أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يستقر على صفقة بديل فرجاني ساسي .. منافسة شرسة بين ثلاثي الزمالك .. مؤتمر صحفي اليوم لكارتيرون

2 ابريل 2021 الساعة 11:42 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يستقر على صفقة بديل فرجاني ساسي .. منا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أمير مرتضى يشعل الأجواء .. طرد لاعب الأهلي .. كواليس فضيحة القمة .. كنز الزمالك .. كارتيرون يعلن التحدي .. استبعاد السداسي .. بيان خطير .. مفاجأة مدوية .. هدية العتال



ترند مصر اليوم | الفنان شريف خيرالله سواق تاكسي .. انهيار رضوى الشربيني .. ارتفاع أسعار الذهب اليوم
 
 
 
الوطن: منافسة شرسة بين ثلاثي الزمالك
تشهد الفترة الحالية منافسة شرسة بين ثلاثي حراس الزمالك محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد على حراسة مرمى الفريق، خلال مواجهة مولودية الجزائر المقرر لها بعد غد، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد 5 جوليا.


ووفقا لمصدر داخل النادي، أكد أن مدرب الحراس أوليفيرا، يرى منافسة كبيرة بين الثلاثي من أجل حراسة مرمى الفريق في مواجهة مولودية الجزائر، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تواجد جنش في معسكر المنتخب وكان يتواجد أبوجبل وعواد فقط في المران.


وأضاف المصدر، أن «جنش» عاد للانضمام للفريق وظهر بحالة جيدة، خاصة بعد مشاركته في مواجهة المنتخب أمام جزر القمر في الشوط الثاني، ويقترب من حراسة مرمى الفريق وفقا لرؤية المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون خاصة أنه هو الحارس الأساسي في المباريات الأخيرة.


وغادرت القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة فريق المولودية واستقبل طاقم الطائرة التي ستقل بعثة الزمالك في رحلتها للجزائر، أفراد البعثة بالورود وعلم النادي أثناء الصعود للطائرة.


 
 
اقرأ أيضًا:

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالهجوم على ساسي لهذا السبب..ومدرب الزمالك السابق يتهم كارتيرون


نكشف احمد مجاهد يضمن بقاء فرجاني ساسي فى الزمالك بعد نهاية عقده بهذا القرار الخطير






اليوم السابع: مؤتمر صحفي اليوم لكارتيرون
 يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة بعد التدريب للحديث عن لقاء مولودية الجزائر المقرر لها غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وسيخوض الفريق تدريبه الوحيد في الجزائر في الحادية عشرة صباح اليوم استعدادا للمباراة.

كما يقام في العاشرة صباح اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والمولودية، وسيتم الاتفاق خلال الاجتماع على زي الفريقين وموعد الوصول لملعب المباراة، ومن المقرر أن يحضر الجهاز الإداري للفريق الاجتماع الفني.

ووصلت بعثة الزمالك إلى الجزائر مساء الخميس، وتضم بعثة فريق الزمالك فى الجزائر كلا من جنش وأبوجبل، محمد عواد، فى حراسة المرمى، وفى الدفاع كلا من حازم إمام، أحمد عيد، محمود علاء، محمود حمدى الونش، محمد عبد الغنى، محمد عبد الشافعى، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، وفى خط الوسط طارق حامد، فرجانى ساسى، محمد أشرف روقا، إسلام  جابر، يوسف أوباما، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقى، حسام أشرف، وفى الهجوم حميد أحداد، ومروان حمدى، بالإضافة إلى سيف الجزيرى .

ويترأس بعثة الزمالك فى الجزائر المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي. وقرر الجهاز الفني للفريق ضم التونسي سيف الدين الجزيري للقائمة المتجهة للجزائر رغم عدم قيده أفريقيا من أجل تجهيزه بصورة جيدة لمباريات الدوري المقبلة.
 
 
اقرأ أيضًا:

عاجل .. إيقاف أحمد شوبير ومنعه من الظهور على قناة أون تايم سبورتس


عودة مباريات الدوري المصري والإسباني والبرتغالي ودوري الأبطال .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة






المصري اليوم: الزمالك يستقر على صفقة بديل فرجاني ساسي
قال الاعلامي سيف زاهر، أن نادي الزمالك يسعى لتعويض الرحيل المحتمل للتونسي فرجاني ساسي، بالمفاضلة بين ثنائي جديد لقيادة خط وسط فريق الكرة بالنادي.

وأضاف زاهر في تصريحات اعلامية أن الزمالك يفاضل بين إثنين من لاعبي خط الوسط أحدهما مصر ي والاّخر تونسي لتعويض ساسي في الموسم المقبل.

ولازالت مفاوضات الزمالك مع ساسي لحسم موقفه من التجديد للنادي ومحاولة تقريب النظر من حيث الأمور المالية.


وأنهى زاهر تصريحاته قائلاً:" الزمالك وضع سقف لرواتب لاعبيه أقصاه مليون و600 ألف يورو وهو الرقم الذي تم عرضه على فرجاني ساسي، ولكن النجم التونسي أصر على شروطه المالية التي سبق وأن عرضها على لجنة النادي".
 
 
اقرأ أيضًا:

عمر ربيع ياسين الاهلاوي يصدم جماهير الزمالك فى صفقة ساسي ورزاق سيسيه..وبشرة خير من الجزائر


رسالة الجزائر..الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ومولودية ومؤتمر كارتيرون ومسحة طبية واطالات في الفندق






اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد