أخر الاخبار

 

نكشف موقف ممدوح عباس من تنفيذ قرار بطلان لائحة الزمالك

26 فبراير 2021 الساعة 2:47 مساء
نكشف موقف ممدوح عباس من تنفيذ قرار بطلان لائحة الزمالك


هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق عن موقف الأخير بعد حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك الأخيرة.
 
وأكد المصدر أن ممدوح عباس قرر عدم تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم وبقاء الوضع على ما هو عليه في الوقت الحالي باستمرار اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك.
 
وأشار المصدر إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لا يحق له تعيين مجلس مؤقت من الأساس لأنه أوقف مجلس الزمالك الحالي ولم يحله وبالتالي لا يمكن تعيين مجلس مؤقت على مجلس موقوف.
 
وشدد على أنه حال تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم سيتم اللجوء إلى اللائحة الاسترشادية والتي تنص على تعيين لجنة مكونة من المدير المالي والمدير التنفيذي ومديرعام النادي بسبب إلغاء لائحة 2017 في وقت سابق من جانب اللجنة الأوليمبية.
 
وأوضح المصدر أن عباس يرى بأن معركته الأساسية كانت مع مرتضى منصور وبعد رحيل الأخير أصبح الأمر منتهي في الوقت الحالي وما يهمه هو مصلحة نادي الزمالك فقط.
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطلع الشهر المقبل مواجهة هامة أمام وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري في مواجهة مهمة للغاية ولا تقبل سوى تحقيق الانتصار للفريق الأبيض.


الزمالك ينافس على أكثر من بطولة في الوقت الحالي ويتحرك في مختلف الاتجاهات سواء على صعيد بطولة الدوري أو مسابقة دوري أبطال افريقيا لذلك تعتبر باقي المواجهات المقبلة بمثابة كئوس ولا بديل عن تحقيق الانتصار فيها من جانب لاعبي الزمالك.


وتعادل الزمالك مع تونجيث السنغالي سلبيًا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة شهدت مهرجان فرص ضائعة من جانب لاعبي الزمالك على مدار الـ90 دقيقة في مشهد مكرر لما حدث أيضًا في مباراة مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الأولى.

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد