هذا الثنائي. شوبير يكشف تطورات جديدة في قضية الشيبي

  الترجى يوجه إنذار شديد اللهجة للأهلي بهذا الفوز  مهاب ممدوح  وجه  فريق الترجي ، إنذار شديد  اللهجة للأهلي قبل لقاء الذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر إقامته بين الفريقين يوم السبت المقبل فى رادس   الترجى استعاد نغمة الانتصارات،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
المزيد