أخر الاخبار

 

اليوتيوب وراء توريط الغندور مع جمهور الزمالك بسبب ساسي . ..كارتيرون يجتمع مع اوباما لهذا السبب

23 مارس 2021 الساعة 9:25 مساء
اليوتيوب وراء توريط الغندور مع  جمهور الزمالك بسبب ساسي .  ..كارتيرون يجتمع م


يوتيوب يورط الغندور أمام جمهور الزمالك
مهاب ممدوح 
ورط خالد الغندور نفسه أمام جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب ما ينشره من فيديوهات عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.
الغندور نشر فيديو عبر قناته على اليوتيوب يشير إلى احتمالية رحيل فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل كبير في نهاية هذا الموسم في ظل عدم موافقته على الشروط المالية التي يراها عائقا لاستمراره.
جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاجمت الغندور بسبب عناوين فيديوهاته عبر قناته على اليوتيوب والتي تتعمد هدم استقرار الزمالك بشكل كبير من خلال تداول الأنباء التي تثير الجدل دوما.
المثير في الأمر أن جماهير الزمالك أشارت إلى أن تصريحات الغندور في قناة الزمالك كانت مختلفة تماما عما يفعله عبر قناته على يوتيوب فكان دوما يطالب من الجميع عدم نشر الاخبار السلبية عن الزمالك وجميع اللاعبين حتى لا يتم هدم استقرار الفريق ولكن فعل عكس ذلك منذ تركيزه في قناته عبر يوتيوب.
 
كارتيرون يتابع مباراة الشباب 
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك حضور مباراة فريق 99 بالنادي أمام نادي سماد السويس المقرر لها يوم الجمعة المقبل من أجل متابعة العناصر المميزة بالقطاع. 
وتم الإتفاق بين الجهاز الفني للفريق الأول، والجهاز الفني لفريق 99 بقيادة محمد مصطفى "ممس" على مشاركة لاعبي فريق 2000 وعناصر الشباب التي تم تصعيدها للفريق الأول في الفترة الأخيرة خلال المباراة من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين وتجهيزهم من الناحية الفنية في الفترة المقبلة، في إطار الاستراتيجية الخاصة بين الفريق الأول وقطاع الناشئين بتجهيز العناصر المميزة ليكونوا نواة الفريق الأول. 
ويحضر كارتيرون المباراة برفقة أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول والمكلف بإعداد تقرير دوري عن عناصر القطاع المميزة لتقديمها للمدرب الفرنسي .
 
كارتيرون يجتمع مع اوباما 
 
سارة عبد الباقى
 
استدعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاعب الفريق الأبيض يوسف إبراهيم أوباما، من أجل عقد جلسة خاصة معه بعد مران اليوم الثلاثاء. 
وحضر أوباما إلى مكتب كارتيرون بمقر نادي الزمالك لتلبية رغبة المدرب، الذي تحدث معه وطالبه بعدم التأثر سلبياً نتيجة عدم انضمامه إلى معسكر منتخب مصر الحالي، حيث طالب كارتيرون من أوباما مواصلة التركيز في التدريبات من أجل تقديم أفضل ما لديه وإثبات أحقية انضمامه إلى صفوف الفراعنة. 
وكانت بعثة منتخب مصر توجهت إلى كينيا اليوم الثلاثاء عقب الانتهاء من خوض المران الذي أقيم صباح اليوم. 
ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الاإفريقية المقبلة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد