أخر الاخبار

 

بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال تفجر ازمة فى الزمالك وإقالة في الطريق ..طائرة خاصة الى تونس لمواجهة الترجي

25 فبراير 2021 الساعة 9:49 مساء
بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال  تفجر ازمة فى الزمالك  وإقالة في الطريق ..طائرة خاصة الى تونس لمواجهة الترجي



بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال  تفجر ازمة فى الزمالك ..طائرة خاصة الى تونس
 
يبدو انه بات مكتوب على اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، مواجهة ازمات ليس لهم يد فيها فى ظل الميراث الثقيل الذى تسلموه .
مؤخرا طغت على السطح ازمة جديدة على هامش رحلة الزمالك الى السنغال، لمواجهة تونجيث فى ثاني الجولات بدورى ابطال افريقيا والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف لكن يبدو ان ازماتها لم تنتهي بعد ان خرج من يوجه اللوم الى إدارة الزمالك، بسبب بدل التدريب " الترنجات " التى ارتداها اللاعبين والجهاز الفني خلال السفرية والتى لم تنال رضا محبي القميص الابيض على مواقع التواصل الاجتماعي. 
ووضح ان الحرب مستمرة بين إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية وخالد رفعت مدير التسويق والتى سبق لنا الكشف عنها في تقارير سابقة بين الخلاف على اسم الشركة الراعية المورد لملابس الزمالك، والذى حسمه اللواء مستشار عماد عبد العزيز بغلقه هذا الملف لنهاية الموسم .
لكن يبدو ان الأزمة لم تنتهي بعد ومازل هناك توابع فلقد كشف  مصدر داخل نادي الزمالك،  أن هناك أزمة قائمة في الوقت الحالي بين مسئولي اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض، وخالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات بالزمالك .
وقال المصدر أن الأزمة بين الطرفين وصلت إلى طريق مسدود، مشيراً إلى أن هناك رغبة في الإطاحة بخالد رفعت من منصبه خلال الفترة الحالية.
وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك يبحثون في الوقت الحالي عن البديل، مشيراً إلى أنه فور الاستقرار عليه سيتم إبلاغ رفعت برحيله عن الزمالك .
 
وأوضح المصدر قائلاً إن آخر الأزمات التي نشبت بين الطرفين، كانت بسبب الملابس التي قام رفعت بشرائها خلال الأيام الأخيرة للاعبي الفريق الأول لارتدائها في رحلة السنغال، التي تخللها خوض مباراة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك،  قاموا بتكليف رفعت بشراء ملابس جديدة للاعبين، نظراً لعدم توافر ملابس لديهم في رحلة السنغال، مشيراً إلى أن الأخير بالفعل قام بشراء الكمية المطلوبة من وكيل شركة "بوما" في مصر نظراً لأنها الشركة المتعاقد معها الزمالك حالياً، وتكلفت هذه الملابس مبلغ 400 ألف جنيه.
 
وأردف المصدر الزملكاوي تصريحاته قائلاً إن مسئولي الزمالك ، أبدوا اعتراضهم الشديد على صرف هذا المبلغ الكبير في كمية ضئيلة جداً من الملابس، مشيراً إلى أن ما زاد من غضب مسئولي الزمالك،  خامة الملابس الرديئة والمظهر المتواضع لها، الأمر الذي أدى إلى توجيه انتقادات حادة من جانب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مسئولي الزمالك، بسبب الملابس التي أكدوا أنها ليست على المستوى المطلوب، ولا تتناسب مع قيمة فريق كبير بحجم الزمالك.
 
وأكمل المصدر قائلاً إن هذه لم تكن الازمة الأولى بين مسئولي الزمالك وخالد رفعت خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن هناك أزمة أخرى تمثلت في رفض رفعت الحصول على راتب 25 ألف جنيه في الشهر، مطالباً بحصوله على 80 ألف جنيه شهرياً.
 
 
 
الزمالك يتوجه تونس بطائرة خاصة 
سارة عبد الباقى
 
استقر اعضاء اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك   ،  على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك،  إلى تونس بطائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وبدأ مسؤولو نادي الزمالك في دراسة العروض المقدمة إلي النادي الأبيض، بشأن الطائرة الخاصة في رحلة تونس.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض يدرسون حالياً كل العروض المقدمة من جانب الشركات السياحية لتولي مهمة نقل الفريق الأول إلى ومن تونس.
وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاق على استبعاد الشركة التي سافر معها الزمالك في المباراة الأخيرة أمام تونجيث بطل السنغال، بسبب الأحداث التي شهدتها هذه الرحلة.
وكنا أشرنا من قبل إلى أن الزمالك استقر على السفر يوم 3 مارس المقبل، استعدادا لمواجهة الترجي التي من المقرر أن تقام يوم 6 من الشهر ذاته على ستاد رادس.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم. كوماندوز الزمالك امام الاهلي لتحديد بطل الدورى وليفربول فى ضيافة ليدز وسلة الزمالك تتحدى الاهلي في نهائي  الجمهورية

مباريات اليوم. كوماندوز الزمالك امام الاهلي لتحديد بطل الدورى وليفربول فى ضيافة ليدز وسلة الزمالك تتحدى الاهلي في نهائي الجمهورية

تقام اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021،  على رأسها مباراة ليدز يونايتد ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى بجانب المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدورى العام بين الزمالك والاهلى  وهناك مواجهة اخرى بين الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد