أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك

27 فبراير 2021 الساعة 2:31 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مص


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. برشلونة ويوفنتوس والبايرن في اختبار جديد


ترند مصر اليوم | شيرين رضا ترقص وتكشف قصتها مع الهضبة .. دعاء الامتحان الصعب .. جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي


 
 
اليوم السابع: سيناريو هروب باتشيكو
 دخل البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الزمالك، دائرة اهتمام بعض الأندية، بعد نتائجه الجيدة مع القلعة البيضاء فى الفترة الماضية، فى سيناريو مكرر سبق حدوثه أثناء الولاية الأولى للمدرب البرتغالى موسم 2014 بعد رحيله المفاجئ لنادى الشباب السعودى بعد خوض 12 مباراة فقط مع الزمالك تألق فيها الفريق بشدة.


وحرص مسئولو الزمالك على الحديث مع باتشيكو عن أنباء تلقيه عروضا للرحيل عن النادى الفترة المقبلة، ومعرفة قرار المدرب حال صحة هذه الأنباء، وهل بالفعل لديه رغبة للرحيل أم متمسك بالبقاء داخل القلعة البيضاء.


باتشيكو تحدث مع مسئولى الزمالك بصراحة شديدة فيما يخص هذا الملف، مؤكدا أنه لا ينظر نهائياً لأى عروض تصل لوكيل أعماله فى الوقت الحالي، وكل تركيزه منصب فى إدارة مباريات الفريق من الناحية الفنية، وعلاج الأخطاء الفنية، دون التفكير فى أى أمور أخري.


وشدد باتشيكو على أن سيناريو موسم 2014 لن يتكرر، مؤكداً تمسكه بالاستمرار داخل الزمالك وشعوره بالراحة النفسية، وثقته الكاملة فى تحقيق البطولات الموسم الحالي على الصعيد المحلى والأفريقى خاصة بعد النتائج المميزة منذ انطلاق الموسم، خاصة نتائج الزمالك فى الدوري المحلى .


من ناحية أخرى، قرر البرتغالى باتشيكو غربلة تشكيل الزمالك خلال الفترة المقبلة رافعا شعار "البقاء للأقوى والأجهز"، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى بعض اللاعبين ليقرر الخواجة تجديد الدماء والدفع بأفضل العناصر من الناحية البدنية والفنية ضمن التشكيلة الأساسية للمباريات المقبلة.
 
 
اقرأ أيضًا:

عبد الواحد يكشف مخطط جنش وباتشيكو يطلب عودة ثنائي الزمالك من سيراميكا كليوباترا وبيراميدز وحل ازمة النجم النيجيري


محمد إبراهيم: أحلم بإنهاء مسيرتي في الزمالك
 
 
الوطن: تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
تسعى إدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المؤقتة، إلى تجديد عقد التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وخاصة أن التعاقد الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ، ويسعى الزمالك لحسم ملف التجديد سريعا وغلق هذه الصفحة نهائيا.


وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن إدارة النادي عرضت على اللاعب الحصول على مليوني يورو سنويا مقابل التجديد، ما يعادل 38 مليونا بخلاف الضرائب ورسوم القيد وبعض الرسوم الأخرى التى تصل إلى 500 ألف يورو عن الموسم الواحد.


وأشار المصدر، إلى أن الزمالك عرض أيضا على اللاعب، تعديل بعض البنود في العقد الجديد، من أجل إغرائه لإنهاء هذا الملف خلال الفترة الحالية، وتوفير التركيز في الملعب، وأبرزها توفير 50% من مقدم عقده، وزيادة مكافآت المباريات، ووضع بند الإعلانات، علاوة على وضع بند جديد للفوز بالبطولات، وزيادة قيمة بدل السكن لتصبح 15 ألف جنيه فى الشهر، وخاصة أن قيمة الإيجار الحالي 12 ألف جنيه، بجانب صرف عقده بالدولار الأمريكي وفقا لسعر الصرف للعملات، وتوفير 3 تذاكر طيران درجة أولى له ولأسرته في الموسم.


وتابع المصدر: اللاعب حتى الآن رافضا التجديد للنادي رغم كل هذه المميزات، مشترطا الحصول على ما يقرب من الـ2.5 مليون يورو سنويًا، خالية من الضرائب نظير التجديد للأبيض، إلا أن  اللجنة المؤقتة التي تدير النادي ترى أن طلبات فرجاني مبالغ فيها والمبلغ كبيرا للغاية.


ويذكر أن التعاقد الحالي بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألفا وأربعمائة وعشرون يورو.
 
 
اقرأ أيضًا:

هيئة المجتمعات العمرانية تهدد الزمالك بسحب ارض اكتوبر


باتشيكو يعالج أخطر أزمات الزمالك ويشيد بهذا الثنائي


 
 
المصري اليوم: الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا
أصيبت جماهير نادي الزمالك بصدمة كبيرة بعد إعلان نادي الزمالك رسميا عن طريق مديره المالي طارق حشيش إمكانية انتقال مصطفى محمد نهائيا إلى جالاتا سراي التركي مقابل ٤ ملايين دولار بناء على بند تفعيل البيع النهائي.


وقال طارق حشيش المدير المالي في تصريحات تليفزيونية: من حق جالاتا سراي تفعيل شراء عقد مصطفى محمدلهذه القيمة فقط قبل ٣١ ديسمبر المقبل.


وردا على إذا ما تلقى النادي التركي عرضا بـ٣٠ مليون دولار مثلا لشراء مصطفى على سيستفيد الزمالك، قال حشيش: البيع والقيمة المالية الـ٣٠ مليون جنيه مثلا كلها ستذهب لجالاتا سراي لكن الزمالك سيحصل على ١٥٪؜ من نسبة إعادة البيع.


وقال إن هناك بندًا يقضي بموافقة مصطفى محمد نفسه على ان يتم بيعه للنادي التركي أو العودة لناديه وهذا يتوقف على قرار مصطفى فقط.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مرتضى منصور يرفض الاستسلام .. 3 ضحايا لباتشيكو .. صفقة الزمالك في خطر .. فضائح مجاهد داخل الجبلاية .. عرض انجليزي للبلدوزر .. رحيل ساسي .. كواليس فضيحة فريال .. 5 مشاهد جديدة .. مفاجأة باتشيكو




اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد