أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عبد الله جمعة يتمرد على الزمالك .. الزمالك يعاقب الرجل الثاني .. مفاجآت قبل مباراة دجلة

1 مارس 2021 الساعة 2:44 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | عبد الله جمعة يتمرد على الزمالك .. الزمالك يعاقب الر


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اقنعه ايمن يونس مرتين بالتجديد ..نكشف هذا الرجل يهدد استمرار فرجاني ساسي في الزمالك


مواعيد مباريات اليوم الزمالك وريال مدريد..فوز اتليتكو مدريد .. انتصارات الهلال والشباب وسقوط النصر في الدورى السعودى
 



الوطن: الزمالك يعاقب الرجل الثاني
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق، وقع غرامة مالية على حارس مرمى الفريق محمد أبوجبل بعد غضبه بشأن رفضه اللعب كبديل في تشكيل فريق الزمالك.


وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الإدارة الفنية لفريق الزمالك قررت معاقبة أبوجبل بغرامة مالية، بسبب ما أثاره داخل الفريق خلال الساعات الماضية، خاصة قبل إعلان قائمة مباراة وادي دجلة.
باتشيكو يستبعد أبو جبل من مباراة دجلة


يذكر أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفنى للفريق، قد استبعد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، من القائمة التي ستخوض مباراة وادي دجلة في السابعة والنصف مساء اليوم على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري.


وتم استبعاد أبوجبل لأسباب تأديبية، بعد رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء خلال مواجهة تونجيث في السنغال، بعد علمه باستبعاده من التشكيل الأساسي لحساب جنش، وهو ما أغضب المدير الفني للزمالك ودفعه لاستبعاد اللاعب من القائمة، أسوة بالقرارات التأديبية التي اتخذها المدير الفني في الفترة الماضية.


وعاد محمد عواد، حارس المرمى إلى حابات باتشيكو من جديد، وقرر ضمه إلى قائمة مواجهة دجلة مع محمود جنش.


وحصل عواد على وعد من الجهاز الفني للفريق، بالحصول على فرصة المشاركة مع الزمالك خلال المباريات المقبلة، خاصة في بطولة كأس مصر، على أن تكون أولى هذه المشاركات في مباراة حرس الحدود، يوم 14 إبريل المقبل، بدور الـ32 من بطولة كأس مصر، على ستاد القاهرة الدولي.
 
 
اقرأ أيضًا:

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري ..صور


الميلان يفلت من ذئاب روما و ليفربول يعود للانتصارات وانتر ميلان يواصل النجاح واوناجم يسجل فى التهام الوداد لكايزر شيفز ونتيجة صادمة فى لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي






اليوم السابع: مفاجآت قبل مباراة دجلة
 يخوض فريق الزمالك مباراة هامة أمام نظيره وادي دجلة، على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء هام للمارد الأبيض، أملا في الحفاظ على صدارة الدوري.
 
 
تقام مباراة الزمالك ودجلة في السابعة والنصف مساء اليوم، حيث يدخل الفارس الأبيض اللقاء تحت شعار "لا تنازل عن الصدارة"، حيث يأمل الفريق الأبيض في حصد الثلاث نقاط، والوصول للنقطة 32 لتأمين صدارته للجدول، قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجى يوم 6 من الشهر الجارى، فى دورى أبطال أفريقيا.
 
 
يحتل الزمالك صدارة الترتيب في الوقت الحالي، برصد 29 نقطة، جمعها بعد لعب 12 مباراة أحرز خلالها 9 انتصارات وتعادل مرتين مع بيراميدز وأسوان وخسر مباراة وحيدة أمام غزل المحلة.
 

على الجانب الآخر، يدخل فريق وادي دجلة المباراة، محتلا المركز الـ 18 والأخير بجدول ترتيب الدوري، جمعها بعد خوض 13 لقاء أحرز خلالها انتصار وحيد وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مواجهات.
 
 
يدخل الزمالك مباراة دجلة، متفوقا من الناحية الفنية والمعنوية، لكونه متصدر لجدول البطولة، بينما المنافس في مؤخرة الترتيب، وكذلك امتلاك الفريق الأبيض عناصر مميزة وقوية على الصعيد الفني أمثال التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي وأحمد زيزو وغيرها من الأوراق الرابحة في تشكيلة البرتغالي باتشيكو.
 

ولن يجري باتشيكو تعديلات كثيرة في تشكيل الزمالك أمام دجلة، حيث ينوي الاعتماد على تشكيلة مباراة تونجيت الأخيرة بدوري الأبطال باستثناء مشاركة سيد الدين الجزيري في التشكيلة الأساسية لقيادة الهجوم وعودة محمود الونش للدفاع بعد شفائه من الإصابة فيما سيستمر محمود جنش في حراسة المرمي، وسيغيب عن المباراة محمود شيكابالا وحازم إمام للإصابة، ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية.
 

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام دجلة مكونا من محمود جنش في حراسة المرمي، وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي وفرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وإمام عاشور وسيف الدين الجزيري.


 
 
اقرأ أيضًا:

حكاية تضحية من سوزان قنديل .. قرط ذهبي من أجل الاحتفاظ بنجم الزمالك ووعد من فرجاني ساسي


نكشف الخطأ القاتل لمجلس مرتضي منصور وراء توريط الزمالك فى غرامة شيكابالا لصالح سبورتنج لشبونة






المصري اليوم: عبد الله جمعة يتمرد على الزمالك
يسعى مسؤولو نادي الزمالك لحسم تجديد عقد عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق خلال الفترة المقبلة، للإبقاء عليه داخل صفوف القلعة البيضاء، في ظل اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدمات اللاعب.


ووفقاً لمصدر مطلع داخل نادى الزمالك، فإن لجنة الكرة دخلت في مفاوضات مع عبدالله جمعة بشأن تجديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة، ورحب اللاعب بتمديد عقده والاستمرار داخل القلعة البيضاء.


واشترط عبدالله جمعة الحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد، من أجل تجديد عقده مع الزمالك، وكانت إدارة النادي عرضت على اللاعب 6 ملايين جنيه لتمديد عقده.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فضيحة صفقة البلدوزر .. صدمتين لمرتضى منصور .. بيراميدز وصفقة ساسي .. تمرد اللاعبين .. صدمة للحاوي .. خطر الترجي .. قائمة المفاجآت .. تحديات باتشيكو .. تأديب الحارس .. قبلة عواد



ترند مصر اليوم | عاااجل اعتقال رئيس نادي برشلونة... ممثل سعودي يتحدى عادل إمام .. امتحان الصف الثاني الثانوي .. الموت يفاجئ الفنانة احلام الجريتلي
 

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد