أخر الاخبار

 

كارتيرون يعلن التحدي قبل مواجهة المولودية ويجتمع بالنجم التونسي

1 ابريل 2021 الساعة 3:42 مساء
كارتيرون يعلن التحدي قبل مواجهة المولودية ويجتمع بالنجم التونسي


مصطفى جويلي
 


أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة مولودية الجزائر المقبلة تمثل  أهمية كبيرة للفريق .
 
وقال المدير الفني للفريق في تصريحاته :" مباراة المولودية صعبة والجميع يريد الفوز بالبطولة والزمالك ليس لديه سوى نقطتين، وكل هدفنا الفوز في الجزائر على المولودية ثم الفوز  على تونجيث".
 
وشدد على أنه من الصعب الحديث عن فوز الزمالك ببطولة أفريقيا والفريق لم يتأهل ويمتلك نقطتين في رصيده، وأضاف أن الفريق سيخوض المباراة المقبلة باعتبارها نهائي وسيلعب للفوز هناك رغم صعوبة اللقاء".
 
وأوضح أن الفريق يجب أن يكون جاهز فنيا ونفسيا وبدنيا للمباراة، وسيتم تأهيل اللاعبين العائدين من المنتخب لتجهيزهم للقاء .
 
وأضاف أنه تابع جميع مباريات المولودية قبل لقاء الفريقين المقبل ونجحوا في حصد 8 نقاط وفازوا على بطل السنغال في مباراتين وتعادلوا مع الزمالك في القاهرة وتعادلوا مع الترجي في الجزائر.
 
وأوضح أن تفوقه على الأندية الجزائرية مع الأندية التي دربها ليس مقياسا لأي شيء لأن الظروف تغيرت في الفترة الحالية ولكل فريق ظروفه، وأضاف أن المولودية يحتاج نقطة واحدة للتأهل، وشدد كارتيرون على أن الزمالك كان لديه وقتا كافيا للاستعداد للقاء المولودية في ظل فترة التوقف الأخيرة.


ويلتقي الزمالك بمنافسه مولودية الجزائر في التاسعة مساء السبت بملعب 5 يوليو، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
كارتيرون يجتمع بالجزيري 

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق عقب نهاية المران الجماعي اليوم الخميس. 
وأكد كارتيرون في حديثه مع اللاعب ثقته الكاملة في قدراته الفنية، مشيدًا بالمستوى الفني الذي ظهر عليه خلال مباراتي منتخب بلاده أمام ليبيا وغينيا الاستوائية. 
وكان سيف الدين الجزيري قد سجل ثلاثة أهداف خلال مباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بواقع هدفين في شباك ليبيا وهدف في مرمى غينيا الاستوائية. 
ونقل كارتيرون للاعب، رغبته في اصطحابه مع قائمة الفريق المتوجهة للجزائر رغم عدم قيده بالقائمة الأفريقية؛ وذلك لحاجته للدخول بأجواء الفريق، وتجهيزه بشكل جيد للمباريات المحلية. 
ويلتقي الزمالك بمنافسه مولودية الجزائر في التاسعة مساء السبت بملعب 5 يوليو، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
توافد بعثة الزمالك على مطار القاهرة
بدأت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التوافد على مطار القاهرة الدولي، استعدادا للسفر إلى الجزائر لمواجهة فريق المولودية المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ووصل أفراد الجهاز الفني والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي ورئيس البعثة، ويتوافد لاعبو الفريق على المطار استعدادا للسفر.
وتضم قائمة الفريق كلا من :-حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش" – محمد أبو جبل – محمد عواد خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة .
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي – حسام أشرفخط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري وقرر الجهاز الفني للفريق ضم التونسي سيف الدين الجزيري للقائمة المتجهة للجزائر رغم عدم قيده أفريقيا من أجل تجهيزه بصورة جيدة لمباريات الدوري المقبلة.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق القاهرة متجهة إلى الجزائر في الرابعة عصر اليوم استعدادا لمواجهة فريق المولودية.
طاقم الطائرة يستقبل بعثة الزمالك  
استقبل طاقم الطائرة التي ستقل بعثة الزمالك في رحلتها للجزائر أفراد البعثة بالورود وبعلم الزمالك أثناء الصعود للطائرة، استعدادا للسفر إلى الجزائر لمواجهة فريق المولودية المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ويترأس البعثة المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي، وتضم قائمة الفريق كلا من : حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل – محمد عواد خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق  شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسام أشرفخط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري .
وقرر الجهاز الفني للفريق ضم التونسي سيف الدين الجزيري للقائمة المتجهة للجزائر رغم عدم قيده أفريقيا من أجل تجهيزه بصورة جيدة لمباريات الدوري المقبلة.

اخبار الزمالك

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   تألق الدولي المصري محمد صلاح، وقاد فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة 34 المؤجلة من البريميرليج.تقدم اليونايتد بهدف في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة من برونو فيرنانديز بوجه القدم الخارجي اصطدمت

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

‏محمد صلاح يصل إلى مئويته الثانية مع ليفربول  مهاب ممدوح   وصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، إلى مباراته رقم 200 بقميص الريدز، عقب مشاركته في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد المقامة حاليا على ملعب أولد ترافورد

اخبار الزمالك اليوم  ..هدية اوباما  ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

اخبار الزمالك اليوم ..هدية اوباما ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

سارة عبد الباقى   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة طلب نجم  الفريق الأبيض يوسف إبراهيم "أوباما"، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة وإنهاء تعاقده مع الزمالك. وقال المصدر أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى أن أوباما ،  مستمر من

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

  ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية: حكيم يتصدر التريند باغنية الليلة عيد  نجح المطرب الشعبي ،

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي  ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

  سقط فريق تشيلسي في عقر داره أمام ضيفه أرسنال بهدف نظيف ، في "الديربي اللندني" الذي جمعهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين أرسنال بالفضل في انتصاره للاعبه الشاب إميل سميث رو (20 عاما) الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
رسالة كارتيرون الى لاعبي الزمالك اليوم
المزيد