أخر الاخبار

 

تعرف على الحقيقة الكاملة للعرض التركي لخطف فرجاني ساسي من الزمالك

26 فبراير 2021 الساعة 6:04 مساء
تعرف على الحقيقة الكاملة للعرض التركي لخطف فرجاني ساسي من الزمالك


كشف المدير التنفيذي لنادي باشاك شهير التركي، حقيقة رغبة ناديه في ضم لاعب الوسط الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول تلقي اللاعب عرضًا من باشاك شهير للانضمام إليه نهاية الموسم المقبل، خاصة وأن عقده الجاري مع النادي الأبيض يمتد لنهاية الموسم، وبالتالي يحق له التوقيع لأي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما يصبح لاعبًا حرًا.


وكانت صور جمعت ساسي وزميله السابق في الزمالك مصطفى محمد والمنتقل حديثا لصفوف فريق جالطة سراي التركي، أثارت الكثير من الجدل، وسط أنباء تفيد بأن اللاعب يمتلك عرضا من باشاك شهير وأن النادي التركي على تواصل مستمر مع اللاعب ووكيله التونسي مهند عون.


وقال اوجور سينير، المدير التنفيذي لنادي باشاك شهير: «في الحقيقة التونسي فرجاني ساسي ضمن اللاعبين الذين تم رصدهم من قبل كشافينا خلال الفترة الأخيرة».


وأضاف: «هناك أكثر من لاعب آخر بنفس مركز ساسي ينافسونه على الانضمام لنادينا، لكننا لم نحسم موقفنا بعد من ضم أي لاعب منهم للفريق إلى الآن، وتم إرجاء الأمر لنهاية الموسم بعد إنهاء التشاور في هذا الشأن بين المدير الفني للفريق والمدير الرياضي للنادي».


وتابع: «كل ما أثير بخصوص تقدمنا بعرض رسمي للاعب أو وكيله كما زعموا عار تماما عن الصحة وليس لنا علاقة بزيارة اللاعب أو وكيله الأخيرة إلى تركيا، ولم نجلس معهم بالاساس».


وأكمل: «تركيزنا الحالي منصب على موقفنا الصعب بجدول ترتيب بطولة الدوري التركي، خاصة وأن الفريق يمر بظروف صعبة الموسم الجاري ولا يمر بأفضل حالاته على الإطلاق ومقبل على مباريات صعبة وحاسمة في تحديد مصيره من البقاء ببطولة الدوري التركي الممتاز».


وأتم: «أتمنى من الجميع ان يتحرى الدقة بخصوص الأخبار التي تمس نادينا، خاصة وأننا لا نفكر نهائيا بالوقت الحالي فيما يخص تعاقدات الفريق الصيف المقبل، وما يثار بخصوص رغبتنا في ضم اي لاعب بالوقت الحالي مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة».


ويضع فرجاني ساسي نادي الزمالك في مقدمة أولوياته بالموسم الجديد، حيث يتمسك اللاعب بالاستمرار مع النادي في ظل تألقه الملفت مع الفريق والعلاقة القوية التي تربطه بالجماهير ومسؤولي القلعة البيضاء لكن حتى الآن لم يصل الطرفان لاتفاق نهائي بخصوص بنود العقد الجديد وعدم الاتفاق بعد حول الشروط المالية للعقد الجديد.


جدير بالذكر أن فريق أسطنبول باشاك شهير يحتل حاليا المركز الثامن عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز، وهو أحد المراكز المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الأدنى.

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد