أخر الاخبار

 

هيثم فاروق ثلاث اسباب وراء تعادل الزمالك مع تونجيث..ونكشف سر استبعاد شيكابالا

23 فبراير 2021 الساعة 8:23 مساء
هيثم فاروق  ثلاث اسباب وراء تعادل الزمالك مع تونجيث..ونكشف سر استبعاد شيكابا


هانى عصام
أثنى هيثم فاروق نجم الزمالك السابق على أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في مباراة تونجيث السنغالي اليوم رغم الخروج بنتيجة التعادل السلبي.
 
وقال فاروق في تصريحات عبر قناة "أونت ايم سبورتس"،"أداء الزمالك جيد والنتيجة تعتبر مقبولة، التعادل مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى لا يجعلك تشعر بأهمية نقطة التعادل في مباراة تونجيث".
وواصل :"على الرغم من الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة والأرض السيئة لكن لاعبو الزمالك قدموا مستوى مميز في مباراة تونجيث والفريق أهدر العديد من الفرص".
 
وأضاف :"الزمالك خلق عدد كبير من الفرص في مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث لكن الفريق يغيب عنه سوء التوفيق بشكل كبير".
 
وأشار إلى أن تغييرات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق كانت مميزة في مباراة وتونجيث ولا أستطيع اللوم على باتشيكو طالما أن الفريق يصل إلى المرمى بهذا الشكل الكبير لكن المشكلة تتمثل في غياب التوفيق عن المهاجمين والتركيز أمام مرمى المنافسين".
الزمالك يوضح سر غياب شيكابالا عن لقاء تونجيث
نكشف سر غياب شيكابالا عن لقاء تونجيث 
سارة عبد الباقى 
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن خروج شيكابالا صانع ألعاب الفريق من قائمة مباراة تونجيث السنغالي ليس فنيا، وأوضح المصدر أن اللاعب يعاني من كدمة في القدم تسببت في غيابه  عن اللقاء.
 
وشدد المصدر على أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو رفض المجازفة باللاعب وضمه للقائمة التي خاضت المباراة.
 وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره تونجيث السنغالي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بينهما باستاد لات ديور، ليرفع الزمالك رصيده إلى نقطتين يحتل المركز الثاني، في حين يحصل تونجيث على أول نقطة له ويحتل المركز الاخير.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية  تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري روشن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد