أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | تدريبات بدنية .. تعرف على السبعة المتالقين .. ارتور ينفرد بجنش .. تأهيل الثلاثي الدولي .. .. .. واشادة كارتيرون

30 مارس 2021 الساعة 3:29 مساء
تدريب الزمالك اليوم | تدريبات بدنية .. تعرف على السبعة المتالقين  .. ارتور ينف


مصطفى جويلي
 
واصل اليوم الثلاثاء، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير لفريق الكرة، في إطار استعدادات الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر له السبت المقبل.
 
 
تدريبات بدنية بمجمع الصالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.


وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون وفرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.


ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.






كارتيرون يشيد بمجهود اللاعبين
 
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وأشاد المدير الفني بجميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه في التدريبات خلال الأيام الماضية.


وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مولودية الجزائر الجزائري.




تدريبات تأهيلية لزيزو وجمعة والونش

خضع الثلاثي محمود حمدي "الونش" وعبد الله جمعة وأحمد سيد "زيزو" لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وقرر الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون خضوع الونش وعبد الله جمعة لتدريبات استشفائية بعد مشاركتهما مع المنتخب في لقاء أمس أمام جزر القمر، بينما خضع "زيزو" لجلسة تأهيلية بناء على طلب المدير الفني.


وشهد المران مشاركة كل من محمود عبد الرحيم "جنش" وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد عيد وأسامة فيصل.




دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدوليون في المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وشهد المران مشاركة كلا من محمود عبد الرحيم "جنش" وطارق حامد ثنائي المنتخب الأول، بجانب ثلاثي المنتخب الأوليمبي إمام عاشور وأحمد عيد وأسامة فيصل.


 
 
ساسي والجزيري يصلان في الرابعة عصرا

يصل الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصرا قادمان من تونس، عقب مشاركتهما مع نسور قرطاج في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم.


ومن المقرر أن يخضع فرجاني ساسي لمسحة طبية مع باقي لاعبي الفريق تحت إشراف "كاف"، بينما يخضع سيف الدين الجزيري للمسحة الطبية كإجراء احترازي للاطمئنان على حالته الصحية عقب مشاركته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.



 
 
مران كرة طائرة في تدريب الحراس

أدى حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس، خلال المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وأجرى أوليفيرا تقسيمة كرة طائرة على هامش المران، حيث ضم الفريق الأول محمد أبو جبل وأحمد نادر السيد وأوليفيرا، وضم الفريق الثاني محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش والسيد عطية.
 
 
تدريبات شاقة وسباق سرعات

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفقرة تدريبات بدنية قوية على هامش المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة


وتولى فرناندو مدرب الأحمال الإشراف على تدريب اللاعبين وسط متابعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.


وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وأدت كل مجموعة سباق سرعات، بعدها أدى اللاعبون تدريبات بدنية بالركض بين الحواجز.



 
 
فقرة للتسديد على المرمى
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وحدة تدريبية للاعبين بالتسديد على المرمى، خلال المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وقسم باتريس كارتيرون اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتضمن المران المرور من بين الحواجز ثم التسديد على المرمى مرة بالقدم اليمني والأخرى بالقدم اليسرى.


وشهد المران تألق كل من أشرف بن شرقي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومروان حمدي وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وحميد أحداد، بجانب تألق ثنائي حراسة المرمى محمد عواد ومحمود عبد الرحيم "جنش".
 
ارتور ينفرد بجنش مع الثنائي الصاعد 
 
حرص البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تخصيص وحدة تدريبية خاصة لمحمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق مع الثنائي الشباب أحمد نادر السيد، والسيد عطية، على هامش المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
وقام أوليفيرا بتدريب "جنش" على زيادة سرعة رد الفعل في الكرات القريبة من المرمى، والتي درب عليها الحراس في الأيام الماضية.
ويعد مران اليوم هو الأول لجنش تحت قيادة البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى بالفريق حيث تواجد مع منتخب مصر في الأيام الماضية.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المولودية الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في الثالث من أبريل.
 
 
 
قبل السفر للجزائر .. مسحة طبية للاعبين

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وأجرى الجهازان الإداري والطبي المسحة الطبية، ثم خضع لاعبو الفريق للمسحة بعد انتهاء المران.





اخبار الزمالك

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

شلبي يشارك في  تدريب  الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان

شلبي يشارك في تدريب الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد