أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | شيري عادل تخضع لجراحة خطيرة .. تطورات مثيرة في قضية فتاة الفيرمونت .. مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال .. إطلالة ريم سامي .. وفاة حسين صبور

25 فبراير 2021 الساعة 12:26 مساء
ترند مصر اليوم | شيري عادل تخضع لجراحة خطيرة .. تطورات مثيرة في قضية فتاة الفي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

18 مباراة اليوم في الدوري الأوروبي والمصري .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر





مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال

أعلن مطرب الراب المعتزل مروان بابلو، تراجعه عن فكرة الاعتزال، وطرح أغنية جديدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، بعنوان «غابة».

ومروان بابلو مطرب مصري يغني بطريقة الراب، ويعرف بأنه عراب الراب، وهو من محافظة الإسكندرية، ويعتبر من أحد أهم أصوات للجيل الجديد من مطربي موسيقى الراب و«الهيب هوب» في مصر.

كان مروان بابلو أعلن اعتزاله نهائيا، والابتعاد عن مجال الغناء، في مارس الماضي، وطلب من محبيه ألا يحاولوا أن يثنوه عن قراره.

وأعلن «بابلو» اعتزاله رغم النجاح الكبير الذي حققه في أغاني «الأندر جرواند»، مؤكدا في رسالة لجمهوره عبر خاصية «استوري» على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، توقفه عن الغناء رسميا، بعد انتهائه من الحفلات التي وقع عليها فعليا.

وكتب مروان بابلو: «أنا هوقف مزيكا لأسباب شخصية، شكرا لكل الناس اللي دعمتني.. آخر حاجة هتشوفوني فيها الحفلات اللي متفق عليها، وبعد الحفلات ماتخلص مش هكون موجود».


 
اقرأ أيضًا:

حتى لاتحدث ازمة على البرنس والعندليب التدخل ..اشقاء ابوجبل يشعلو انستجرام بالهجوم على جنش وعواد يستفز جماهير الزمالك





شيري عادل تخضع لجراحة خطيرة
 تتواصل دعوات الشفاء للفنانة شيري عادل عقب إعلان الفنانة إنجي خطاب، أن الفنانة شيري عادل تخضع لإجراء عملية جراحية دقيقة إثر تعرضها لأزمة صحية شديدة، ولم يكشف حتى الآن عن سبب الجراحة.


وطالبت إنجي خطاب من متابعيها الدعاء للفنانة شيري عادل عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت: فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة يا روحي يارب.
 

 
وتظهر الفنانة شيري عادل ضيفة شرف خلال أحداث مسلسل "فارس بلا جواز"، للنجم مصطفى قمر المقررعرضه فى موسم شهر رمضان المقبل.
 
 

اقرأ أيضًا:

باسم مرسى يكشف سر خطير عن زوجته ودور امير مرتضي منصور فى رحيله وقرار رفض عودته ويؤكد هذه مشكلة لاعبى الزمالك




تطورات مثيرة في قضية فتاة الفيرمونت
دعت النيابة العامة في مصر، يوم الأربعاء، كل من يملك مقطعا مصورا يوثق عملية الاعتداء على فتاة بفندق "الفيرمونت" عام 2014  إلى إرساله مع ضمان سرية مقدمي الأدلة وحمايتهم.

وقالت النيابة العامة، في بيان، إن التحقيقات التي أجريت بشأن الواقعة، كشفت عن ‏ مشاهدة مقطع الاعتداء المثير للجدل من قبل من قبيل كثيرين.

وأضافت أن بعض ممن شاهدوه أو علموا بتفصيلاته، وكانوا على صلة بالمتهمين أو بالضحية، تلقوا تهديدات لأجل ثنيهم عن الإدلاء بأقوالهم لدى جهة التحقيق أو تقديم المقطع إليها.

وأوردت النيابة العامة أنه "إزاء هذه المخاوف، لجأ شخصٌ بحوزته المقطع إلى إنشاء حساب بأحد مواقع التواصل الاجتماعي باسم مستعار، وأرسل عبره صورا التقطها من المقطع إلى بعض الشهود، ثم أغلق الحساب على مظنة من البطش به، وقدم الشهود تلك الصور إلى "النيابة العامة".

وبينت النيابة أن هذا السلوك يدل على عدم إحاطة البعض بحقوقهم التي كفلها الدستور والقانون، بشأن ضمان سرية بيانات الشهود وحمايتهم، ومن ثم إحجامهم عن الإدلاء بشهادتهم أو تقديم ما بحوزتهم من أدلة فنية تفيد في كشف الحقيقة.

وشددت النيابة على أن توافر هذا المقطع سيكون من شأنه الإسهام في تحقيق العدالة بهذه الواقعة، ولذلك، فهي تدعو الجميع إلى تفعيل دورهم المجتمعي الإيجابي، بالمبادرة إلى تقديم هذا المقطع إلى النيابة العامة بصورة مباشرة أو عبر البريد الإلكتروني لها، مع ضمانَ سرية بيانات الشهود ومقدمي هذه الأدلة وحمايتهم إعمالًا لأحكام الدستور والقانون.

وكانت محكمة استئناف القاهرة الجديدة، قد أيدت، في ديسمبر الماضي، حبس المتهمين بقضية الاغتصاب الجماعي لفتاة داخل فندق فيرمونت بالعاصمة المصرية، 45 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، ورفض الاستئناف المقدم من المتهمين.

وجدد قاضي المعارضات، حبس أحمد حلمي طولان وعمرو حسين وشقيقه خالد، الذين تم ترحيلهم من لبنان بعد القبض عليهم بناء على طلب النيابة العامة المصرية لاتهامهم في القضية.

وكان النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، أمر بالتحقيق في البلاغ الذي تلقته النيابة العامة بتاريخ 4 أغسطس عام 2020 من المجلس القومي للمرأة، مرفقًا بشكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس بشأن تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي في القاهرة.

وفى 24 أغسطس الماضي، أمرت النيابة بضبط المتهمين في الواقعة، لكن تبين هروب بعضهم، وقد أمرت بملاحقتهم دوليا.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين السبعة لجؤوا إلى حيلة للهروب خارج البلاد بعد انتشار أسمائهم وبياناتهم وصورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل تقديم الشكوى لنيابة العامة في 4 أغسطس، إذ قسموا أنفسهم إلى 3 مجموعات، خرجت الأولى عبر مطار القاهرة في 27 يوليو الماضي، وتبعتها الثانية في 28 يوليو، ثم الثالثة في 29 يوليو.


 
اقرأ أيضًا:

 شيكابالا مذيع على طائرة الزمالك بمداعبة القلب راموس والقلب النابض وبن شرقى وجمعة





إطلالة ريم سامي
حرصت الفنانة ريم سامي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.


وتألقت ريم سامي، في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان متوسط الطول باللون الأخضر الغامق، واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش المخملي، كما تميز التصميم بصيحة الكم الواحد التي تتصدر أحدث صيحات الموضة.


انتعلت ريم سامي، حذاء صيفي أنيق ذا كعب عالي باللون الذهبي، وتزينت ببعض الإكسسوارات و المجوهرات الخلابة التي منحتها إطلالة متكاملة.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ريم سامي على تسريحة الشعر الضفيرة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتنايقة مع لون إطلالتها.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف سر خطير وراء مشاركة محمود جنش فى لقاء تونجيث السنغالي





وفاة حسين صبور

 توفي الخميس رجل الأعمال المصري المهندس حسين صبور عن عمر 85 عاما، وفق ما أعلنه نجله المهندس عمر صبور .


وقال عمر صبور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، " إنا لله و إنا إليه راجعون، توفي إلي رحمة الله والدي المهندس حسين فايق صبور أسألكم الفاتحة".


والمهندس حسين صبور علم من أعلام البناء والتعمير في مصر والمنطقة العربية، ارتبط اسمه بالإنجازات العملاقة، وتجاوزت نجاحاته الحدود ، فأصبح علامة مسجلة ضامنة للنجاح في أي مشروع، ما أهله للحصول على لقب شيخ العقاريين في مصر والعرب.


برع الراحل في مجالات كثيرة، فهو المهندس الاستشاري ذائع الصيت على المستوى العربي، حيث تقلد عدة مناصب منها رئاسة أحد أكبر النوادي المصرية "نادي الصيد" ورئيس سابق لاتحاد تنس الطاولة المصري، ورئيس مجلس إدارة "بنك المهندس" لمدة خمس سنوات، ورئيس جمعية "رجال الأعمال المصريين" وفى الوقت ذاته هو من أطلق برنامج "صالون دريم " الذي استضاف على شاشة فضائية أبرز الشخصيات الثقافية والعلمية ليتحدثوا عن هموم الوطن والقضايا التي تشغل بال النخبة والجمهور معا.


بدأ المهندس صبور عمله في الخمسينات من القرن الماضي، بعد تخرجه في كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1957، وكان أول مشروع قام به في حياته هو بناء "مقبرة" للأستاذ ويلسون أمين المصري المسيحي، بلغت قيمتها تصميما وتنفيذا 150 جنيها، أما المشروع الثاني فكان إقامة حائط لتقسيم مخازن "الشركة العامة للتجارة والكيماويات" في حارة أليكسان بمنطقة مصر القديمة مقابل 140 جنيها.
 
 
اقرأ أيضًا:

فينجادا الزمالك دايما رقم 1 وبطولة الدورى الاغلي فى حياتي ولم بسبب البحث عن المال


بعد صدور قرار ببطلان اللائحة الزمالك..اشرف صبحي يستعين بصديق لمواجهة ازمة تعيين لجنة المستشارين


اخبار الزمالك اليوم | مرتضى منصور يحرج الجميع .. لجنة الزمالك على كف عفريت .. ظهور الصفقة التونسية .. صفقة الصيف .. فضيحة تونسية في الجزائر .. اكل عيش باتشيكو .. لغز الثنائي الصاعد .. قهر ابن الزمالك .. 5 أسباب لسقوط الأهلي .. استحواذ سلبي





اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد