أخر الاخبار

 

..بيراميدز فى مجموعة نارية ..سقوط باريس سان جيرمان وفوز مانشستر يونايتد

22 فبراير 2021 الساعة 12:24 مساء
 ..بيراميدز فى مجموعة نارية ..سقوط باريس سان جيرمان  وفوز مانشستر يونايتد


 
 
 
تقام اليوم الإثنين 22-2-2021 عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، أبرزها مواجهة برايتون مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وأوساسونا أمام إشبيلية في الدوري الإسباني.
مواعيد مباريات اليوم فى  مصر 
 اليوم سيراميكا كليوباترا ضد غزل المحلة في دور الـ32 لكأس مصر وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1 المباراة التي تنطلق الساعة 2:30 مساء.
 
وفي الدوري المصري الممتاز يستضيف سموحة فريق المصري (7:30 مساء - أون تايم سبورتس 1)

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
 برايتون × كريستال بالاس – العاشرة مساء على قناة  beIN Sports HD 2‏
مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلةأوساسونا × إشبيلية – العاشرة مساء على قناة beIN Sports HD 3‏
مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
 يوفنتوس × كروتوني – العاشرة إلا ربع مساء على قناة beIN Sports HD 4‏ .
مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة
أبها × الرائد –  الساعة الثالثة ظهرا على قناة الرياضية السعودية .
الوحدة × التعاون – الساعة السادسة مساء على قناة الرياضية السعودية  .
الشباب × الأهلي – الساعة السابعة والنصف مساء على قناة الرياضية السعودية  .
مواعيد مباريات كأس الإمارات والقنوات الناقلة
 
بني ياس ×  شباب الأهلي دبي الساعة الثالثة والنصف ظهر .
 
االشارقة × النصر الساعة السادسة والنصف مساءكأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنةتنزانيا  × المغرب على قناة  beIN Sports HD 7
 
‏غانا  × جامبيا الساعة التاسعة مساء على قناة  beIN Sports HD 8‏

اليوم قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية بالقاهرة 

اجرى الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قرعة دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقى " الكونفدرالية" الافريقية التي يشارك فيها نادى بيراميدز المصري، واكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم في بيان صادر أن القرعة بدأت  في الثالثة عصر اليوم  الاثنين بالقاهرة.وأوضح الكاف، أن خالد ناصر رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الافريقي هو من قام  بسحب القرعة التي ستقام بدون حضور مندوبين وسائل الاعلام.
 وتأهل فريق نهضة بركان المغربي الى دور المجموعات فيما لم يتحدد 15 فريقا آخر انتظاراً لمباريات العودة في الدور 32 الثاني التي ستقام خلال الأيام المقبلة.
وأسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" الأفريقية التى يشارك فيها نادى بيراميدز عن وجود بيراميدز فى المجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الأفريقى. 
وتضم المجموعة كلاً من: بيراميدز ونكانا الزامبى وأول أغسطس الكونغولى والرجاء المغربى
 
وحدد الاتحاد الافريقي موعد مباريات الجولات الخاصة بالمسابقة والتي جاءت كالتالي..
الجولة الأولى.. 10 مارس
الجولة الثانية.. 17 مارس
الجولة الثالثة.. 4 أبريل
الجولة الرابعة.. 11 أبريل
الجولة الخامسة.. 21 أبريل
الجولة السادسة.. 28 أبريل
فيما حدد موعد مباريات دور ربع النهائي ونصف النهائي والتي جاءت كالتالي..ربع نهائي البطولةالذهاب.. 16 مايو
الإياب.. 23 مايو
نصف نهائي البطولةالذهاب.. 20 يونيوالعودة 27 يونيوفيما تقرر إقامة نهائي البطولة يوم 10 يوليو المقبل .
على أن يتم تحديد الملعب لاحقاً.
 
سقوط باريس سان جيرمان على يد موناكو 
 
.
سقط باريس سان جيرمان أمام ضيفه موناكو خاسرا 0-2، اليوم الأحد، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي.
سجل هدفي المباراة سفيان ديوب وجوييرمو ماريبان في الدقيقتين 6 و51.
نال بي إس جي خسارته السادسة في الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الرابع، مبتعدا بـ 4 نقاط عن المتصدر "ليل".
وأفسد موناكو فرحة باريس بعد انتصاره المدوي على برشلونة 4-1 في دوري الأبطال، يوم الأربعاء الماضي.
وكرر الضيوف فوزهم على باريس، حيث تغلبوا عليه 3-2 في الدور الأول، ليضيق موناكو الخناق على فريق المدرب بوكيتينو، رافعا رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع.
باغت الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكر من عرضية أرسلها كيفن فولاند، مهدها أجيلار برأسه لديوب، ليهز الأخير شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس. تبك الفريق الباريسي بهذه الصدمة المبكرة، وبدا على لاعبيه الإرهاق البدني الناتج عن مباراة برشلونة في دوري الأبطال.
اختفت خطورة ثلاثي الهجوم الباريسي مبابي وإيكاردي وكين، وجاءت المحاولات بركلة حرة سددها كورزاوا فوق العارضة، وتسديدة أخرى قوية للاعب الوسط السنغالي إدريسا جايي، مرت بجوار القائم.
وكاد موناكو أن يعزز تقدمه بهدف ثان، إلا أن نافاس كان يقظا في التصدي لرأسية أكسيل ديساسي.
كما أزعجت تحركات فولاند ووسام بن يدر الدفاع الباريسي، لتغيب انطلاقات فلورينزي من الجهة اليمنى، في حين تعطلت أسلحة الوسط هيريرا وباريديس.وعلى غرار البداية، استقبل المرمى الباريسي هدفا ثانيا بعد مرور 6 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، سجله جوييرمو ماريبان بتسديدة ماكرة على يسار كيلور نافاس، مستغلا تعثر دفاع بي إس جي في إبعاد كرة ضالة داخل منطقة الجزاء.
أسرع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب سان جيرمان لإنقاذ الموقف، حيث أشرك الثنائي فيراتي ورافينيا ألكانتارا مكان جايي وهيريرا، بحثا عن صانع ألعاب يربط بين الخطوط، ويسهل مهمة التعويض، لكن التكافؤ حكم المواجهة.
لاحقا هدد مويس كين مرمى موناكو بضربة رأس، أمسكها الحارس لاكومت، بينما أهدر كيفن فولاند فرصة أكثر خطورة لموناكو.
الوقت، والعملاق الباريسي عاجز عن الرد، لذا رمى بوكيتينو بورقتين جديدتين من على مقاعد البدلاء، لتجديد دماء الفريق، حيث أشرك دانيلو ودراكسلر مكان إيكاردي وباريديس.
أما نيكو كوفاتش، مدرب موناكو، فقد أشرك ستيفان يوفيتش ثم جبريل سيديبيه وألكسندر جولوفين مكان بن يدر وروبن أجيلار وسفيان ديوب، لتعزيز موقف الضيوف.
في الدقيقة الأخيرة، شارك فودي بالو توريه مكان فولاند، في محاولة من مدرب موناكو لتضييع الوقت، حيث احتسب الحكم 5 دقائق وقتا بدل ضائع، لم يستغلها بي إس جي بل نال مبابي بطاقة صفراء نتيجة تدخل عنيف ضد مدافع موناكو.


فوز مانشستر يونايتد 
ستعاد مانشستر يونايتد، نغمة الانتصارات، بالتغلب 3-1 على ضيفه نيوكاسل، اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية المان يونايتد، ماركوس راشفورد ودانيل جيمس وبرونو فرنانديز في الدقائق 30 و57 و75، بينما سجل هدف نيوكاسل، آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة 36.

وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز 17.

شكل نيوكاسل الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الرابعة، بتسديدة من جولينتون من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاع يونايتد وأبعدها دي خيا بصعوبة لركنية.

وافتك جولينتون، تمريرة خاطئة من دي خيا في الدقيقة العاشرة، ليمرر إلى شيلفي على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد بعيدًا عن المرمى.

اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد