أخر الاخبار

 

اقنعه ايمن يونس مرتين بالتجديد ..نكشف هذا الرجل يهدد استمرار فرجاني ساسي في الزمالك

1 مارس 2021 الساعة 9:14 صباحا
اقنعه ايمن يونس مرتين بالتجديد ..نكشف هذا الرجل يهدد استمرار  فرجاني ساسي  في


فى الوقت الذى نجد فيه محبة لنادي الزمالك، مثل السيدة سوزان قنديل ، على استعداد للتضحية بكل ما تملك حتى تساهم في بقاء النجم التونسي المحبوب فرجاني ساسي، بين جدران القلعة البيضاء وتجديد تعاقده ، يظهرىمن يحاول عرقلة استمرار النجم التونسي بقميص الزمالك، بعد انتهاء عقده اخر هذا الموسم بحثا عن مصالح شخصية بدون مراعاة لمشاعر جماهير الزمالك التى ارتبطت بالنجم التونسي ووتتمني الاحتفاظ به . 

فلقد كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة تسبب الليبي مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في عدم تجديد تعاقد الأخير مع القلعة البيضاء حتى الآن، رغم اقتراب انتهائه بنهاية الموسم الجاري.
وكان حسين السيد نجم الزمالك السابق، وعضو اللجنة التنفيذية السابق بالنادي الأبيض، أكد خلال تصريحات تليفزيونية، أن أزمة تجديد فرجاني ساسي ، تكمن في وكيله، مشيراً إلى أن النجم  التونسي متمسك بالزمالك وأبدى الرغبة في التجديد أكثر من عشر مرات، ونفس الأمر قابله مسؤولو النادي الأبيض لما يمثله اللاعب من أهمية فنية كبيرة مع الزمالك.
وتابع حسين قائلاً: "أيمن يونس جلس أكثر من مرة مع فرجاني ساسي ،  بمفرده، وكان اللاعب متفهم جداً لظروف الزمالك، مشيراً إلى أن الوضع تبدل تماما في الجلسة التي حضر فيها وكيله واختلفت الأمور كثيراً وتحولت للنقيض".
 
وشدد: "أيمن يونس اتفق مع فرجاني ساسي مرتين على التجديد، وكان من المفترض بعد الجلستين أن يتم توقيع العقود، ولكن بعد تواجد وكيله عاد الاتفاق إلى نقطة الصفر، وهذه الأزمة متواجدة في كل وكلاء اللاعبين وليس وكيل فرجاني فقط".
وعلق المصدر الزملكاوي قائلاً في تصريحات خاصة لـ "أخبار الزمالك": "مهند عون،  عرض على مسئولي الزمالك الطلبات المالية، نظير تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، حيث تمثلت في حصوله على المبلغ الذي وصل للاعب من خلال إحدى العروض الخارجية، والمقدر بثلاثة ملايين ونصف دولار في الموسم الواحد".
وتابع المصدر تصريحاته قائلاً: "الوكيل برر طلباته المالية برغبته في ان يحصل ساسي ،  على مبلغ صافي قدره 2 ونصف مليون دولار، وذلك بعد خصم نسبة الضرائب من المبلغ والتي سيتحملها الزمالك".
وأكمل: "بالطبع هو مبلغ كبير للغاية بالمقارنة مع إمكانيات النادي المادية، وهناك مبالغة في الأمور المادية التي يطلبها وكيل فرجاني ،  بعد رفض فكرة زيادة راتبه بنسبة 20 % فقط على الذي يحصل عليه خلال الوقت الحالي وهو مبلغ مليون و700 ألف دولار".
وشدد: "بخلاف أن هذه الطلبات لا تناسب إمكانيات الزمالك المالية، أيضاً هناك حرص كبير من جانب مسئولي النادي على عدم خلق أزمة داخل صفوف الزمالك بسبب هذا المبلغ الكبير، والذي سيكون الفرق بينه وبين عقود زملائه اللاعبين كبير للغاية".
 
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

حكاية تضحية من سوزان قنديل .. قرط ذهبي من أجل الاحتفاظ بنجم الزمالك ووعد من فرجاني ساسي



اخبار الزمالك

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

  الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين  أحمد عادل الشريف  حسم فريق الهلال تأهله إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القا

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد