أخر الاخبار

 

بعد كلام طارق يحيي. نكشف بالاسماء المحرضين فى التمرد على الزمالك وتوجيه الاتهام الى مسؤول زمالكاوى سابق

2 مارس 2021 الساعة 3:22 صباحا
بعد كلام طارق يحيي. نكشف بالاسماء المحرضين فى التمرد على الزمالك وتوجيه الا


التصريح الصادم الذى اطلقه طارق يحيي على قناة الزمالك، الذى قال فيه ان ربنا لم يكرم فريق الزمالك بالفوز على وادي دجلة، لأن اللاعبين تمردو على إدارة  النادي قبل المباراة برفض نزول تدريب الفريق يوم السبت بعد العودة من السنغال والمشاركة ربع ساعة فى تدريب الاحد الذى سبق الدخول في معسكر مغلق كنوع من الضغط على الادارة لتأخر الحصول على مستحقاتهم.
يأتي ذلك على الرغم من صرف كافة مستحقات اللاعبين المتأخرة بداية شهر فبراير الماضي ، بالإضافة إلى 25% قيمة مقدم عقود الموسم الحالي.
وطالب بعض اللاعبين صرف الأقساط الشهرية والمكافآت الخاصة بالمباريات الأربعة الماضية التي حقق خلالهم الزمالك الفوز، .
قال مصدر داخل الفريق الأبيض أن هناك أربعة لاعبين يقودون حملة التمرد، التي أدت إلى رفضهم خوض التدريبات التى سبقت لقاء وادي دجلة،  إلا بعد الاجتماع مع رئيس القلعة البيضاء المستشار عماد عبدالعزيز من أجل مطالبته بصرف المستحقات.
 
وقال المصدر أن المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أشرف قاسم نجح في احتواء الأزمة ليخوض اللاعبون المران بشكل طبيعي، مع وعدهم ببحث أمر المستحقات مع مسئولي النادي الأبيض لعدم تفاقم الأزمة.
 
وشدد المصدر قائلاً أن هناك حالة غضب من جانب مسئولي الزمالك تجاه اللاعبين بسبب موقفهم، خاصة أن اللجنة تسلمت مسئولية النادي الأبيض لتفاجئ بوجود مستحقات متأخرة لهم، مشيراً إلى أنها نجحت بعد ذلك في توفير كافة المستحقات رغم الأزمة المالية الطاحنة وتم صرفها بشكل فوري بجانب نسبة الـ 25 % الخاصة بمقدم تعاقدات الموسم الجاري.
وأكد المصدر أن ما زاد من غضب مسئولي الزمالك هو عدم تجرؤ اللاعبون في عهد المجلس السابق على اتخاذ خطوة الامتناع عن خوض التدريبات أو التمرد بهذا الشكل على الرغم من تأخر مستحقاتهم لعدة أشهر متتالية.
وفي نهاية تصريحاته قال المصدر أن مسئولي الزمالك لديهم يقين بأن هناك مسئول سابق بالنادي الأبيض يقود حملة تمرد اللاعبين خلال الأيام الجارية، رغم أن الفترة الحالية حساسة للغاية لما تشهدها من مباريات هامة ومصيرية في مشوار الفريق الأبيض سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.
 
ونحن بدورنا نكشف اسماء اللاعبين المحرضين اللذين تزعمهم طارق حامد ومحمود علاء واحمد سيد زيزو ومعهم محمد عبد الغنى مع دعم غير معلن من حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود جنش ، بصفتهم من كباتن الفريق  رغم عدم تحمسهم لكنهم لم يصطدمو بزملاؤهم المحرضين واكتفى باقي اللاعبين خاصة الجدد بقيادة محمد عواد و محمد اشرف روقا واسلام جابر  والشباب بالمتفرجين وابتعاد اللاعبين الاجانب بقيادة فرجاني ساسي واشرف بن شرقي عن المشهد .
وحاول اشرف قاسم المشرف على الفريق وعبد الحليم علي مدير الكرة، التدخل وإقناع اللاعبين بالتراجع عن موقفهم والصبر الى ما بعد من تونس مستعينين بمحمد عبد الشافى وايمن حفنى حتى تم احتواء الموقف لكن وضح ان هذه الواقعة أثرت بالسلب على تركيز اللاعبين اللذين عنهم التوفيق  بعد التعادل السلبي الذى  جاء مخيب لامال عشاق الزمالك، اللذين كانو يمنون انفسهم بمواصلة الفريق لمشوار الانتصارات المحلية بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على الاسماعيلى وتعويض الإخفاق الافريقي بعد التعادل مع تونجيث السنغالي وقبله المولودية الجزائري بالقاهرة والاكتفاء بنقطين بعد مرور جولتين من عمر الدور الاول بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا. 
التعادل مع دجلة الذى جاء بنفس سيناريو لقاء اسوان والمولودية الجزائري وتونجيث السنغالي حيث انتهت اللقاءات الثلاثة بالتعادل السلبى بدون اهداف رغم السيطرة شبه الكاملة على مجريات الامور والوصول الى مرمى الخصوم من الزمالك مع إهدار الفرص المتاحة بغرابة شديدة بمعدل حوالى من خمسة الى سبعة فرص لهز شباك الخصوم في كل لقاء بجانب لقاء غزل المحلة الذى خسره الزمالك بهدفين مقابل هدف .
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

غليان بعد السقوط امام دجلة ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير



اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد